قديم 30-07-2012, 04:11 AM  
  مشاركة [ 24 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m

سالم. انت تسبح عكس التيار يعني. تحاول تحول بيان الكويتية ومن مدير العلاقات العامة الى خبر ... البيان رسمي يمثل الخطوط الكويتية لا يمكنك تأويلة او تغييرة او حتى توضيحة وانت الوحيد الذي يرفع اي عيب عن الكويتية ومهما حاولت جاهدا تحسين الصورة لما هي عليه الآن إلا ان الواقع يثبت ان طائرات الكويتية في أسوء حال .. محاولتك تخفيف المشكلة من خلال حديثك انه ليس دخان بل هو بخار ماء ....... هل يخفف المشكلة بنظرك ..... لو قلنا بخار ماء شنو سالفة إنزال أقنعة الأكسجين يدويا واستخدام الركاب لها وذعر الركاب ... شنو راح تقول مسلسل يتم تصويرة داخل الطيارة ؟؟؟ رجاء لا تحاول تستخف بعقول القراء فالامانة تتطلب قول الحقيقة وبيانها للقراء حتى لو كانت تخص الخطوط الكويتية .

اخوي انا ما انكر ان الكويتية فيها سلبيات و سبق وذكرت ان الطائرات قديمه بس اغلب الي قاعد ينقال مع احترامي مو صحيح و انا ما ادافع عن الكويتية ليش ادافع عنها بالله ؟؟ لكن هذا الصج انا الي اقصده مبالغين شوي بنقل الاخبار يعني مثلا خلل جده حدث مرتين وهذا صحيح لكن وين وراها بيوم

طلعت اخبار

خلل رحله الدوحه
خلل نيويورك
خلل كولومبو
خلل دبي
الناس تكتب بتويتر كل واحد يكتب من عنده والناس تصدق وانا ما الومهم عقب الصور الي انتشرت لكن ماكو مصادر موثوقه
عسى ماشر يالغالين ؟
التوقيع  s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً