قديم 12-06-2012, 08:18 AM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

حياااك الله كابتن محمد واتشرف بمرورك اللي نور موضوعي بالنسبة للبرنامج التصوير فأنا صورت بالفرابس لللأسف لأنه هذا المقطع أنا مصوره من قبل ما أنت اعطيتني البرنامج كنت اعدل فيه الاخراج ووولخ...واللحين نزلته على المنتدى...بالنسبة للبرنامج اللي اعطيتني اياه الصراحة ما عرفت له اي شي لللأسف...

المهم ملاحظتك بالنسبة للأرتفاع أنف الطائرة عشان كنت راح اهبط قبل المدرج راح رفعت مقدمة الطائرة وزودت السرعة قليلا ورجع كل شي تمام
وبالنسبة للهبوط فأن شاء الله القادم افضل..والله يوفقك وشكرا لمرورك الكريم يا كابتن محمد

صباح الخير كابتن انس
بالنسبة للبرنامج طريقة تركيبه سهلة فك الضغط عن الملف ونصب الملف اللي على صيغة EXE وبعدين ادخل على تبويب اسمه ريجستر وبعدين افتح الملف النصي المرفق بالملف اللي فكيت منه الضغط وافتح الملف وادخل الاسم والرقم
بالنسبة لطريقة تشغيله مثل اللي بالصورة من شرح CAPTIN FLIGHT مشرف قسم الفلايت سيموليتر اكس

بالتوفيق كابتن انس
التوقيع  محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس