قديم 09-05-2012, 02:07 PM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية الكابتن الحالم
الكابتن الحالم الكابتن الحالم غير متواجد حالياً
PNW - Network Planning Manager
][المتميزين][

شكر غيره: 82
تم شكره 45 مرة في 21 مشاركة
الكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الكابتن الحالم الكابتن الحالم غير متواجد حالياً
PNW - Network Planning Manager
][المتميزين][

الصورة الرمزية الكابتن الحالم

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 82
تم شكره 45 مرة في 21 مشاركة
الكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقديرالكابتن الحالم يستحق الثقة والتقدير

كنت انتظر الانتهاء من الديفيجين وانا صراحة احييكم على العمل الرائع الموقع جميل ومنظم والتعامل معه سهل وان شاء الله سوف اعود للطيران بعد الانقطاع الكبير عنه وان شاء الله رح اكون من المتميزيين

شكرا جزيلا لك اخوي احمد وكما تلاحظ , يا ريت تدخل على رابط الفرتشوال هنا وقارن بينه وين الموقع الرسمي لخطوط طيران حقيقية كـ " كانتس " هنا وشاهد التشابه الكبير بينهم , هكذا أسس الفرتشوال ليحاكي خطوط الطيران الحقيقية العالمية ما أمكن , ونتمنى ان نكون قد حققنا ذلك بإذن الله لنعيش جو الطيران الحقيقي
الله يعطيكم العافية شباب الحمدلله على هذا الانجاز .. :)))

الله يعافيك وهذا بفضل الله , شكرا لك ايمن
ان شاء الله معا للرقي بالفيرشوال الفلسطيني :)

هذا هو المطلوب اخوي محمد حط مليون خط تحت كلمة (معا ً )
وراح يستمر بي النبض في الحياه ان شاء الله تعالى

حياك الله اخي
الف مبروك
فرحكم ..فرحنا.....ونجاحكم....نجاحنا
مع تمنياتي لكم.....بكل التوفيق.....والنجاح

شكرا لك على كلماتك المبهجة اخوي يحيى , جزاك الله خير
تم التسجيل
وان شاء الله نسوي رحلة حالا

يعطيك العافية كابتن محمد وشكرا لك على التسجيل والطيران , تقييم الهبوط لرحلتك كان جيد وينك من زمان
كنت انتظر الانتهاء من الديفيجين وانا صراحة احييكم على العمل الرائع الموقع جميل ومنظم والتعامل معه سهل وان شاء الله سوف اعود للطيران بعد الانقطاع الكبير عنه وان شاء الله رح اكون من المتميزيين

اهلا وسهلا بك في اي وقت ووفقك الله , سعيدون بأن عملنا اعجبك وإن شاء الله عند ابتداء الإجازة الصيفية ستجدون رحلات جماعية بالتنسيق مع إخوتنا في الدفجن المصري والسعودي وكثير من المفاجآت القادمة تباعا ً بإذن الله
يعطيك الف عافية اخي علي هذا المجهود
زنتمني من الله ان يكون كل ما تتحدث بة هو واقع نتمني من الله ونحن جتهزين لكي نساهم باي شيء نقدر علية
جزاكم الله

جزاك الله خير اخوي احمد وانتو والله ما تقصرو , كثير من الإخوان بعد نشر الموضوع راسلونا وهم جاهزون للمساعدة وانا اشكرهم جميعهم , وإن شاء الله العمل يكون لوجه الله , شكرا لك اخي

التوقيع  الكابتن الحالم

الكابتن الحالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس