قديم 04-05-2012, 04:45 PM  
  مشاركة [ 51 ]
الصورة الرمزية أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

الصورة الرمزية أمير النهرين

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين

تدري ياعزيزي أمير أش المغري في برنامج الأسوشييتد ساعات الطيران 565

والبروفشنال 250 ...

بصراحة الي اعرف انه اهم حاجة ساعات الطيران ساعات الطيران عشان كذا الي راح يتخرج من البرنامج ذا راح تكون عنده أفضلية كبيرة لان عنده 565 ساعة طيران واغلبها ملتي انحن .

طبعا صح ان البروفشنال ارخص بكثير وحتى في المدة اقل يعني ممكن سنة وتخلص ولا تحتاج توفل ولا غيره

بس انا خايف انو لمن اتخرج من البروفشنال اواجه صعوبة في التوظيف زي بعض الطيارين المتخرجين بسب قل ساعاتهم واللي راح أكون مقارب لهم في عدد ساعات صحيح انه انا راح تكون عندي ساعات ملتي انجن اكثر حتى لو كان نفس عدد الساعات بس ما أعرف ؟ لاكن في الاسوييتد اتوقع الصعوبة راح تكون أقل . فقط هذا هو لب الموضوع عندي ....
أنا نفسي اعرف أصلا أأش السبب الحقيقي لصعوبة التوظيف هل هو بالفعل ساعات الطيران ام اختبارات اللغة ام ماذا عشان الواحد يتفادي الوقوع في المشكلة وهو في ايام الدراسة ...
يعني انا فكرت في حاجة انو ممكن الواحد يدرس برنامج البروفشنال ولمن يخلص يقعد يزيد عدد ساعاته الين 500 بس كم راح يكلف المبلغ ؟ هل راح يوصل لنفس تكلفة برناج الأسوتييد او أقل لانه اذا كان نفس التكلفة
تدرس أسوتييد افضل ام اذا كان اقل يعني مثلا يكلفك دراسة البروفشنال + زيادة عدد ساعات طيرانك الى 500 = 60 الف ولار هاذي خلطة حلوة وتكون خرجت في وقت قصير وبعد ساعات طيران كبير ولم تدفع المبلغ الكبير في برنامج الأسوتيد .

والله ياصديقي لو خلصت البروفشنل بيكون معاك
PPLl
IR
CPL
ME
CRJ+40h
CFL
CFII
MEI
ومعاك 200ساعه ملتي انجن و 59سنجل انجن.....الان بدون ماتعمل اي زياده او اضافه انت راح تحصل على افضليه فقط بهذول ومو شرط تشتغل طيار..ممكن تشتغل مدرب في كل امريكا او في بلدك بعد المعادله...راح يكون معاك جت ترانزشن على سي ار جي الي موجوده في اغلب خطوط الطيران بالعالم ومعاك 40ساعه سمليتر عليها(يعني جاهز للتايب ريتنغ) ..طبعا ناهيك عن انك معاك شهادات التدريب الثلاث وتقدر تصير مدرب للبرايفت و الانسترمنت و الكوميرشل و الملتي انجن....ماعتقد في حد من الخريجين عنده كل هالمميزات وراح يقدم معاك...ولاتنسى الايكاو لفل4

وبالمناسبه انت ممكن توفر على نفسك 4الاف دولار لو اخذت الانسترمنت على سنجل انجن وبهاذي الحاله تاخذ نفس عدد الساعات لكن 160ملتي انجن و الباقي سنجل....وبالفلوس الي وفرتها تقدر تعمل تايم بلدنق وتزيد عدد الساعات

في الاول و الاخر الرزق بيد الله ونت اخذت بالاسباب وعملت افضل شي وتميزت عن الاخرين وجاهز لكل شي
التوقيع  أمير النهرين
أمير النهرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس