قديم 22-04-2012, 04:29 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير
Red face طلب بسيط بخصوص لود مانجر للايرباص

مساكم الله بالخير
بالنسبة للود مانجر التابع للايرباص ابغى اعرف وين يكون بالضبط يعني اللي اعرف مثل اللي شفت بشرح جناح الحرية للايرباص 340 انه اللود مانجر بشريط المهام لكن انا ماني محصله بالشريط وحبيت اعرف كيف اقدر اوصل له من غير اي مشكلة
لاني اللي اعرفه انه طائرات بوينج 747 وطائرات ام دي 11 يوجد لها لود مانجر لما تركب الطائرة يتنصب على طول على سطح المكتب اما الايرباص مااعرف وين يروح ينصب نفسه وودي انه يكون على سطح المكتب وياليت احد يساعدني بخصوص هالشيء الله يوفقكم مع العلم انه نظام الجهاز عندي ويندوز 7
دمتم في حفظ الرب
التوقيع  محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً