قديم 13-03-2012, 06:50 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية Captain ibraheem
Captain ibraheem Captain ibraheem غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Captain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقدير
Captain ibraheem Captain ibraheem غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية Captain ibraheem

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Captain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقديرCaptain ibraheem يستحق الثقة والتقدير

ولو ياعزيزي ماسوينا الا الواجب واقترح عليك الدخول بهذا الرابط على شان فيه مصطلحات مهمة لاني والله اعلم انك ماشفت هالموضوع اللي اتمنى من الله انا نشوفك طيار حقيقي بعد هذه السلسلة الطويلة [درس] درس مهم للمبتدئين بالاكس وبالمصطلحات الرئيسية المستخدمة بالطيران

آمين ياكابتن ويارك يارب
والله انا دخلت الموضوع بس للحين ماتابعت الدرس
لأنه طويل شوي ويبيله وقت نروق عليه

بس كابتن محمد طرت على بالي فكره لو تدخل على ملف الـ Effects وتنسخ لي حق الـ400-737 والصقه انا عندي ماتنحل المشكله ؟؟
Captain ibraheem غير متواجد حالياً