قديم 29-02-2012, 07:57 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية ابوشنب
ابوشنب ابوشنب غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقدير
ابوشنب ابوشنب غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية ابوشنب

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقديرابوشنب يستحق الثقة والتقدير

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

انا عن نفسي وعن واقع تجربه ارشح طائرة PMDG737 NGX نظراً للواقعيه الشديده في هذه الطائره

انا كان قصدي قائمة بس مشكور لانك اخترت PMDG NGX .
مساء الخير
والله انا اشوف افضل طائرة بروفيشنال الايرباص 321 مع انه طائرتي المفضلة ام دي 90 لكن الايرباص نظرا لسهولة تقنيتها من ناحية تشغيل الطائرة وايضا الاف ام سي يعني يبغى لك تركز علي شرحه شوي على شان ماتلخبط في برمجته والا راح شغلك كله على الفاضي هذا كل مالدي
ولكم تحياتي

لو سمحت اعطنا الشركات المصنعة للطائراتين و شكرا .
إذا كمت تريد طائرة شديدة الواقعية

pmdg 737NGX

والـ pmdg 747 واقعية وجميلة أيضا

هناك طائرات أخرى واقعية أيضا لكن بدرجات أقل ...أنصحك إذا كنت مبتدئا ألا تبدأ بطائرات شديدة الواقعية ... ابدأ بالطائرات الموجودة في المحاكي وتعلمها جيدا كما فعلت أنا وكل المحترفين.

مشكور و سأعمل بنصيحتك . اذا PMDG 747 افضل B747 للمحاكي .
براي انا ليس الاختيار الا يكون على حسب حبك للطائرة الفضلة لك فانا عن نفسي احب الطائرا الكلاسيك فانا اطير ب الsimcheck a300 فهي افضل واكثر طائرة واقعية للايرباص

شكرا جزيلا لك على اختيارك. اذا simcheck A300-200 افضل ايرباص 200-A300 للمحاكي .

المعذرة جميعا لتأخر الرد
ابوشنب غير متواجد حالياً