قديم 04-02-2012, 03:37 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مساء الخير اخوي
بالنسبة للمحاكي اللي عندي هو فلايت سيموليتر اكس لكن يعيبه ان السنري والجرافيك كلها متصحرة يعني حتى المطارات اذا جيت تبغى تقلع او تهبط تحس ان المطارات مرمية في وسط الصحراء هذا بخصوص السعودية وبعض دول الخليج ولكن عندي ملاحظة انا بالعادة الاحظ في قسم النقاشات والدعم الفني وخصوصا اذا كانت المواضيع متعلقة بسنري وجرافيك يتم تطويرها في مناطق اوروبا بكثرة ولكن في منطقتنا العربية والخليجية مانلاحظ التطور هذا ماادري وش السبب وخلاصة الكلام ياليت تعطيني مواصفات جهاز حاسب مكتبي مناسب لعمل الفلايت لان عندي جهاز لاب توب يرفع الضغط ولايمديك تكمل رحلتك في ربع ساعة الا وقطعت عليك كل شيء
هذا مالدي وتقبل احترامي
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً