قديم 29-01-2012, 10:06 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

اتذكر طلعت ع الاير فرانس قبل 10 سنين تقريبا واللي اتذكره انه الطائرة كانت ممر واحد بس واسعه من الداخل ونظيفة
واتوقع للحين مستواها كويس بس سمعت انتقادات كثيرة عنها خصوصا رحلاتها من السعوديه على باريس وانه الطائرة ضيقه وغير مريحه
طبعا مثل ماتفضلت اخ ايرباص انها A319

فعلا اخي مشعل
الى الآن طائرات ايرباص319 تطلع على خط الرياض-باريس
وفعلا
انا مثلك سمعت انتقادات كثيرة مما دعاني الى الاستغراب
ولما دخلت على موقع صور الطائرات وطلعت صور المقصورة الداخلية للطائرات اللي تطلع من الرياض وجدتها بهذا الشكل:

وكما ترى فهي مرتبة وواسعة
صحيح ان الطائرة ايرباص319 ولكن تحس انك راكب 747 المقاعد من شكلها مريح
اشكرك على مرورك الجميل اخي الكريم
تقبل تحياتي
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً