قديم 25-12-2011, 07:23 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية M A L G A L E E
M A L G A L E E M A L G A L E E غير متواجد حالياً
AFRIQIYAH Airways

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
M A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقدير
M A L G A L E E M A L G A L E E غير متواجد حالياً
AFRIQIYAH Airways

الصورة الرمزية M A L G A L E E

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
M A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقديرM A L G A L E E يستحق الثقة والتقدير

للعلم بس المبتدئين ,,, صحيح ان بناء بعض الطائرة يكون فيه توفير للمال ولكن المقصد لمن تبني طيارة -- هو انجاز لك -- كمبتدأ وتضيع الوقت في شيء مفيد ,, مثال اني اشتري طيارة قيمتها 100 دولار لكن لمن ابنيها تأخذ 150 دولار في ناس يقولوا اوفر وناس تقول اتعلم والله الموفق للجميع

كلامك صحيح ميه بالميه
بس الاخ ظروفه تختلف
المواد لي يبني بيها تكلفه كثير
وتعرف أن ممكن ماتنجح من أول مره خاصتا لما يكون مبتدأ
ماعنده كنترول ع الطياره وكمان الهيكل تبع طياره ممكن يكون فيه عيب
ممكن تتحطم وتزيد التكلفه عليه

أنا نصحته بهاي لان يتعلم بيها الكنترول
وممكن في المستقبل يقدر يسوي طياره

مشكور أخي ع المرور
تحياتي
M A L G A L E E غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس