قديم 04-12-2011, 08:39 AM  
  مشاركة [ 743 ]
Fighter Jet Fighter Jet غير متواجد حالياً
طيار متدرب

شكر غيره: 1
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Fighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Fighter Jet
Fighter Jet Fighter Jet غير متواجد حالياً
طيار متدرب

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Fighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Fighter Jet

وين بالضبط باشمال الرياض اذا ممكن
طيب ياخوي انا ابي اروح لا امريكا وابي افضل الجامعة لـ علوم الطيران ابي افضل جامعة من جميع النواحي الدراسه والمعيشه والراحه النفسيه
طبعن انا سمعت انه فلوريدا جامعة امبري رديل قفلته الانه فيه مشاكل

طيب انا اسمع دااايم كود تاخذ 30 ساعه علشان تقدر تنظم لا الملحقيه وش معنى 30 ساعه

الأخ بروفيشيونال ما قصر بخصوص الجامعة ورابط الاستفسار

موقعهم شمال الرياض .. وإنت على طريق العلياء العام بعد نفق الدائري الشمالي على طول على اليمين
يعني بالضبط على نهاية النفق
إذا منت من أهل الرياض .. ترا مقابلهم أرض فاضية كبيرة وبعد الأرض طريق القصيم

إذا ما وصلت .. آمر
رد لي وأنا أوصف لك من أي مكان تبيه

الله يوفق الجميع
Fighter Jet غير متواجد حالياً