قديم 04-12-2011, 12:42 AM  
  مشاركة [ 27 ]
الصورة الرمزية ك . محمد
ك . محمد ك . محمد غير متواجد حالياً
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][

شكر غيره: 107
تم شكره 24 مرة في 13 مشاركة
ك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

ك . محمد ك . محمد غير متواجد حالياً
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][

الصورة الرمزية ك . محمد

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 107
تم شكره 24 مرة في 13 مشاركة
ك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقدير

شكرا الكم كتييييير انا مستعد اضل طول عمري اشتغل واوجه كل الصعوبات لو لأخر يوم في عمري انشالله وماراح استسلم
بس برضو لازم انا احط خطة معينة في راسي وامشي عليها بس بصراحة مابعرف شو هاي الخطة يعني انا كنت مخطط
اني اروح ادرس في امريكا نظام 250 ساعة والتايب ريتنج على a320 وارحع اشتغل في طيران ناس مساعد طيار
بس الظاهر انو مو زابطة معي لأنو بعض الأخوة المحترمين يقول الجواز الفلسطيني لايتوظف طيار فشكلي راح اغير الخطة
طيب لو اخذت الجنسية الأمريكية اقدر اشتغل طيار ب250 ساعة وماهي الخطوات الي تخليني اخذ الجنسية شكرا لكم
وماراح اياس مادام الله موجود والي يعرف الله مايعرف مستحيل شكرا لكم

واحد من الأعضاء قال الزواج بأمريكية

صراحة اعرف اذا كانت راح تظبط الطريقة ولا لا ...وفي طرق ثانية أخرى .. وفي منتدى يقدر يقيدك .. بس ما أدري إذا الإدارة تسمح بوضع الرابط أولا
ك . محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس