قديم 30-11-2011, 03:15 PM  
  مشاركة [ 728 ]
Fighter Jet Fighter Jet غير متواجد حالياً
طيار متدرب

شكر غيره: 1
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Fighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Fighter Jet
Fighter Jet Fighter Jet غير متواجد حالياً
طيار متدرب

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Fighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Fighter Jet

ما يامر عليك عدو حبيب قلبي مشكور .. بس لاني مقدم على البعثة الخارجية فقلت لو في نفس الكلام الي عندك بحاول اجهز ...

لاني ولله الحمد والمنه فالطيران كقياده فأنا الحمد لله ممتاز اما من ناحية الطيران كميكانيكه فهنا انا جيد جدا ...

لو عندك بعض المعلومات ممكن تفيدني في هذا الابتعاث اسردها لي وجزااكـ الله الف خير ... وشكرا على تجاوبكـ يا كابتن ..

حبيبنا الله يرضى عليك
تابعنا هنا .. وبإذن الله .. تستفيد
وأيضا ارجع شوف الصفحات لحد الـ 38 أو قبلها
في ردود لي أنا ولواحد اسمه Wa7eD
تنفعك
لأنها 90% راح تجيكم
يفيدك في الفحص الطبي والاختبار والمقابلة

بالنسبة لهندسة الطيران أو الديناميكا الهوائية .. ما راح يسألونك عنها
أنا كتبتها في الفورمة اللي معطينا
ومعلوماتي جاية من أقاربي اللي منهم طيار حربي ومدني واللي منهم مهندسين هياكل ومحركات وأيضا من هالمنتدى الرائع بإدراتة وأعضاءه
:)

اتمنى لك ولنا التوفيق يا رب

وأي سؤال او استفسار صدقني ما راح ابخل على أي احد
:)

الله يوفقنا
Fighter Jet غير متواجد حالياً