قديم 26-11-2011, 04:39 PM  
  مشاركة [ 43 ]
الصورة الرمزية الكابتن المغربي
الكابتن المغربي الكابتن المغربي غير متواجد حالياً
*=((كابتن طيار مغربي))=*

شكر غيره: 5
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الكابتن المغربي
الكابتن المغربي الكابتن المغربي غير متواجد حالياً
*=((كابتن طيار مغربي))=*

الصورة الرمزية الكابتن المغربي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقديرالكابتن المغربي يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الكابتن المغربي

والله الموضوع الرائع وطبعاً افضل الهبوط لئنك تمر في كثير من الظروف والمشاكل اثناء الهبوط يعني تثبت مهارتك الاقلاع سهل مهمة يكون في صعوبة الهبوط اصعب شي

شكر اخي على الرد و انا اوافقك الراي
انا احب اكثر الهبوط لانه يكون فيه الاكشن او الحركة اكثر

شكرا لك اخي على الرد و التفاعل و انا معاك في الراي
بالنسبة لي.....الهبوط ممتع اكثر
خصوصاً ان الاجراءات المتبعة بحالة الهبوط...تشعرني بشيئ غريب بداخلي!! بالواقع..وبالسيمموليتر
ولكن لا اخفيك...انه يخيفني بعض الشيئ...وخصوصاً الاستدارة الاخيرة للاستقامة على المدرج..عادة تكون حادة..مع انخفاض السرعة الى حد كبير...وفتح الفلابس.....تشعرني بالقلق
ولكن ما ان يبدأ الجلايد سلوب بالعمل .....حتى اطمأن مرة اخرى
ملامسة المدرج لاتقلقني....لأن الطائرة تكون بأدنى سرعة لها....ونادراً جداً ماتحدث حالات طارئة قبل سرعة ال 80 عقدة

شكرا لك اخي على التفاعل و الرد و صراحة بالنسبة لي ايضا الهبوط مرحلة ممتعة من الرحلة
من ناحيتي أفضل الهبوط والإقلاع ..

ولكن الإقلاع ما يكون فيه طريقة من طرق إبراز الفنون يعني ما فيه شيء بالإقلاع تقدر تبدع فيه ..

ولكن الهبوط أكيد تقدر تبدع فيه لو عندك خبرة , لأن هبوط عن هبوط يختلف ولكن بإعتقادي أن الأقلاع كله سوآ

تحيآتي

جزيل الشكر لك اخي على الرد و كما ارى ان الكثير يدعمون افضلية الهبوط على الاقلاع
التوقيع  الكابتن المغربي

الكابتن المغربي غير متواجد حالياً