قديم 29-10-2011, 08:23 PM  
  مشاركة [ 109 ]
الصورة الرمزية الكابتن القطري
الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

الصورة الرمزية الكابتن القطري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير

باك شباب اولا انا رحت وتعبت نصيحه لحد يروح

تعب وبدون نتيجه
وانا نسبتي 71.5% علمي طبعا
بختصار رحت و جيت وكاني ما سويت شي

اخر شي طلع يبون اقارب من قطر و انك مقيم معاهم وانا من وين اطلع لي اقارب بقطر ماعرف احد هناك

و ثاني شي مو اي واحد يدخل الي عنده واسطه بس اي نعم واسطه
هذا اهم شرطين

يا اما انك تكون فوق ال 80% تنقبل او اذا انت تحت ال 80% جيب واسطه :)

الكليه تقولكم هل الكلام عشان تاخذ منكم رسوم التسجيل وتربح مو هدفها تقبل طلبه الي متقدمين يمكن فيهم 44 و اقبلو 9 بس مادري 8 معناته هدفهم بس يربحون ال 1375 ريال من كل طالب

حسبي الله عليهم
الظاهر المفروض مثل حمود فيتامين واااااااو هههههههههههههههههههه
علشان تخلص
التوقيع  الكابتن القطري
الكابتن القطري غير متواجد حالياً