قديم 28-10-2011, 01:48 PM  
  مشاركة [ 105 ]
ergot ergot غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ergot مازال في بداية الطريق
ergot ergot غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ergot مازال في بداية الطريق
افتراضي مبروك اخي

الشباب..................اخير رجعت الكويت لووول

طبعا مثل ماتعرفون انه انا والاخ سالم رحنا قطر..........ونجحت انا وسلوم في الPILAPT وهو اختبار الذكاء..........

وفي امتحان الرياضيات والانجليزي انا نجحت و لكن سالم سقط للاسف وقالوله قو نفسك وارجع لنا

المهم بعدما نجحت دخلت على المقابله........و في المقابله قالولي شغلات ممكن اكثركم مايعرفها واساسا ماقالوها!! وانا انصدمت منها الصراحه

اولا : التقديم للي نسبهم 80 فقط.......ممكن يكون 79 لكن يعدل نفسه ويجيب اكثر في المتطلبات الثانيه

ثانيا: لازم تكون واحد من اثنين يا اما انك من المقيميين في قطر او يكون عندك اقارب من الدرجه الاولى في قطر........والسبب انه لازم يكون من الدرجه الاولى لانه لازم يوقع تعهد بدفع كامل خسارت القطريه عليك اذا مانجحت في الطيران او بعدين قررت تنسحب!.............يعني يدفع لهم اكثر من 70 الف دولار

ثالثا : لازم تجتاز الاختبارات السابقه اللي ذكرتها كلها..........وتجيب الايلتس 5.5 بكل اقسامه وبالرايتنق والسبيكينق لازم 6

يعني بالعربييييييييييي الامور كانت صعبه اساسا...........وحتا مع كل هالتعب واجتزت كل عقباتهم........طلعولي عقبه طويله عريض ههههههههههه

لكن ماعليه...........الحمدلله اموري طيبه وبسوي امتحان الايلتس بالكويت وراجع لهم بعد العيد..........لان عندي ""اقارب"" في قطر

مبروك أخي .. ربنا يكمل ليك علي خير
انا كلمت الكلية .. و اعطوني رقم الشركة القطرية .. و مفيش حد بيرد .. اعمل ايه عشان اوصل ليهم ؟؟؟
و انا صيدلي .. لازم برده اعادل شهادة الثانوية من قطر ؟؟ و ازاي ؟؟ هزاكر يعني تاني و لا ايه ؟؟ هههههه
ارجو الافادة .. مشكور

اما بالنسبه للأخ زيزو..............صحيح كلامك الامور تاخذ وقت طويل ترا ........ انا اليوم قابلت مصريين 2 اخوان جايين من ابوظبي..........صارلهم في الدوحه 20 يوم.......

لكن احنا سوينا شغلنا ب3 ايام بس كان عن طريق ............الفيتامين وااااااااااااااو ;)

انا كلمت الكلية .. و اعطوني رقم الشركة القطرية .. و مفيش حد بيرد .. اعمل ايه عشان اوصل ليهم ؟؟؟
و انا صيدلي .. لازم برده اعادل شهادة الثانوية من قطر ؟؟ و ازاي ؟؟ هزاكر يعني تاني و لا ايه ؟؟ هههههه
ارجو الافادة .. مشكور
ergot غير متواجد حالياً