قديم 02-10-2011, 09:33 PM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية DraKe Bell
DraKe Bell DraKe Bell غير متواجد حالياً
الامتيــاز
Global Gateway

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
DraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى DraKe Bell
DraKe Bell DraKe Bell غير متواجد حالياً
الامتيــاز
Global Gateway

الصورة الرمزية DraKe Bell

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
DraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقديرDraKe Bell يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى DraKe Bell

حمدا لله على سلامة الركاب
وميزة ال747 انها كبيرة وثقيلة تتمالك نفسها بشكل ممتاز لو كان الحادث صار مع طائرة من طراز ايرباص320 او امدي-90 كان تشوفو الاضرار فعلا
بالنسبة للطائرة انا ركبتها مرارا وتكرارا برغم قدمها الا انه لي ذكريات جميلة عليها والطائرة من الداخل دائما تكون نظيفة ومرتبة برغم تهالكها
طبيعي ان الحادث مو في الربع الخالي كيف وصلت سيارات السلم وخدمات المطار ؟؟؟هههههههههههه

جابوها طلبية من الربع الخالي كلموهم بالجوال (مافي شبكة اصلا:poster_spam:)
هههههه الحمد لله عالسلامة وفعلا الهبوط الاضراري يبين قائد الطائرة وتصرفاته وعدم ربكته

انا نفسي امر بهبوط اضراري (بس عالسمليوتر مو الحقيقة )هههههه

تحياتي كابتن
التوقيع  DraKe Bell
DraKe Bell غير متواجد حالياً