قديم 01-10-2011, 12:58 AM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية العدول زريبة
العدول زريبة العدول زريبة غير متواجد حالياً
. . خبير . .
العمليات الارضية والترحيل الجوي

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
العدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقدير
العدول زريبة العدول زريبة غير متواجد حالياً
. . خبير . .
العمليات الارضية والترحيل الجوي

الصورة الرمزية العدول زريبة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
العدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقدير
Qatarairways

السلام عليكم
انا اشتغلت في الي ايطاليا رامب كونترول ومع دلك دائما ارى محركات الي ايطايا بيها الحالة اغلب الاحيان ولكن انا اتق تماما في مهندسينهم والصيانة التي يقومون بيها وبالاظافة الي طيارين الى تاليا ومنهم رجال ونساء انهم لايقبلو تماما بأجراء رحلة لو ان الطائرة مش بحالة جيدة وهدا الشئ لي في الصورة لايوجد ايت مشاكل بيها الطائرة اري انه بس هكدا بهده الحالة يعني الي ايتاليا تستعمل في فيول اقتصادي بطريقتهم الخاصة .

السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركــاته ..

طبعــا أنا رامب كونترول للخطوط القطرية في مطار طرابلس ولكن نقدم في خدمات للخطوط الايطالية أيضا .. بس أغلب طائرات الخطوط لأيطالية تـــأتي بهذه الحالة ولكن كما قلت على ثقة بالمهندسين والطيارين على متنها

وشكرا جزيلا لك

دمت متألق
التوقيع  العدول زريبة
كل نساء العالم تنجب أطفال .. إلا نساء ليبيا فتنجب أسود
العدول زريبة غير متواجد حالياً