قديم 12-08-2011, 02:04 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية مهيمن
مهيمن مهيمن غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 1
تم شكره 20 مرة في 13 مشاركة
مهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقدير
مهيمن مهيمن غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية مهيمن

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 20 مرة في 13 مشاركة
مهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقديرمهيمن يستحق الثقة والتقدير
افتراضي مشكلة كبيرة في pmdg 747-400 ارجو المساعدة !!!!!!

شباب انا كان عندي طائرة pmdg 747-400 ولكن كان في خراب كتييير في المحاكي ثم اعدت تنصيب المحاكي مرتا اخرى ولكن لاحظت ان الطائرة التي كانت عندي قبل مااعيد تنصيب المحاكي موجوده واخترت pmdg 747-400 ولكن علقت اللعبه وخرجت وحاولت فيها وحطيت الانستول حق الطائرة وضغطUninstal وبعدين نصبتها ودخلت المحاكي واخترت pmdg 747-400 وطلع عندي نفس الغلط وبعدين قلت خليني امسح ملف الطائرة حق الطائرة pmdg 747-400 الي هوا في microsoft flight simulator x-simObjects-airplans-pmdg 747-400 مسحتو وسويت التنصيب مره تانيه وبعد التنصيب جتني رساله مكتوب aircraft.cfg not found. please reinstall your pmdg747-400x installing this livery وانا لا اعلم اين اعيد تنصيب الطائرة لانو لمن اسوي انستول لالطائرة واضغط نكست مايجي الي يقلك Uninstal او Repair بس تنزل ابعد التنصيب تجي الرساله الى دوبي قلت عليها ولكنني لا اعلم كيف اعيد التنصيب او امسحها

وارجو حل هذه المشكلة كم اريد استعادة هذه الطائرة بشده
مهيمن غير متواجد حالياً