قديم 21-07-2011, 10:14 PM  
  مشاركة [ 1 ]
Alreex Alreex غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Alreex مازال في بداية الطريق
Alreex Alreex غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Alreex مازال في بداية الطريق
افتراضي سؤال عن اكاديمية EPIC للطيران ادخلوا يا اهل الخبره

بسم الله الرحمن الرحيم
يشرفني اني اصبحت عضو جديد في عالم خط الطيران الجميل والمفيد واحب اسألكم كم سؤال عن اكاديمية ابيك للطيران :)
اولا لقد قمت بالدخول لنظامهم اللي هو الشات المباشر مع اعضاء التسجيل والاداره في الموقع
وقد سالته اني سوداني الجنسية فهل استطيع الدراسة في الولايات المتحدة نظرا لأن السودان في القائمة السوداء ؟
فرد قائلا تستطيع ذلك لأننا اكاديمية عالمية ونستقبل الطلاب من اي بلد في العالم ففرحت جدا لأنني كنت قبلها كنت قد راسلت اكاديمية flight safety وقد قالوا انهم متأسفون ولا يمكنهم قبلولي نظرا لأني سوداني الجنسية وقالوا اذا عندك جنسية اخرى ممكن.... المهم قلت ما في نصيب في هاذي الاكاديمية وقعدت ابحث في المنتدى المفيد هذا ووجدت ان اغلب الناس تتكلم عن ابيك فقمت بزيارة موقعهم وراسلتهم المهم تكلمت مع واحد اسمه (Jaime Lloret) وما شاء الله الرجل ما قصر اتصل على في البيت ووراني التفاصيل كلها وسالته مره ثانيه اذا كان ممكن اخذ الفيزا فقال انا راجعت وحراجع مره ثانيه مع (admissions director) وقال لي هات تفاصيلك اللي هي وين ولدت وكم تاريخ الولاده ...الخ فقال لي انه ما في مشاكل لأن لو في كان الجهاز سوا انزار مثل ما حصل مع ليبيا فقلت تمام
اريد انا اعرف هل هي اكاديمية كويسه لأني راسلت اكاديمية ثانيه اسمها اورلاندو ولقيت انها متفقه مع اكاديمية كاب اير ببريطانيا ولكن ارى انا ابيك اسطولهم ممتاز كله جلاس كوكبيت مع العلم ان عندي PPL والتكلفة طلعت بالدفع الكامل 29300 دولار فقط لباقي الرخص وسكنهم جدا ممتاز والمكان جميل
فهل هنالك احد درس عندهم او ناوي يدرس عندهم ينورني ببعض المعلومات الله يفتح عليكم لأني ببيع اللي وراي والقدامي علشان ادرس فجزاكم الله خير نوروني بخبرتكم :)
وفي النهاية شكري للقائمين على الموقع الجميل والمفيد هذا واترككم في حفظ الله ورعايته
Alreex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس