قديم 21-06-2011, 04:14 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية النسر القطري
النسر القطري النسر القطري غير متواجد حالياً
مهندس مدني

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
النسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقدير
النسر القطري النسر القطري غير متواجد حالياً
مهندس مدني

الصورة الرمزية النسر القطري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
النسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: انتقاد للخطوط العربية !!

شي مقزز فعلا اخي
لكن انا اعرف بعض الشركات انا بقولل وهذا هو الواقع
الامارتية _ القطرية _ طيران الخليج _ الجزائرية وما ادري ايش كمان المفروض ما يكون فيه انا صراحن من يوم دريت انه فيها ذي الاشياء ما سرت اسافر عليها دوليا خايف على روحي والله .
لكن الحمدلله ان الخطوط الجوية العربية السعودية ما فيها لا خمر ولا لحم خنزيز ولا شي الحمدلله يا رب
تسلم اخي اللنسر القطري .. تحياتي لك

والله ياخوي هذا الحال ومانقدر نقول غير الله يهديهم وأنا خلاص قررت ما أسافر على الوجهات الأوروبية بطيران يقدم خمور بعد ما شفت الحقيقة !!

والله الموضوع أفرحني وأحزنني ..
أفرحني لأنك عدت بعد هذه الغيبة الطويلة وعدت بكتابة موضوع ساخن من مواضيعك ..
وأحزنني على حال بعض الشركات العربية الي عندها غاية الربح طغت على غاية إرضاء الله ؟!؟
ولكن لا حياة لمن تنادي يا أخي عبدالعزيز ومش هقولك غير بعد كدا في رحلات قادمة حاول تحجز على شركة تكون لا تقدم خمور والله المستعان يا كابتن ..
كل التحية إليك وإلى عودتك ..

تسلم أخوي محمد على ذووقك ووالله شئ محزن جدا يا محمد لكن شنسوي ؟؟

السلام عليكم,
اخوى انا رايى ان هذه حرية شخصية و لو كنت انت متضايق كنت تطلب من احد المضيفين تغير مقعدك لتلك الاسباب و وضحها لهم لكن كل شخص حر فى ماذا يفعله و هذا رايئ الشخصى

والله ياخوي أنت الرد الي خلاني أستغرب جداً أنك ترضى تركب في طيارة تقدم عليها الخمور وتقول أنها حرية شخصية يا أخي من شروط كمال الدين طاعة أوامر الله واجتناب نواهيه !!
التوقيع  النسر القطري

ربي يديمــــ وجودكـــ
النسر القطري غير متواجد حالياً