قديم 20-06-2011, 08:00 PM  
  مشاركة [ 50 ]
الصورة الرمزية Cpt.Majed
Cpt.Majed Cpt.Majed غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ الأقسام التعليمية ][

شكر غيره: 31
تم شكره 138 مرة في 48 مشاركة
Cpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Cpt.Majed
Cpt.Majed Cpt.Majed غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ الأقسام التعليمية ][

الصورة الرمزية Cpt.Majed

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 31
تم شكره 138 مرة في 48 مشاركة
Cpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Cpt.Majed
افتراضي رد: بعثات دراسة الطيران التابعه للخطوط السعوديه (نقاشات,اسئله,استفسارات)~

مساء الخير يا اخوان

الله لا يهينكم عندي بعض الاستفسارات

انا خريج كلية الاتصالات ومعي دبلوم واخر مرة اختبرت القياس كان عام 1426 هل مطلوب اني اضع درجة القياس ام لا خصوصا وانه في الشروط التي تخص خريج الكليات التقنية لم يحددون درجة القياس

السؤال الاخر في المرفقات طالبين ارفق كشف الدرجات السؤال هنا كشف درجات الثانوية ام السجل الاكاديمي تبع الدبلوم

واذا كان المقصود السجل الاكاديمي تبع الدبلوم فسجلي مكون من 3 اوراق وانا لا استطيع ان ارفق الا ورقة واحدة فمالحل ؟؟

اسف ع الاسئلة وانا ادري انكم مش مسؤولين في الخطوط بس اتمنى ان تكون لديكم المعلومة الصحيحة مع العلم بأني راسلت الخطوط واتصلت عليهم اكثر من 10 مرات ولكن لا فائدة لم اجد منهم رد !!!

كل الشروط موضحه اخي الغالي سواءً مطلوب ام لا
وبالنسبه للسجل الأكاديمي ماعندي فكره صراحه وان شاء الله احد يفيدك

التوقيع  Cpt.Majed

مشاركاتك مرآة لشخصيتك فلتجعلها دائمًا لامعه وشاهدة لك امام ربك

Airline Pilot

Cpt.Majed غير متواجد حالياً