قديم 18-06-2011, 08:28 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية خالد المازم
خالد المازم خالد المازم غير متواجد حالياً
Successful pailot

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
خالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
خالد المازم خالد المازم غير متواجد حالياً
Successful pailot

الصورة الرمزية خالد المازم

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
خالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخالد المازم رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: امتحان القبول للطيارين الاماراتيين

اخواني بس بغيت استفسر امس طرشولي مسج طيران الامارات انه علي امتحان رياضيات وانجليزي ..
لاني انا قدمت على اني اكوون ( طيار ) ان شاء الله ..
بس بغيت أعرف من شو يتكون الامتحان وكيف طريقة الامتحان وهل الامتحان صعب او لا ( لاني تخصص أدبي ) ..
ممكن تردوون علي ..

الحين خلال هاي الفترة صاروا شركة طيران الامارات ,, يحاووولووون يوطنون الشركة لان نسبة المواطنين قلبلة يعني 361 طيار أماراتي بين 2500 طيار بمختلف أجناسها ,, فلدلك قاموا يأخدون سواء كنت أدبي أم علمي,, وحتى اي نسبة ,, لكن الاولية للمجالهم علمي ونسبهم عاليا ..

بس انا أقترح عليك تسجل بعد في طيران الاتحاد لان طيران الاتحاد دراستهم سهلة وعدد الطيارين حوالي 800 تقريبا طيار وهم يحالولون يزيدون من نسبة المواطنين ,, ولان أماراة بوظبي قامت تزدهر فسمعت طيران الاتحاد بتوصل للقمة . ان شاء الله ^^

والله ولي التوفيق
خالد المازم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس