قديم 15-06-2011, 10:48 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية MЯ.Osten
MЯ.Osten MЯ.Osten غير متواجد حالياً
Mohammed Wagdy

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
MЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى MЯ.Osten
MЯ.Osten MЯ.Osten غير متواجد حالياً
Mohammed Wagdy

الصورة الرمزية MЯ.Osten

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
MЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقديرMЯ.Osten يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى MЯ.Osten
Egyptairicon رد: لماذا لايوجد ابواب خارجيه في مقصورة القياده

شكر جدا ليكم و علي ردكم بس مافيش حد فهم انا قصدي ايه انا مش قصدي ان لو حصل اي حادث ان الطيار يهرب لأ انا قصدي ان احيانا يكون في حوادث صعب جدا السيطراه عليها و يكون من المأكد حدوث حادث موميت زي مان في حادث عرض في برنامج تحقيقات الحوادث الجويه كانت كدث بان حصل انخفاض في الارتفاع علي ومستوي كبير و الصطدمة الطائره في جبل فحاجه زي كده الطيار عارف ان لايسطيع ان يرتفع حتي يتخطي الجبل و لاكنه حاول دون جدوي وهوه يعرف انه سوف يموت هوه و من معه علي الطائره
انا قصدي ان في حالات يصعب فيها النجاه للجميع فهل من المفروض ان الطيار يجلس ينتظر الموت حتي لايتخلي عن الركاب الذي يصعب نجاتهم هوه ده قصدي
التوقيع  MЯ.Osten
MЯ.Osten غير متواجد حالياً