قديم 20-04-2011, 02:48 PM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية RC Lover
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة

الصورة الرمزية RC Lover

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: بعض الصور لبطولة الريموت+فديو

هلا ابو العنود
ليش معصب اخوي

ان كان ردي مزعلك امسحه

اقتباس: و اقدم ولا اجد على الاقل مااشتكيت لحد او بحث عذر عن سبب السقوط هذي نقطه

عادي سبب السفوط عدم ربط الجناح مو عيب في الطيار والنسيان وارد للجميع

اقتباس: الشئ الثاني مثلة دولتك خير تمثيل بعكس من جلس في بيته متخوف من المشاركة

جلوس البيت مو لازم يكون متخوف او لا
كثير ناس عندها اشغال ومو فاضيه لمهرجان ويمكن بسبب بعد المسافه واسباب كثير او الدوام ( الدوام بالنسبه لي سبب رئيسي ) اقصد لي شخصيا

لا تحكم على كل من جلس انه خايف ....يعني كل الي شاركوا ابطال وكل الجالسين خوافين ؟؟؟ مو منطق
تمثيلك لبلدك تشكر عليه ويشكرون عليه الشباب واتوقع لو انت ربطت المسمار كان اخذت مركز في المنافسه حلو

اقتباس: يه دي في دي وسط بطولات خساره كامله لطياره وابطال عالم ماني من يبحثون عن االاعذار نهائيا

ومن الي قال انك تبحث عن عذر ؟؟
اقتباس: اذا بتشوف مصايب الغير خسرنا اف 14 بمحركين نفاذ قبل البطوله بومين ولم يتبقى منها قطعه واحده بتكلفه فوق 77او87 ناسي كم بالظبط وكانت تست في الرياض

بعد شوف الي بماليزيا انحرفت الطياره عليه ومات ....الله يرحمه كانه مسلم

اقتباس: موما بعكس غيري جلست في البطوله حتى اخر يوم غيري كراش بسيط وحط رجله ماقصد مهرجان جده في مهرجانات غيرها

هههههههههههههههههه كني عرفت منهو.......عاد من كثر مهرجاناتنا خخخخخ

عموما ابو العنود لاتزعل لاتظن بقلبي شي
بس انا استغربت ردك علي يوم قلت لك اللون اربكني وتقول لي العاقل خصيم نفسه اذا تظن اني مخطي بالكراش عاد انا اقول لك مخطي والف مخطي مو عيب الخطا وعلى قولة ابونواف ان الشمس تربك الطيار لكن الطيار المتمرس متعود لانه يعرف وضعية طيارته مسبقا
وانا ما اربكتني الشمس الشمس خلفي .....الي اربكني اني شلت عيوني عن الطياره لحظات بسبب الريموت الجديد ما تعودت عليه ....برضوا خطائي مو خطا الريموت ههههههههه
وبسبب الياك متشابهه من فوق ومن تحت يوم رجعت عيوني ما عرفتها زين خصوصا انها بثالث رحله انا جربت الياك حقت ابو فيصل كانت الوانها حلوه مره تقدر تميزها بسرعه لكن يالله حصل خير
عادي يا جماعه كل العالم يخطون .....انا ودي ادري وش المشكله اذا قلت انا اخطيت
RC Lover غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس