قديم 08-04-2011, 08:21 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مواطن من البصرة يصنع طائرة هليكوبتر من قطع السياره

مشكور اخوي عبدالله الدغيلبي على الرد اعتقد انو الهلكوبتر طارة اخوي راجع الفديو اسمع المذيع اش قال في الدقيقه 1.36 و شكرا

سيدي الكريم

ما راجعت الفيديو لأن الأتصال عندي تعبان ولا اعرف ايش قال المذيع

لكن انا اتذكر التقرير تمام ..

وللأمانه انا معجب بالرجل كثير ولم اقصد انني اقلل من قيمته ولكن اتكلم بالواقع الذي امام الجميع

لذلك :
اولاالرجل لم ينتهي من مشروعه ....

ثانيا: انا مايهمني كلام المذيع انا يهمني اشوف الطائره مرتفعه عن الأرض بعيني

لو المذيع المذيع صادق كان صور لنا الطائره وهي تطير ... اعتقد انها مو صعبه .. التقرير مافيه ولا شي عن طيران الطائره ابدا ابدا ..وساعود لمراجعة الفيديو ان شاء الله واتاكد من ذلك

تحياتي
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس