قديم 18-12-2010, 07:05 PM  
  مشاركة [ 78 ]
كنق دوم كنق دوم غير متواجد حالياً
Air Traffic Controller

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
كنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيران

مشاهدة أوسمتي

كنق دوم كنق دوم غير متواجد حالياً
Air Traffic Controller

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
كنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيرانكنق دوم نجم متميز في خط الطيران
افتراضي رد: فتح باب القبول للمرحلة الثانية من برنامج الابتعاث لنيوزيلندا لدراسة تخصص المراقبة الجوية لعام 1432هـ

صباحكم /مساكم بخير

انا قدمت على الابتعاث وارسلولي رساله
بس عندي كذا سواؤ وارجو من اللي هم مبتعثين انعم يردو
1- هل الابتثاء برسوم (يعني على حساب الشخص )

شاكر لكمــ

حياك الله ياخوي،
انت (اذا مو من جدة) راح تتحمل مصاريف السفر الى جدة والسكن اثناء تدقيق الأوراق(ويمكن اكثر من مره)،
وبعد القبول النهائي ، ستتحمل الطيران المدني كافه مصاريفك في السفر والسكن والمكافأة 3800 دولار نيوزيلندي

ملاحظة/
انا ليس من المسئولين عن التقديم نهائيا(يرحم والديك لاتسألني عن امور التقديم) وانما حتة موظف في احدى مطارات هالبلد الشامخ وبعيد كل البعد عن امور الابتعاث
ولكن اسرد لك هالمعلومات بناء على ردود سابقة من زملائك المبتعثين
التوقيع  كنق دوم
كنق دوم غير متواجد حالياً