قديم 29-11-2010, 02:01 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية cpl
cpl cpl غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
cpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقدير
cpl cpl غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية cpl

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
cpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: استفسار حول اكادمية الطيران الملكيه الاردنيه

في الخليج فقط البحرين و السعوديه معترفين فيها، و مثل ما قلت للمواطنين فقط... كلام ان معظم الخطوط العربيه معتمدتها و انها تؤهلك للعمل في جميل دول كلام عار عن الصحه و بعيد عن الواقع... نرجو تحري الدقه قبل النقل و شكرا

ايوووووووووة بارك الله فيك يا طيران الخليج هذا اللي بدي ينحكى وانا سؤالي كان استنكاري على التعليق اللي بمجد بالاكاديمية وطبعا الكلام واضح انه من شخص له علاقة بالتسويق في هذة الاكاديمية...

هلاء انا بدي اروح ادفع 70 الف دولار في هذة الكلية على شو؟؟؟ طيب انا بدرس في بلد الطيران وباحلى اكاديمية بهالمبلغ وفرق بطريقة التعليم باساطيل التدريب بمواقع التدريب بكثافة الترفك ومع الكروس كنتري وبالمصداقية بتطبيق الكورس اللي على الورق على ارض الواقع ومنه بنكسب لغة من متحدث اصيل للغة ( مش واحد بتأتئ بالكلمة الانجليزية ) وبتاخد FAA والكثير الكثير من الميزات..

طيب انا نفسي اعرف على شو شايفين حالنا احنا بهالاسعار مع ضعف المنتج ؟!!! بدل ما يعملوا تخفيضات عن اوروبا وامريكا ويعينوا الكفاءات ( ويفكونا من الواسطات ) لتحسين المخرجات ويحاولوا يحصلوا على تراخيص اوربية او امريكية ويتنافسوا على السوق... لا بنعمل العكس تماما !!!

والواقع خير شاهد واللي درس فيا بيعرف النتائج وتذوق البطالة المرة والاهمال بالتعليم

وما حد يزاود علي !! ترى انا اردني من ظهر اردني ولكن كاتم الحق شيطان اخرس
cpl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس