قديم 06-11-2010, 11:41 AM  
  مشاركة [ 21 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: عطل فني في احدى طائرات الخطوط السورية !!

اخوي ماكو مقارنه بين السورية والقطرية ابدااا ف عشان جذي يصير التركيز على السورية لان القطرية من افضل الطيران بالعالم اليوم ف شي يعوض شي يمكن عطوهم تعويض على هل الخلل !! عشان جذي ماحد يقدر تكلم عن القطرية لانها من افضل الطيارنات بالعالم

اخوي الكريم سالم انا تابعت ردودك من الاول واقول انا مع كلامك اللي قلتو بس في نقطة انا مختلف معك فيها وهي انو انت تقول ما احد يقدر يتكلم عن القطرية لانها من ارقى الشركات مع احترامي للقطرية ولكل الشركات والله لو ارقى طيران في العالم ويظل كذا للأبد ما راح اخاف وراح اتكلم عنهم لو شفت شي غلط ولا عشان طيران راقي وصارت اعطال نسكت عشان بس هي طيران راقي هالنقطة كلامك مو صحيح فيها عارفين ان السورية اسوأ بكثير من الخطوط القطرية بس مو معناه اننا نتقد السورية لأتفه الاسباب والقطرية ما ننتقدها عشان بس هي طيران متقدم وراقي انا عن نفسي لو شفت شي من القطرية كمثال وما عجبني ما راح اسكت ولا اني بخاف منهم وبتكلم بكل صراحة دون تجريح وبالمقابل لو شفت شي زين من السورية حتى لو هي اسوأ واردأ طيران في العالم راح امدح فيها واشكرها هذا بكل بساطة وجهة نظري.وكلامي هذا هو عبارة عن طرح امثلة لا اكثر مو الحين احد يشوفني اتكلم عن القطرية يعني اتكلم عن القطرية؟انا اوضح بمثال,واشكركم جميعا واتمنى المحافظة على الودية وعدم التعصب وخصوصا العنصرية,"دعوها فهي منتنة"خالص التحية والاحترام لجميع الاعضاء^_^
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً