:: Flying Way :: - نتائج البحث

عرض النتائج 1 إلى 30 من 200
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: myj400
المنتدى: محاكي P3D 26-12-2018, 09:26 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 7,452
أرسلت بواسطة myj400
رد: [P3D.x]ـ2x1 طائرتي SR22 G2/G3 Turbo وَ SR22 GTSx Turbo HD Series

اضافة رائعة تشكر عليها ونترقب المزيد من الابداعات
المنتدى: أكاديميات ومدارس الطيران Academic School 01-11-2015, 10:13 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,835
أرسلت بواسطة myj400
رد: افضل اكاديميات الفلبين

نصيحة أخوية ابتعدوا عن الفلبين نصب واحتيال وتعقيد على الفاضي
أي أحد يبغى يتعلم الطيران على أصوله يروح أمريكا
المنتدى: إضافات : P3D, X-Plane, FSX 24-09-2015, 12:42 AM
مشاركات: 22
المشاهدات: 6,889
أرسلت بواسطة myj400
المنتدى: قسم الصور 18-05-2015, 10:43 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,842
أرسلت بواسطة myj400
صورة رائعة لك جزيل الشكر

صورة رائعة
لك جزيل الشكر
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 18-05-2015, 10:35 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,579
أرسلت بواسطة myj400
فلاي دبي بالفعل نجحت بشكل كبير وحققت نجاحات رائعة...

فلاي دبي بالفعل نجحت بشكل كبير وحققت نجاحات رائعة لم تحققها كبرى الشركات
الامارات العربية المتحدة اصبحت فخر لجميع الخليجيين
بالتوفيق للجميع
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 18-05-2015, 10:21 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,535
أرسلت بواسطة myj400
بالتوفيق للخطوط الملكية المغربية بالنسبه...

بالتوفيق للخطوط الملكية المغربية
بالنسبه لطائرة السوبر جت الروسية انا شفتها على الطبيعة في معرض دبي للطيران 2013 شبيهة الى حد كبير بالايرباص 320 ولكن جودة الصناعة واضح انها رديئة بالنسبة للجوي...
المنتدى: قسم الصور 18-05-2015, 10:14 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,375
أرسلت بواسطة myj400
لك جزيل الشكر صورة رائعة لهذه الطائرة الرائعة...

لك جزيل الشكر
صورة رائعة لهذه الطائرة الرائعة
اعتقد انها ستكون متواجدة في معرض دبي للطيران 2015
تحياتي للجميع
المنتدى: سـاحـة الطائرات Aircraft yard 18-05-2015, 10:10 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 18,735
أرسلت بواسطة myj400
الموضوع ليس كما يتصوره البعض بهذه السهولة صعب...

الموضوع ليس كما يتصوره البعض بهذه السهولة
صعب جدا ً
حتى لو كانت طائرة صغيرة بمحرك واحد واتكلم من واقع خبره
مثل هذه الطائرات تحتاج الى تدريب مكثف بوجود مدرب وخبرة في الطيران
رهبة الموقف...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 07-05-2015, 02:11 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,477
أرسلت بواسطة myj400
خبر رائع جدا جدا الان وبعد تطبيق هذا القرار...

خبر رائع جدا جدا
الان وبعد تطبيق هذا القرار يبقى دور الشركات ومدارس الطيران في خفض أسعار التذاكر ورسوم الدراسة في مدارس الطيران
انا متفائل جدا لاننا في عهد سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه...
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 06-05-2015, 08:54 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,240
أرسلت بواسطة myj400
لكل مجتهد نصيب ابارك للاخوة في الامارات هذا...

لكل مجتهد نصيب
ابارك للاخوة في الامارات هذا التقدم والنجاح المبهر على مستوى العالم وفلاي دبي ليس الا احد النجاحات المميزه لاستقطاب المسافرين من الخليج وخاصة من اكبر الاسواق المربحة ( السعودية )
...
المنتدى: السلامة الجوية Flight Safety 03-05-2015, 02:40 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,202
أرسلت بواسطة myj400
الحمد لله على سلامتهم

الحمد لله على سلامتهم
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 02-05-2015, 02:40 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 3,847
أرسلت بواسطة myj400
مبروك لاهل الامارات يستاهلون كل خير

مبروك لاهل الامارات
يستاهلون كل خير
المنتدى: تقارير رحلات الطيران السياحية 02-05-2015, 02:36 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 6,323
أرسلت بواسطة myj400
ابداع تشكر عليه

ابداع تشكر عليه
المنتدى: إضافات : P3D, X-Plane, FSX 01-05-2015, 08:06 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 8,456
أرسلت بواسطة myj400
مشكور يعطيك العافية لكن لم اجد PMDG

مشكور يعطيك العافية
لكن لم اجد PMDG
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 13-04-2015, 08:43 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 7,162
أرسلت بواسطة myj400
الاهمال وعدم المبالاة بامتعة المسافرين موجودة في...

الاهمال وعدم المبالاة بامتعة المسافرين موجودة في جميع مطارات السعودية ويجب منع ذلك التصرف الغير حضاري
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 12-04-2015, 09:36 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 4,104
أرسلت بواسطة myj400
المقاطعه افضل واسلم حل

المقاطعه افضل واسلم حل
المنتدى: إضافات : P3D, X-Plane, FSX 14-02-2015, 03:27 PM
مشاركات: 2
[FSX] AIRAC 1502
المشاهدات: 2,477
أرسلت بواسطة myj400
مشكور كابتن يعطيك العافية

مشكور كابتن يعطيك العافية
المنتدى: القسم العام 28-11-2014, 07:08 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 4,922
أرسلت بواسطة myj400
عظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم غفر الله...

عظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم

غفر الله لها ورحمها واسكنها فسيح جناته
والهمكم الصبر والسلوان
وصل الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
المنتدى: السلامة الجوية Flight Safety 28-11-2014, 06:55 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,046
أرسلت بواسطة myj400
لم يجيد التعامل مع الخلل مع انه كان لديه مسافه...

لم يجيد التعامل مع الخلل مع انه كان لديه مسافه كافيه من المدرج يمكنه ان يهبط فيها هبوط اضطراري
طبعاً ارتبك وحاول رفع الطائره اكثر من اللازم فدخل في stall انهيار ولو اجاد التعامل مع الخلل لم يحدث ما...
المنتدى: السلامة الجوية Flight Safety 04-08-2014, 08:35 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,631
أرسلت بواسطة myj400
رحمهما الله رحمة واسعة وغفر لهم وألهم أهلهم...

رحمهما الله رحمة واسعة وغفر لهم وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان
ولا حول ولا قوة الا بالله
آخر مرة قابلة الاخ محمد المحمدي في معرض دبي للطيران 2013
المنتدى: السلامة الجوية Flight Safety 13-03-2014, 07:53 PM
مشاركات: 585
المشاهدات: 142,007
أرسلت بواسطة myj400
شيء غريب احساسي يقول ان الطائرة اختطفت من قبل...

شيء غريب
احساسي يقول ان الطائرة اختطفت من قبل الايرانين وان الطائره في ايران
مجرد تخمين
لان كل المعطيات تدل على ان الطائره انخطفت ومن قبل الايرانيين ويقبع وراء هذه الحادثه سر غامض الله العالم...
المنتدى: مطارات FS9 و FSX و P3D و X-PLane 21-10-2013, 02:31 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 19,798
أرسلت بواسطة myj400
مشكور وتقييم 10/10

مشكور
وتقييم 10/10
المنتدى: محاكي FSX 21-10-2013, 02:25 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,188
أرسلت بواسطة myj400
تم التحميل تحياتي لك وللجميع

تم التحميل
تحياتي لك وللجميع
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 18-10-2013, 07:01 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,272
أرسلت بواسطة myj400
اشكرك على نقل الخبر والحمدلله على سلامتهم ...

اشكرك على نقل الخبر
والحمدلله على سلامتهم
توفيق من الله ان تمكن قائد الطائرة بالهبوط بنجاح من دون خسائر في الارواح
وهذا يدل على مهارة الكابتن بتوفيق من الله
المنتدى: إضافات Flight Simulator 2004 18-10-2013, 06:57 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,482
أرسلت بواسطة myj400
تم التحميل لك جزيل الشكر

تم التحميل
لك جزيل الشكر
المنتدى: قسم الأفلام - YouTube Aviation Movies 11-10-2013, 04:22 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,736
أرسلت بواسطة myj400
مقاطع رائعه تحياتي

مقاطع رائعه
تحياتي
المنتدى: قسم الصور 11-10-2013, 04:21 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,371
أرسلت بواسطة myj400
صورة حلوه بالمره

صورة حلوه بالمره
المنتدى: قسم الأفلام - YouTube Aviation Movies 11-10-2013, 04:18 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,172
أرسلت بواسطة myj400
مقطع رائع وهبوط اروع اعتقد ان الكابتن فصل...

مقطع رائع وهبوط اروع
اعتقد ان الكابتن فصل الطيار الالي على 2500قدم لان الجو صافي
المنتدى: شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 11-10-2013, 04:09 AM
مشاركات: 41
المشاهدات: 7,947
أرسلت بواسطة myj400
بالتوفيق لخطوطنا العزيزة ولكن اخاف ان ينطبق...

بالتوفيق لخطوطنا العزيزة
ولكن اخاف ان ينطبق المثل اللي يقول
ياليل ما اطولك
المنتدى: المقالات الصحفية Rumours &News 11-10-2013, 04:04 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,220
أرسلت بواسطة myj400
هذا دليل على نجاح الامارات في اغلب المجالات ...

هذا دليل على نجاح الامارات في اغلب المجالات
بالتوفيق والى االامام
عرض النتائج 1 إلى 30 من 200

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:14 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2022

 
Copyright FlyingWay © 2020