:: Flying Way :: - نتائج البحث

عرض النتائج 1 إلى 30 من 151
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عبدالعزيز الشهري
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 28-03-2011, 09:52 PM
مشاركات: 47
المشاهدات: 11,792
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: الرد على استفسارات الطلاب المتقدمين لبرنامج الابتعاث لدراسة تخصص المراقبة الجوية

ياشباب الله يهديكم بعض الكلام مايصلح نقولة في هذا المنتدى اذا عندك شعور سلبي احتفظ فيه لنفسك لا توجهه الى من لا يستحقه اكيد التأخير بأسباب هم يعرفونها ولا احد يقدر يحتج على ذالك انت سويت الي عليك...
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 28-03-2011, 03:36 PM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: فتح باب القبول للمرحلة الثانية من برنامج الابتعاث لنيوزيلندا لدراسة تخصص المراقبة الجوية لعام 1432هـ

ماقصرت الله يعطيك العافية بالنسبة للدفعة الاولى طولت ننتائجهم لأنهم كانوا اول دفعة وأخذت الشغلة وقت طويل خاصة في وزارة التعليم العالي ....
المهم الجامعة الوضع فيها طبيعي وزي ما قال المثل عصفور باليد...
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 20-03-2011, 06:51 PM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 20-03-2011, 02:17 AM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 17-03-2011, 10:28 PM
مشاركات: 35
المشاهدات: 29,819
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: مستقبل الاطفاء والانقاذ

مشاري الله يرضى عليك لاتتردد فرصة وجت لحد عندك
لوهي لي ما افوتها
انا مقدم ابتعاث مراقبة جوية مع باقي الشباب ونسأل الله لنا ولك التوفيق في الدارين
تقبل مروري
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 16-03-2011, 12:13 PM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 10-03-2011, 06:57 PM
مشاركات: 35
المشاهدات: 29,819
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: مستقبل الاطفاء والانقاذ

والمراقبة الجوية ؟افضل؟؟
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 06-03-2011, 05:49 PM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: فتح باب القبول للمرحلة الثانية من برنامج الابتعاث لنيوزيلندا لدراسة تخصص المراقبة الجوية لعام 1432هـ

نعم اخوي انا اختبرت السبت 5 مارس
بس قبلها اكدت حظوري برسالة ارسلتها على ايميل الاستاذ سعيد المالكي
الي حطوه لك بالرسالة وقبل ليلة الاختبار تجيك رسالة ثانية بالتاكيد للحظور
وكمان الاستاذ سعيد...
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 01-03-2011, 11:52 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 10,138
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: هام للطلاب الذين سيختبرون عملي للمراقبه الجوية

الله يبيض وجهك ياذيبان ....
ماقصرت الله لايحرمك الاجر بس العمليات الحسابية فيها مجهولين كيف تنحل او ان السؤال الي كتبتة مو واضح
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 01-03-2011, 10:10 PM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 01-03-2011, 06:53 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 10,138
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: هام للطلاب الذين سيختبرون عملي للمراقبه الجوية

الله يبيض وجهك ماقصر الله لا يحرمك الاجر....
عندي بعض الاسئلة لو تكرمت؟؟
1-العمليات الحسابية تعتمد على مذا بالضبط...مثال؟
2-طريقة المقابلة والاختبار E...مثال؟
3-مثال على طريقة الحالات الطارئة؟...
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 28-02-2011, 04:54 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,117
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: جميع طلاب الدفعه الاولى للمراقبه الجويه في نيوزيلندا بخير ..

الحمد لله على سلامة الجميع ...
عزوز بالنسبة للدراسة راح تكملونها ولا راح ترجعون السعودية....
الله يوفقك ويسهل امرك..
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 28-02-2011, 04:51 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,759
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: طلبة المراقبة الجوية وجميع السعوديين بنيوزلندا بخير

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه أبو العز وحمد الله على سلامتكم.....
عسى ماتضررتوا !!!!
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 27-02-2011, 11:46 PM
مشاركات: 47
المشاهدات: 11,792
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: الرد على استفسارات الطلاب المتقدمين لبرنامج الابتعاث لدراسة تخصص المراقبة الجوية

الله يعطيك العافية أستاذي على التوضيح ....
وفالك الطيب أخوي...
الله يوفق الجميع..
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 27-02-2011, 05:54 PM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 26-02-2011, 09:38 PM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 23-02-2011, 10:17 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,759
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: طلبة المراقبة الجوية وجميع السعوديين بنيوزلندا بخير

حمدا لله على سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله _حفظه الله _


الحمد لله على سلامة الجميع ...

مشكور على الخبر ..اخوي
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 23-02-2011, 03:32 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,749
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: آستفسار ؟!

الاقدار بيد الله ..........توكل على الله ولا تخاف
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 22-02-2011, 09:04 PM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 22-02-2011, 07:38 PM
مشاركات: 47
المشاهدات: 11,792
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: الرد على استفسارات الطلاب المتقدمين لبرنامج الابتعاث لدراسة تخصص المراقبة الجوية

الله يعطيك العافية أستاذي...
الله لايحرمك الاجر........
*اللهم وفق الجميع *
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 22-02-2011, 07:35 PM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 22-02-2011, 05:24 PM
مشاركات: 47
المشاهدات: 11,792
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: الرد على استفسارات الطلاب المتقدمين لبرنامج الابتعاث لدراسة تخصص المراقبة الجوية

الله يعطيك العافية أستاذي ::
حبيت أسأل هل الاختبار العملي آخر اختبار يحدد فيه المقبولين نهائيا ومتى نعرف القبول هل هو في نفس اليوم مثل الاختبار السابق؟؟
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 22-02-2011, 12:16 AM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 21-02-2011, 07:58 PM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: فتح باب القبول للمرحلة الثانية من برنامج الابتعاث لنيوزيلندا لدراسة تخصص المراقبة الجوية لعام 1432هـ

فعل الخير والطيب ماهو غريب عليك ياعمرو أنت والشباب كلهم فيكم الخير..........
الله يوفقك وتسمعنا اخبار زينه يارب...
الله يوفق الجميع
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 21-02-2011, 07:37 PM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 21-02-2011, 07:33 PM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: فتح باب القبول للمرحلة الثانية من برنامج الابتعاث لنيوزيلندا لدراسة تخصص المراقبة الجوية لعام 1432هـ

أنا جاتني ::
GACA
موعد اختبارك:5مارس
الساعة:7 صباحا
العنوان:جدة.فندق الهوليدي إن

يجب احضاراصل البطاقة الهوية الوطنية مع صورة منها
الحضور بالزي الرسمي
وفي حال تأخر الطالب عن الموعدالمحدد...
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 21-02-2011, 04:39 PM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: فتح باب القبول للمرحلة الثانية من برنامج الابتعاث لنيوزيلندا لدراسة تخصص المراقبة الجوية لعام 1432هـ

على حد علمي بأن هم دراستهم 3 سنوات مع اللغة ...وفيها تخصصات كثيرة مثل المراقبة الجوية والمسارات الجوية والإنقاذ والمطافي والمسارات الارضية!!.................)
ونحن 2سنتين مع اللغة ..تخصص مراقبة جوية...
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 20-02-2011, 08:23 PM
مشاركات: 1,554
المشاهدات: 286,391
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: فتح باب القبول للمرحلة الثانية من برنامج الابتعاث لنيوزيلندا لدراسة تخصص المراقبة الجوية لعام 1432هـ

ياشباب بشروا كيف الجامعة معاكم..............................؟
الله يجعل البعثة من نصيب الجميع
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 19-02-2011, 09:06 PM
مشاركات: 545
المشاهدات: 116,503
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
رد: فتح باب القبول للأكاديمية السعودية للطيران المدني عام 1431هـ

والله مابياخذ الواحد إلا نصيبه ......حتى لو كان جندي في الجيش.....
خلها على ربك وتفرج بس
إنت اعمل بالاسباب..........
المنتدى: المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 19-02-2011, 07:41 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,137
أرسلت بواسطة عبدالعزيز الشهري
عرض النتائج 1 إلى 30 من 151

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:18 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2022

 
Copyright FlyingWay © 2020