:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   بخصوص الضمان الوظيفي (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=99341)

KUWAIT ATC 01-01-2011 10:16 AM

بخصوص الضمان الوظيفي

السلام عليكم
ياجماعه انا معاي فلوس واقدر ادبر حتى مبلغ 100 الف دولار

لكن المهم.............هل في شركات تعطيني ضمان وظيفي خارج وطني يعني مثلا طيران الخليج او غيره؟؟؟او هل في شركات طيران متعامله مع كليات معينه انها تقبل طلابها؟؟

او شركات طيران تعطي تايب ريتنج للطيارين المتدربين مع عقد احتكار ان شاء الله بالقطب الجنوبي بس الاهم طياار؟

Cpt.Ahmad 01-01-2011 01:29 PM

رد: بخصوص الضمان الوظيفي

ماشاء الله تبارك الله ,أحي اندافاعك الكبير للمهنه ,واتمنالك التوفيق من كل قلبي ,بس والله شايف المبلغ يلي انت حاطه بميزانيتك بساويلك ان شاء الله يلي بدك ياه ,من دراسة وتخصص وبعدها ان شاء الله عمل ,
لاني انا متلك بعرف شباب متخرجين ان كان من الاردن او الفلبين ساوا تايب ريتنج وحاليا بيشتغلوا بشركات بلخليج او بلسودان ,هادا يلي شفته ,التفاصيل ماعندي علم فيها بس يلي متاكدا منو انهم متخرجين جديد وعم يشتغلوا ,مابدي اتفلسف كتير لكن بنصحك قسم طريقك ومستقبل لخطوات وفكر بكل خطوه على حده وان شاء الله وقتها بتقدر تتصرف بلطريقه الصح ,خطوه خطوه ,والله يوفقك ويوفقنا ..تحياتي وكل احترامي لاندفاعك ..

KUWAIT ATC 01-01-2011 07:24 PM

لووووول قال تخطيط قال..............انا عمري 17 وشيب راسي من التفكير والتخطيط تلقاني يوم ارسي على فكرة كندا ويوم ثاني اقول اروح اكسفورد

ياخي انا الحمدلله الوالد قالي المال مو مشكله,,,,,,,,لكن الطامه الكبرى لما تدرس مثلا بأكسفورد وبعدين تقعد بالبيت تلعب مع اخوانك الصغار وتنطر باللائحة يمكن شهر يمكن سنتين يمكن اكثر.

بس اخي سؤال انا مفكر بكاب اير او اتلانتيك.......صج يقولون انه خريجينهم لهم الاولوية بكل انحاء العالم؟

Pilot7.7.7 01-01-2011 07:43 PM

ما في كلية في العالم تضمن لك الوظيفة الا اذا درستك شركة طيران
تقبل مروري

Cpt.Ahmad 01-01-2011 07:46 PM

والله وانا عمري 18 سنه ورح جن بلطيران على شعره هههههههههههههه,فلحال من بعضو والحمد لله انك ماعندك مشكله ماديه ,والله يلي بعرفوا من اصداقائي يلي بيشتغلوا بشركات الطيران يعني "أصحاب الاختصاص "انو لما يكون عندك رخصه أوربية jaa يلك افضليه بكل شي ,وفي امكانيه العمل بأوربا نفسها ,اما عن الاختيار فمعاك حق كل يوم بيطلعلك شي جديد ,وببساطه مافي حد بيضمنلك شي بمجال الطيران ,بحيث ايضا لازم يكون عندك خبره بلطيران للعمل بخطوط الطيران ,نصيحتي يلك
حط خطه لاداره المبلغ يلي معاك قسمها دراسه وتايب وفكر بلتدريب او العمل بشركات سياحيه على طائرات متوسطه لتجميع الخبره ,وان شاء الله بتوصل يلي بدك ياه ,ومافي اي مكان بلعالم بيضمنلك وظيفه ,بلاضافه وقت بدك تفكر ببلد لدراسة الطيران لاتنسا تحسب حساب اجراءات الفيزا ,انا مقدم على كندا وكل اموري تمام بس بستنا بلمواقفه الامنيه صرلي 3 اشهر ولحد الان مافي جواب ..

alhaiki 02-01-2011 02:43 AM

اذا خلصت وشفت السوق شنو يتطلب,مثلا انا اعرف طيران الخليج واكثر الشركات تبي a320
سو الريتنق وبكون نصيبك اوفر من اي طيار اخر
بالتوفيق....

Cpt.Majed 02-01-2011 01:24 PM

مشرفنا العزيز Cpt.Ahmad اعطاك الخلاصه كامله
الله يوفقك ويوفقنا جميعاً
تحياتي,,

الساعة الآن 06:59 PM.