:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   اريد الدراسه بأكاديميه ابيك .. بس يريدون مجموعات للحصول علي خصم ... هل من يريد الذهاب للدراسه ؟ برجاء سرعه الرد (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=73231)

مايكل منير 09-12-2009 12:08 AM

اريد الدراسه بأكاديميه ابيك .. بس يريدون مجموعات للحصول علي خصم ... هل من يريد الذهاب للدراسه ؟ برجاء سرعه الرد

مساء الخير ...
انا بصراحه تعبت من كتر البحث .. و قررت ان ادرس بأكاديميه ابيك بأمريكا ... و حسب عرض Cap86 بصراحه شدني و خلاني اقرر اني ادرس هناك بس للأسف 54.000 $ غالي بالنسبالي .. المهم منغير ما اطول عليكم ... انا اريد ان ابدا الدراسه بحدود اول عام 2010 .. فهل هناك حد يريد ان يذهب معي للدراسه هناك بأكاديميه ابيك .. علما بان لو جمعنا مجموعه في حدود من 3 الي 5 اشخاص ممكن نحصل علي خصومات هائله ..
برجاء الافاده بسرعه ...
و شكرا جزيلا و بجد اني فخور اني مشترك في احسن منتدي هنا :)

العبرود 09-12-2009 02:34 AM

رد: اريد الدراسه بأكاديميه ابيك .. بس يريدون مجموعات للحصول علي خصم ... هل من يريد الذهاب للدراسه ؟ برجاء سرعه الرد

كم حاينقصو او بيعملو لك تنزيلات الي كم سيصبح المبلغ وهل عندك ضمانات انه حايعملو لك تخفيض

العميد 09-12-2009 03:03 AM

رد: اريد الدراسه بأكاديميه ابيك .. بس يريدون مجموعات للحصول علي خصم ... هل من يريد الذهاب للدراسه ؟ برجاء سرعه الرد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايكل منير (المشاركة 812984)
مساء الخير ...

مساء الطيبة والأحساس :shamrock:

انا بصراحه تعبت من كتر البحث .. و قررت ان ادرس بأكاديميه ابيك بأمريكا ... و حسب عرض Cap86 بصراحه شدني و خلاني اقرر اني ادرس هناك بس للأسف 54.000 $ غالي بالنسبالي .. المهم منغير ما اطول عليكم ... انا اريد ان ابدا الدراسه بحدود اول عام 2010 .. فهل هناك حد يريد ان يذهب معي للدراسه هناك بأكاديميه ابيك .. علما بان لو جمعنا مجموعه في حدود من 3 الي 5 اشخاص ممكن نحصل علي خصومات هائله ..
برجاء الافاده بسرعه ...

والله يا كابتن أخبار المدرسة مقطوعة عننا حاليا .. وما كان يدرس في المنتدى احد في هذه المدرسة الا الوكيل لها الي ذكرت اسمه ... لكنه بنفسه انزل موضوع .. يقول فيه انه انهى كل تعلاته وهذا الرابط أدخله وشوف

غلق موضوع ايبيك EPIC من جهتي بالكامل و نهائيا
و شكرا جزيلا و بجد اني فخور اني مشترك في احسن منتدي هنا :)

واله يا كابتن من البداية بكل امانة .. المدرسة كانت تحوم حولها بعض الشكوك والى الأن .. لكن ما اقدر افتيك بشئ عنها ... على كل حال ... الله يوفقك ويسهل امورك ... وانا أيضا فخور لأنك معانا في المنتدى .. مودتي لك

مايكل منير 09-12-2009 03:22 AM

اقتباس:

كم حاينقصو او بيعملو لك تنزيلات الي كم سيصبح المبلغ وهل عندك ضمانات انه حايعملو لك تخفيض

والله كابتن انا كلمت ناس من الكليه و قالولي بعد ما 4 او 5 يملو ابليكيشن نبعتلك التخفيض او علي الاقل نرسله الايميلات الخاصه ب 5 طلبه عشان يكون الموضوع فيه جديه .. ونا بأمل ان نوصله ل حدود 42.000 $

مايكل منير 09-12-2009 03:26 AM

اقتباس:

واله يا كابتن من البداية بكل امانة .. المدرسة كانت تحوم حولها بعض الشكوك والى الأن .. لكن ما اقدر افتيك بشئ عنها ... على كل حال ... الله يوفقك ويسهل امورك ... وانا أيضا فخور لأنك معانا في المنتدى .. مودتي لك
انا كلمت واحد من الاكاديميه و هو بيكلمني لحتي دلوقتي .. و منتظر ان ابعتله الايميلات الخاصه بالي عايز يروح يدرس ... و زي ماقلت انا بأمل ان نوصلها ل 42,000 $ و هذا شامل الرخص و السكن دون الأول و بنزين الطيران لمده200 ساعه
و انا فخور اني اكون عضو في هذا المنتدي الرائع
الشرف ليا :)

العميد 09-12-2009 03:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايكل منير (المشاركة 813101)
انا كلمت واحد من الاكاديميه و هو بيكلمني لحتي دلوقتي .. و منتظر ان ابعتله الايميلات الخاصه بالي عايز يروح يدرس ... و زي ماقلت انا بأمل ان نوصلها ل 42,000 $ و هذا شامل الرخص و السكن دون الأول و بنزين الطيران لمده200 ساعه
و انا فخور اني اكون عضو في هذا المنتدي الرائع
الشرف ليا :)

طيب خير وبركة مدام فيه صاحبك بيدرس هناك .. لكن ما أعتقد في الوقت الراهن أعتقد انك تجمع 5 أشخاص عشان يروحو مع بعض في اكادمية وحدة .. الموضوع طويل ومعقد بعض شئ ... لكن مدام انته طرحت الفكرة .. وصاحبك موجود هناك ... يصير ان شاء الله يكتمل عدد الطلاب الي هوا 5 وتروحو قروب ... لكن أتأكد اهم شئ من جودة الأكادمية .. ونصيحة مني لك .. لا تضيع الوقت ... روح ولو لوحدك .. مجرد رأي الخاص ولك الحرية .. مودتي ك

مايكل منير 09-12-2009 03:53 AM

اقتباس:

طيب خير وبركة مدام فيه صاحبك بيدرس هناك .. لكن ما أعتقد في الوقت الراهن أعتقد انك تجمع 5 أشخاص عشان يروحو مع بعض في اكادمية وحدة .. الموضوع طويل ومعقد بعض شئ ... لكن مدام انته طرحت الفكرة .. وصاحبك موجود هناك ... يصير ان شاء الله يكتمل عدد الطلاب الي هوا 5 وتروحو قروب ... لكن أتأكد اهم شئ من جودة الأكادمية .. ونصيحة مني لك .. لا تضيع الوقت ... روح ولو لوحدك .. مجرد رأي الخاص ولك الحرية .. مودتي ك
ميرسي لمرورك الغالي .. بس اللي بكلمه هو من اداره الاكاديميه و لا يدرس هناك .. و دا جزء من الميل اللي وصلني منه
اقتباس:

Yes we could definitely work out a deal if you all want to come and start in the same class! The more people you have start with you the more money it will save you.
What I would need from you to figure out what kind of deal we could get you is all of you should go online and fill out the online application separately. Once I have all your applications I will then be able to figure out the best deal we can get you.
Also let me know the names of the other students that would be coming with you.
و تقبل مني جزيل الشكر

CAP86 09-12-2009 07:54 AM

asif 3ala el english dah.
mafi Arabic mo2akatan

fee 3 members fi flyingway yedroso fi Epic

we ana kalamt michael munir min 2 weeks

sorry for the english-arabic.

i just formatted my windows and i have no arabic yet

مايكل منير 09-12-2009 12:14 PM

بالضبط أستاذ احمد كلمني من حوالي اسبوعين بخصوص هذا الموضوع ... و هو قام بعرض الرخص اللي بتقدمها اكاديميه ابيك في العرض 1033-200 ..
شكرا لمرورك الغالي استاذ احمد :)

الطيار السوداني 09-12-2009 01:53 PM

اخي الكريم في اي مدينه تقع الاكادميه ؟

....

commondos 09-12-2009 09:50 PM

ما شاء الله على هذه الاكاديمية في حدود 2010 راح اطلع لها ان شاء الله لكن احتاج اكثر من 200 لذلك لا اعتقد انني راح اشارككم في المجموعة لكن توكل على الله الاكاديمية ما عليها غبار

مايكل منير 09-12-2009 11:39 PM

اقتباس:

اخي الكريم في اي مدينه تقع الاكادميه ؟

تقع هذه الاكاديميه بولايه فلوريدا ... و هذا هو عنوانها
New Smyrna Beach Municipal Airport - KEVB
600 Skyline Drive
New Smyrna Beach, FL 32168
اقتباس:

ما شاء الله على هذه الاكاديمية في حدود 2010 راح اطلع لها ان شاء الله لكن احتاج اكثر من 200 لذلك لا اعتقد انني راح اشارككم في المجموعة لكن توكل على الله الاكاديمية ما عليها غبار
ميرسي لمرورك الغالي كوماندوز

ثالث ثانوي 10-12-2009 04:57 PM

رووح عن طريق

برنامج خادم الحرمين الشريفين

CapTiN A7maD 11-12-2009 01:18 PM

وكيف تقدم لهالبرنآمج .. ؟؟؟

waleed-90 11-12-2009 01:25 PM

السلام عليكم
طيب عندهم في برنامج خاص للخطوط السعودية اسمه نظام ال 270 ساعة طبقا للمواصفات السعودية ما ادري اذا احد يعرفه لاني راسلتهم وماردوا علي
هذا الصفحة بالموقع حقهم مكتوب فيها وبالعربي كمان
https://www.epicflightacademy.com/int...al/arabic.aspx
تحياتي

wld-aldoha 12-12-2009 09:16 PM

انا معاك انشالله

gt4r.com 14-12-2009 12:33 AM

اخوي الله يعافيك ان شاء الله رايح اول السنة ان شاء الله اضيفني على الاميل الله لايهيينك [email protected]

مايكل منير 14-12-2009 01:09 AM

طيب تمام احنا دلوقتي 3
انا و ولد الدوحة و احمد
الف شكر ليكوا انا هاراسل الاكاديمية و الله يقدم اللي فيه الخير

abd2006alg 28-12-2009 11:48 PM

الله يسهل عليك وعلينا

CAP86 29-12-2009 01:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed-90 (المشاركة 815605)
السلام عليكم
طيب عندهم في برنامج خاص للخطوط السعودية اسمه نظام ال 270 ساعة طبقا للمواصفات السعودية ما ادري اذا احد يعرفه لاني راسلتهم وماردوا علي
هذا الصفحة بالموقع حقهم مكتوب فيها وبالعربي كمان
https://www.epicflightacademy.com/int...al/arabic.aspx
تحياتي

ايوه في البرنامج المطابق للمتطلبات السعوديه..و لو ما ردوا عليك يكمن فات عليهم الرساله
ممكن تسألني او تراسلهم مره ثانية

بالتوفيق:joystick:

ahmed atlam 01-03-2012 07:32 PM

انا معاك
راسسلنى على
[email protected]

الساعة الآن 07:48 PM.