:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   القسم العام (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   (((للأسف سأنقطع عن المنتدى بسبب سفري الى لبنان يلا اللي بدو شي من لبنان يطلب وانا تحت امره.اشوفكن ع خير حبايبي))) (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=42140)

(((AIRBUS))) 14-12-2008 04:10 PM

(((للأسف سأنقطع عن المنتدى بسبب سفري الى لبنان يلا اللي بدو شي من لبنان يطلب وانا تحت امره.اشوفكن ع خير حبايبي)))

بسم الله

مراحب ايها الاعضاء الكرام

ان شاء الله انا مسافر لبنان بيروت وبالتالي سأنقطع عن المنتدى فترة ولذلك ارجو من كل شخص اسأت له او زعلته بكلمة انو يغفرلي ويسامحني وانا عن نفسي مسامح كل شخص اخطأ بحقي او غلط علي بكلمة او برد.
اللي الو طلب من لبنان لا يستحي ويطلب كلنا حبايب واخوان وانا متل اخوكن الصغير.
اتمنى لجميع المشرفين الازدهار والتقدم واتمنى لجميع الاعضاء التوفيق واتمنى لهيدا المنتدى مزيدا من التقدم.حقا سأشتاق اليكم ولاكني ان شاء الله مش راح اطول.
(((اشوفكن ع خير يا اعزائي)))
:ANSmile04:

serag eldin 14-12-2008 04:16 PM

رد: (((للأسف سأنقطع عن المنتدى بسبب سفري الى لبنان يلا اللي بدو شي من لبنان يطلب وانا تحت امره.اشوفكن ع خير حبايبي)))

اخى airbus تسافر وترجع بألف سلامة فى رعاية الله
تقبل تحياااااااااااااتى

حور عين 14-12-2008 04:29 PM

رد: (((للأسف سأنقطع عن المنتدى بسبب سفري الى لبنان يلا اللي بدو شي من لبنان يطلب وانا تحت امره.اشوفكن ع خير حبايبي)))

تروح وترجع بالسلامة وسلامي الى لبنان الحبيبة ولأهلها الطيبين

سنة اولى سياحة 14-12-2008 05:36 PM

تروح ترجع بالسلامة ياعمرو ,, وسلمنا على الاهل ,,
ولاتنسى تجيب معك حاجات حلوة للمنتدى ,, مو ترجع ويديك فاضية ,,
ترا ماراح نستقبلك :iconloli:

امزح معاك ,, بس لا تطول علينا
:ANSmile04:

WILLY WALSH 14-12-2008 06:10 PM

بـــــــــــــدنــــــــــــــــــــا ســـــــلامـــــــــــــــــــــــــتـــــــــــك

(^_^)

عبد الله المهنا 14-12-2008 06:16 PM

تروح وترجع بالسلامة حبيبي و صدقني مكانك فاضي بالمنتدى

مع ألف سلامة

D7mOoNi 14-12-2008 07:24 PM

تروح وترجع بالسلامة
عمووري

راح نفتقدك كتيييييييييييير
بس عاد لا تطول

وبلغ سلامي وتحياتي
إلى جميع أهل

لبنــــــــــــــــــــــانـــ

تحياتي

(((AIRBUS))) 15-12-2008 12:04 AM

بشكركن حبايبي راح توحشوني والله ونورتو الموضوع وان شاء الله ماراح طول وراح حاول تواصل معكن من لبنان مع انو راح يكون صعب شوي
واشكر كل اللي دخل وشارك بالموضوع وان شاء الله السلملكن ع اهل لبنان واحد واحد من عيوني.

:::: A L I :::: 15-12-2008 12:12 AM

مرحبا حبيبي تروح وترجع بالسلامة

nadia nawnaw 15-12-2008 07:07 PM

تروح و ترجع بألف سلامة إن شاء الله

أنا بدي شجرة رز أغرسها فجنينتنا هههههه

Abu Bakr 15-12-2008 07:22 PM

أولآ توصل بالسلامة .
ثانيآ إذا مريت من سوريا سلم عليها وخاصة مدينتي (حمص والشام ) :weeping:

سلم على الشام كلها وقلها أبوبكر اشتاق لك ..
تحياتي لك
أبوبكر

حميدو1976 15-12-2008 09:34 PM

السلام عليكم
أتمنى لك أخي زيارتا مبروكة
أطلب منك أن تبلغ سلامي و سلام جميع اخواني المغاربة الى اخوننا في لبنلن و بقول لهم ان قلوبنا معهم و من الفلسطينين
وندعو الله العلي القدير أن يجمع شملهم باخوانهم
السلا أمانة
و شكرا

MISSNADOO 15-12-2008 09:54 PM

تروح وترجع بسلامه ان شاء الله ..
مع تحياتي..
المطيري

(((AIRBUS))) 16-12-2008 12:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadia nawnaw (المشاركة 443870)
تروح و ترجع بألف سلامة إن شاء الله

أنا بدي شجرة رز أغرسها فجنينتنا هههههه

ههههههههههه من عيوني مشرفتي الغالية نادية
وان شاء الله اجيبلك شجرة ارز حلوة الف شكر لمرورك الكريم وجزاك الله الف خير:ANSmile15:

(((AIRBUS))) 16-12-2008 12:12 AM

اشكركم جميعا على التوديع الجميل منكم وبالنسبة لأخي الغالي ابو بكر من عيوني يوصل وبالنسبة لأخي الغالي حميدو من عيوني والك انت وكل اهل المغرب تحية خاصة جدا وان شاء الله يوصل سلامي
وكل اللي شاركو بالموضوع الهن شكر خاص جدا لتوديعي وان شاء الله نلتقي على خير

الساعة الآن 08:28 AM.