:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   استفسار عن مضفين مصر للطيران (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=32638)

حورس السما 09-08-2008 06:27 AM

استفسار عن مضفين مصر للطيران

عندي استفسار عن مضفين مصر للطيران هل يوجد مضيفات بمصر للطيران غير مصريين عشان انا في مرة شفت مقطع فيديوعلى يوتيوب لرحلة لمصر للطيران من القاهرة الى احد الدول الاجنبية كان طاقم الضيافة على متن الطائرة في مضيفة اجنبية وارجو منك الرد وشكرا

mohamed982 09-08-2008 12:07 PM

رد: استفسار عن مضفين مصر للطيران

اوعى تقولي روسية . عشان مرة صادفت مضيفة روسية بس كانت بتتكلم عربي للامانة

إمبراطور الطيران 09-08-2008 12:44 PM

ممكن تكون ولكن نسبتها قليلة اغلب الظن...وربما تكون المضيفة التي رأيتيها هي مصرية ولكن شكلها مثل الاجنبية

تحياتي

MoHaB 09-08-2008 10:20 PM

اليابنيات هي المضيفات الوحيدة الاجانب في مصر للطيران وعلى خط القاهرة طوكيو فقط

راجع الخبر ده وانت تتأكد

فعلا مصر للطيران فيها ماشاء الله مضيفات تحس انهم اجانب من جمالهم وعندي صورة جماعية لمضيفات مصر للطيران لو عايزها ابعتهالك على الخاص لان المنتدى مانع صور مضيفات

حورس السما 09-08-2008 11:15 PM

شكرا لكم اخواني على ردودكم القيمة ولو ممكن يا اخي سفير مصر للطيران ترسل لي صور المضفين هكون شاكر لك وتقبلوا تحياتي

momo_2010_2015 10-08-2008 03:20 AM

لا طبعا كلهم لازم يبقوا مصرين

raggy 25-04-2010 07:47 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أنا مضيف طيران اعمل في شركة مصر للطيران و اود أن اصحح بعض المعلومات الخاطئة التي قرأتها عن مضيفين و مضيفات مصر للطيران .

أنا أعمل علي خط مصر للطيران ( القاهرة - بانكوك ) و للتوضيح لمن لا يعرف العواصم وهو خط ( مصر - تايلاند ) علي طائرة بوينج 777 حيث يعمل من 11 احدي عشر الي 12 اثني عشر فرد مكونين من مصريين و تايلانديين ايضا حوالي 5 او 4 تايلانديين بالأضافة الي باقي الطاقم المصري و علي رأسهم رئيس أو رئيسة المضيفين .

ليس فقط علي خط اليابان كما قال الأخ فا مصر للطيران يعمل لديها العديد من الأجانب من مختلف جنسيات العالم الأسيويه و الأوروبيه عدا المتحدثون باللغة العربية هم فقط مصريين ولا يوجد اي عربي الجنسية في طاقم مصر للطيران و السبب هو ان ما سوف يفعله العربي في التحدث بالعربيه يستطيع ان يفعله المصري ايضا .

طاقم مصر للطيران مدرب علي اعلي مستويات الضيافة ومصر للطيران اصبحت تملك اسطول مابين 90 التسعون الي 100 مائة طائرة تعمل جميعها علي الخطوط داخلية و خارجية بالأضافة ان مصر للطيران هي الشركة الفرعونية الوحيدة في المنطقة التي تعمل في شبكة ( اتحاد النجوم ) و هذا الأسم بالعربي اما بالأنجليزية فهو ( Star alliance ) و قد اختيرت شركة مصر للطيران من قبل الأتحاد كا شركة مصرية فرعونية ذات جودة عالية و سمعة طيبة .

بارك الله في الجميع و اتمني لمصر للطيران المزيد من التقدم . و لمصر الفرعونية الحبيبة حفظك الله
ارض و شعبا انشاء الله امنة دوما .

الي جميع اخواني المصريين احثكم علي الرجوع الي تعلم لغتنا الأم الهيروغليفية
و هي حملة من احدي حمالات تراث مصر و الحفاظ علي اصولنا و خصوصيتنا
العريقة .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

الساعة الآن 08:37 PM.