:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   قسم الطيران اللاسلكي AIRCRAFT R/C (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   ذهبت للمحل لشراء طائرة هليوكبتر بنزين وكان الجواب (( صاااااااااادم )) في السعودية (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=18266)

الزاجل6 10-12-2007 05:29 PM

ذهبت للمحل لشراء طائرة هليوكبتر بنزين وكان الجواب (( صاااااااااادم )) في السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت راغب اشتري طائرة هيلوكبتر بنزين 6 قنوات تحكم وذهبت للمحل

!!!! وصدمني جوابه !!!!

شروط شراء طائرات البنزين

-عدم بيع هذي الانواع من الطائرات الا لحاملين رخصة قيادة
- اذا كنت حامل لهذي الرخصة توقيع تعهد بعدم الطيران بها في المدن التي تحتوي على عمران والا سيتخذ القانون اجراءة اللازم
!!!!!!! والصدمة الكبرى سعر الطائرة !!!!!!
يوصل الى 6000 ريال سعودي
اعتقد ان هذا سعر غير لايق لأقتناء مثل هذي الطائرات
فقلت مالي الا اشغل فديوهات من المنتدى واستمتع
واكيد الشباب مو مقصرين في عرض مثل هذي الفديوهات

ah1med 10-12-2007 05:54 PM

رد: ذهبت للمحل لشراء طائرة هليوكبتر بنزين وكان الجواب (( صاااااااااادم )) في السعودية

أخوي هذي طائرة كبيرة ... فيه اللي أصغر منها من 1000 الى 1500 ريال ...

<<هـذه الـهـوايـة مـكـلـفـة >>

الزاجل6 10-12-2007 06:05 PM

رد: ذهبت للمحل لشراء طائرة هليوكبتر بنزين وكان الجواب (( صاااااااااادم )) في السعودية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ah1med (المشاركة 160250)
أخوي هذي طائرة كبيرة ... فيه اللي أصغر منها من 1000 الى 1500 ريال ...

<<هـذه الـهـوايـة مـكـلـفـة >>

الله يعطيك العافية
طيب من وين نجيب الرخصه ؟
وكيف نشتريها بدون رخصه ؟

G mastar 10-12-2007 06:16 PM

زي ما قال الاخ احمد فيه انواع اصغر وارخص
وين هالمحل ؟

UTY 10-12-2007 08:55 PM

الله يوفقك اخوى ويوفقنا معاك.
على ماقرينا بالمنتدى راح يفتح محل في جدة ان شاء الله.

عبدالسلام-1 10-12-2007 09:13 PM

اخوي اخبرنا بالله فين هذا المحل بالضبط بصراحة
اول مرة اسمع عن محل يبيع طائرات بالسعودية
لكن بإذن الله في محل بيفتح في جدة وكلنا في انتظاره
الله يوفق اخوي برأيي لو تشتري الطائرة من الخارج تكون ارخص
لكن لازم عضوية عشان تدخل

Sr.Flight Attendant 10-12-2007 10:25 PM

ابشركم حتى بالعضوية يرفعون ضغطك ومايدخلوها بعض الاحيان..
اعرف طيار وهو جاي من دبي صادرو طيارته واعطوه الريموت بس والبرنامج.. وهو معه عضوية من نادي الطيران السعودي..
والرجال اعرفه شخصيا واثق في كلامه زي ماأثق بنفسي..

عبدالسلام-1 10-12-2007 11:14 PM

لاكن والله كابتن احمد شئ غريب جدا
عضوية مع عدم دخول الطائرة
والله فعلا مشكلة تحتاج إلى حل

الصاعدي9 13-12-2007 05:10 AM

يوجد صديق لي يدرس في مصر وسيتي في أجازة الحج وصيته أن يحضر معه بعض القطع هل تعتقد أن الجمارك ستصادر القطع

عبدالسلام-1 13-12-2007 11:39 AM

لا لا تخاف إذا كانت قطع بس بدون ريموت ولا هيكل
إن شاء الله تدخل وممكن حتى كل شئ يدخل حتى بالريموت

rc plane 14-12-2007 01:44 AM

مرحبا يااخوان عندي تعقيب بسيط بالنسبه للمحل اللي في جدة هو الهوبي سنتر اللي في دبي وفتح فرع عندنا في جدة وانا كنت قبل فتره رحت وشفته لكن للاسف المحل الى الان ماسمحوله بالرخصه من رغم المحل جاهز والديكورات جاهزه كمان وبالنسه للطلب من امريكا انا طلبت بدي طياره كذا مره ودخل بصراحه علما البدي بانزين

تحياتي

الصاعدي9 14-12-2007 05:35 AM

لو سمحت لو تخبرنا عن عنوان المحل بالتحديد

rc plane 14-12-2007 03:04 PM

مرحبا اخوي المحل خلف نادي الاهلي بجدة بشارع التحليه بجانب تويوتاتحياتي

Yousaf_Heli_P 15-12-2007 01:11 PM

انا شتري هليكوبتر حجم 30 نوع الطيارة هيا Raptor 30 v2 + جهاز تحكم hitec radio optic 6ch و Gyro 240 Futaba
بسعر 2700 ريل قطري
ولكن اشرط لازم يكون عندك ارخصة من نادي العلمي القطري

ممكن اساعدك في شراء الطيارة اذا بعيت انشاءالله.
شوف طيارتي:https://www.youtube.com/watch?v=pOkEYQ1f9qw&feature=user

و شكراُ...................

الوليدة 15-08-2009 03:11 PM

الشي الي مايعرفه بعض الشباب فيه محل بحراج بن قاسم بالرياض عنده قطع غيار وصيانه لو جبتها ناقصه يقدر يكملها لك وبسعر معقول سواء ريموت او غيرها

RC Dream - THE KING 16-08-2009 03:52 PM

حسبي الله و نعم الوكيل على الجمارك صادرو طائرتي في الأردن!!!!

زياد-1 20-08-2009 11:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزاجل6 (المشاركة 160255)
الله يعطيك العافية
طيب من وين نجيب الرخصه ؟
وكيف نشتريها بدون رخصه ؟

يا ريت تفيدونا يا شباب

المفارق 20-08-2009 11:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله
اخوي :
حبية افيدك يالغالي انا طلبته ودرة بغيت اجيبها من فرنسا بس الجمارك قالو ممنوع
بس لقية حلين :
1- لازم تجيب خطاب من من وزارة الداخليه
2-ولازم تستلمه من ميناء جده
تحذير :.
لازم تكون مفككه
لا زم تكون عندك واصطه
بس انت رو لداخليه وردلي يلغالي خبر
وومكن تعلمني كم حجمها وين صناعتها وكم سعرها
وهذا الايميل: [email protected]:ANSmile04:

مراد اسماعيل 01-09-2009 04:01 PM

السلام عليكم انا بدي اشتري طيارة من النوع مروحية رخيصة ممكن حد يبعتلي اياها هدفعلو الضعف لاني ما اقدر بنفسي والمشكلة انا في غزة

محمدالحمد 01-09-2009 05:04 PM

الله يعين

انا قبل فترة اشتريت بودي طائرة بنزين حجم كبير شوي 60 وخش من دون مشاكل عن طريق جمارك الرياض
عما ان الطائرة جاهزة فقط تحتاج الى تركيب الجنحان
وكذلك قطع غيار للطائرة

اعانك الله

hbero 15-09-2009 11:29 PM

ليتك تخبرنا عن المحل الموجود في حراج بن قاسم ولك منا كل التقدير أخي

طق طق 15-09-2009 11:46 PM

دول الخليج ماعدا البحرين ممنوع طائرات التحكم عند بعد واللي بيسوي له طياره بالخش ياويله لين صادوه.
تقبلوا مروري.

No Way24 18-09-2009 05:37 AM

اخوي hbero المحل في اخر الحراج وماادري كيف اوصف لك لكن اسأل عن حراج الجوالات لانه قريب منه
بتلقى عند المحل سيارات بنزين وطائرات تدريبيه وهليكوبترات بصراحه انا انصدمت في المحل وموقعه لاني شفته صدفه وبتحصل عنده قطع كثيره انا قبل فتره اشتريت من عندهم هيلكوبتر
بالتوفيق ياخوي ..

hbero 23-09-2009 11:25 PM

مشكور جدا يا غالي لأني موجود في الرياض وراح أشوف المحل واعطي خبر لجميع الاخوان باذن الله
وذات مرة أذكر شفت في نفس مكانك هذا حد يعرض طلئرة هليكوبتر للبيع

الشامي2005 09-10-2009 11:34 AM

نتمنى يجي يوم وتدخل هذه الهوايه للعراق وتكثر المحلات المخصصه لقطع الطائرات

الساعة الآن 02:21 AM.