:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   أفضل طيران الى Brisbane استراليا (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=164346)

عبدالرحمن/1 21-01-2017 02:36 AM

أفضل طيران الى Brisbane استراليا

السلام عليكم
يسعد ايامكم جميعا

اخواني حاب استشيركم ، انا ان شاء الله ناوي اسافر الى بريزبن شرق أستراليا بعد شهرين او اكثر بالضبط آخر شهر ابريل ، رحلة ذهاب فقط للدراسة ، احتاج ارائكم افضل طيران وأفضل اسعار ، انا شيكت على جميع الشركات ( الاماراتية- القطرية - الاتحاد- الخطوط السعودية - كانتاس من مطار دبي ) بس فيه اختلافات في الاسعار ومدة الرحلات بصراحة ماني عارف ايش الافضل ، ارخص سعر حصلته في القطرية من مطار الدوحة ولكن مش دايركت ، بإنتظار ارائكم وشكراً مقدماً,,

A350XWB 21-01-2017 03:41 AM

رد: أفضل طيران الى Brisbane استراليا

الخطوط السعودية ليس لديها اي رحلات إلى قارة أستراليا .. فقط الإتحاد من أبوظبي إلى بريزبن على بوينج 789 و الإماراتية من دبي إلى بريزبن على إيرباص 380 .. شوف افضل سعر في هذه الشركتين وسافر عليها ...

عبدالرحمن/1 21-01-2017 04:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A350XWB (المشاركة 1428210)
الخطوط السعودية ليس لديها اي رحلات إلى قارة أستراليا .. فقط الإتحاد من أبوظبي إلى بريزبن على بوينج 789 و الإماراتية من دبي إلى بريزبن على إيرباص 380 .. شوف افضل سعر في هذه الشركتين وسافر عليها ...

تسلم ياخي على مشاركتك ونصيحتك

بس توضيح بخصوص السعودية ، حصلت رحلات ولكن من جدة الى سنغافورة (مطار شانجي) الى بريسبين, أستراليا (BNE)

Cpt.Najeeb 21-01-2017 11:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن/1 (المشاركة 1428212)
تسلم ياخي على مشاركتك ونصيحتك

بس توضيح بخصوص السعودية ، حصلت رحلات ولكن من جدة الى سنغافورة (مطار شانجي) الى بريسبين, أستراليا (BNE)

هذا بالأشتراك بالرمز يعني الخطوط السنغافورية تشغل الرحلة من سنغافورة الى بريسبين ..

أنت عطني تاريخ الذهاب و ما يصير خاطرك الا طيب

mohammad alajmi 21-01-2017 01:27 PM

حاول تشوف اقل مدة الترانزيت من احد الشركات :
القطرية .
طيران الامارات.
وخل اخر خيار الاتحاد. لأن الطائرة 789.
أتوقع كلهم نفس الأسعار تقريبا.
لكن ركز على افضل وقت للوصول الي هناك والاقل مدة ترانزيت.
بالتوفيق

عبدالرحمن/1 21-01-2017 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cpt.Najeeb (المشاركة 1428215)

هذا بالأشتراك بالرمز يعني الخطوط السنغافورية تشغل الرحلة من سنغافورة الى بريسبين ..

أنت عطني تاريخ الذهاب و ما يصير خاطرك الا طيب

تسلم اخي ع الوضيح
الرحلة بتاريخ 29 ابريل السبت

عبدالرحمن/1 21-01-2017 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad alajmi (المشاركة 1428221)
حاول تشوف اقل مدة الترانزيت من احد الشركات :
القطرية .
طيران الامارات.
وخل اخر خيار الاتحاد. لأن الطائرة 789.
أتوقع كلهم نفس الأسعار تقريبا.
لكن ركز على افضل وقت للوصول الي هناك والاقل مدة ترانزيت.
بالتوفيق

مشكو اخي محمد ع المشاركة ، فعلا اعتقد الاماراتية افضل خيار ، حصلت رحلة دايركت .13ساعةو45دقيقة الوصول6 صباحا ، حصلت ع القطرية ولكن ترانزيت من دبي الى مطار الدوحة الى مطار سيدني الى مطار بريسبن ولكن سعرها نصف اسعار الاتحاد والاماراتية ، بس بصراحة اكره الترانزيت والانتظار في المطارات وكثرة الاجراءات ، اعتقد افضل حل هو طيران الامارات ، شكرا لك اخي

Cpt.Najeeb 22-01-2017 07:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن/1 (المشاركة 1428227)
مشكو اخي محمد ع المشاركة ، فعلا اعتقد الاماراتية افضل خيار ، حصلت رحلة دايركت .13ساعةو45دقيقة الوصول6 صباحا ، حصلت ع القطرية ولكن ترانزيت من دبي الى مطار الدوحة الى مطار سيدني الى مطار بريسبن ولكن سعرها نصف اسعار الاتحاد والاماراتية ، بس بصراحة اكره الترانزيت والانتظار في المطارات وكثرة الاجراءات ، اعتقد افضل حل هو طيران الامارات ، شكرا لك اخي

عندك خيارين ..
طيران الاتحاد , السعر :5075 ريال على B777 و B789
انتظار 7 ساعات وعشر دقائق
المغادرة من جدة 11 الظهر و الوصول الى بريسبين 5 و نص العصر +1

طيران الأمارات , السعر : 5215 ريال على A380 في الرحلتين
انتظار ساعة و 25 دقيقة
المغادرة من جدة 5 و نص الفجر و الوصول الى بريسبين 6 و نص الصبح+1

أعتقد أفضل خيار هو طيران الأمارات و السبب انتظار قصير و وقت الوصل أفضل و الرحلة ع الـ A380

صدى الغربة 22-01-2017 05:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن/1 (المشاركة 1428227)

بس راح توفر مبلغ تقدر تستمتع فيه في استراليا
خلك مثل الغرب والترانزيت ساعات وتعدي

FlyingWings 23-01-2017 09:06 AM

اذا تبي التوفير فيه حجوزات متاحه ب range بين 2100-2400 ريال ولكن مع توقفات كثيره
اذا تبي الراحه سافر مع الاماراتيه وارتاح ولكن السعر فوق الدبل

عبدالرحمن/1 23-01-2017 06:10 PM

شكرا لكم جميعا ع المشاركة وطرح ارائكم

الساعة الآن 03:32 PM.