:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   احلم بدراسة الطياران لكن خااائف ارجوو المساعده (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=158398)

يسر البحراني 16-01-2016 10:36 AM

احلم بدراسة الطياران لكن خااائف ارجوو المساعده

السلام عليكم اخوتي الاعزاء من سنين و انا اخطط ادرس الطياران و اجمع اكبر عدد ممكن من المعلموات و المدارس و عن الرخص و انواعها
لحد ما حسيت اني مستعد و وجدت المدرسه المناسبه و لغتي الانكليزيه جيد مستوى3
لكن لما قرب موعد بدء الكورس الاول PPL بديت احس بخوف
خو من اني ما رح استطيع انسجم مع المدرسه او كادرها او طلابها (بلجيكا) و خوف من ضعف مسطلحات الطياران و تئثيرها على الفهم و خوف اساسا من اللغه الي عندي مو كااافيه و كائن الحلم اصبح كابوس مرعب :shocking:
اجو من اخواني اصحاب التجربه يساعدوني و هل مررتو بهذه المرحله: qust: و كيف اتجاوزها و جزاكم الله خير

ضابط أول طيارين 16-01-2016 03:47 PM

رد: احلم بدراسة الطياران لكن خااائف ارجوو المساعده

اخوي
لا شي صعب في الحياة
ثق بنفسك وكن طموح
المثابرة اهم شي
الاراده مفتاح النجاح
الطيارين اللي حاليا مو افضل منك
ياما معظمهم كانوا فيهم خوف ورهبه
ولكن استخير بالله وتشجع

اللغه الانحليزيه لازم توصل مستوى رابع في ICOA يعادل الايلتس مستوى 6
لانه بتواجه صعوبه ف الفهم والدراسه فمن الافضل
تقوي لغتك..

اتمنى لك النجاح والتوفيق..

يسر البحراني 17-01-2016 12:12 AM

اشكرك اخي بارك الله بيك
اتمنى اشوف مشاركات من بعض الاخوه

mayar7 17-01-2016 09:11 PM

والله حت انا نفسك خايف مع اني صرت بالسويد لدراسة الطيران ومع ذلك خايف .. أتمنى الأخوة الطيارين يفيدونا اذا وجدوا أي خطورة أثناء التدريب أو كعمل كطيارين يعني هل الطيران بيه خطورة حقيقية أن كان بسبب الجو أولسبب اآخر ؟

world Flying 23-02-2016 04:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسر البحراني (المشاركة 1408874)
السلام عليكم اخوتي الاعزاء من سنين و انا اخطط ادرس الطياران و اجمع اكبر عدد ممكن من المعلموات و المدارس و عن الرخص و انواعها
لحد ما حسيت اني مستعد و وجدت المدرسه المناسبه و لغتي الانكليزيه جيد مستوى3
لكن لما قرب موعد بدء الكورس الاول PPL بديت احس بخوف
خو من اني ما رح استطيع انسجم مع المدرسه او كادرها او طلابها (بلجيكا) و خوف من ضعف مسطلحات الطياران و تئثيرها على الفهم و خوف اساسا من اللغه الي عندي مو كااافيه و كائن الحلم اصبح كابوس مرعب :shocking:
اجو من اخواني اصحاب التجربه يساعدوني و هل مررتو بهذه المرحله: qust: و كيف اتجاوزها و جزاكم الله خير

حياك الله اخى الكريم ... لابد ان تسعي بكل جهدك ان تحقق حلمك الذى تسعى له منذ سنوات فهو حلم عظيم ويستحق المصابرة بكل ما اوتيت من قوة ..
فعليك بتحسين مستواك اللغوى والتركيز على المادة العلمية التى تقدم لك وقبل كل ذلك الثقة الكاملة فى قدراتك وانك قادر على تحقق اى نجاح بمشيئة الله .
نتمنى لك النجاح و التوفيق باذن الله ...

كابتن يزيد 2015 05-03-2016 02:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة world Flying (المشاركة 1411650)
حياك الله اخى الكريم ... لابد ان تسعي بكل جهدك ان تحقق حلمك الذى تسعى له منذ سنوات فهو حلم عظيم ويستحق المصابرة بكل ما اوتيت من قوة ..
فعليك بتحسين مستواك اللغوى والتركيز على المادة العلمية التى تقدم لك وقبل كل ذلك الثقة الكاملة فى قدراتك وانك قادر على تحقق اى نجاح بمشيئة الله .
نتمنى لك النجاح و التوفيق باذن الله ...

كلام جميل و لا أزيد عليه الا استمر و ثق بقدراتك

الساعة الآن 02:02 PM.