:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   البوردنج باص القطريه (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=150145)

abdullah0088 22-02-2015 03:09 PM

البوردنج باص القطريه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياليت تفيدوني والشكر للكل مقدما

عندي رحله ان شاء الله كالتالي: دمام - دوحه - كوالالمبور والعكس

فحبيت استفسر عن التالي:

-وش الاجراءات في المطار بعد القص البوردنج الالكتروني(هل على طول اتوجه الى الجوازت ووو ولا كيف ) مع العلم انا راح ادخل الشنطه الى المقصوره

- هل البوردنج راح يكون مسار خط الرحله كامله ولا بس من الدمام الى دوحه وثاني من دوحه الى كوالا

-هل ترانزيت ساعه و15 دقيقه مافي اي اشكاليه عندي رجعلتي من كوالا الى دوحه وبعدين دمام مع العلم الناقل واحد

محب 777 22-02-2015 04:13 PM

و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هذه هي الاجرائات

1. الاتجاه الي كاونترات الوزن و اصدار البوردينج (الخاصة برحلتي التحويل دمام - دوحة - كولالمبور )
2. توجه الي الجوازات (لتسجيل و تأشير ختم الخروج )
3. توجه الي البوابة ثم الي الطائرة
4. عند الوصول الي مطار حمد الدولي تتيع اللوحات الارشادية و تأكد من شاشات الاقلاع والهبوط من رقم البوابة الخاصة برحلة التحويل
5. تتيع اللوحات الي منطقة تفتيش الرحلات المحولة ( لا تتجه نحو صالة القادمين )
6. تتبع اللوحات الارشادية الي منطقة البوابات (a,b,c,d,e) (عند الدب الاصفر )
7. توجه نحو بوابتك و اعرف مكانها و ان كان و لا يزال هنالك وقت قبل اغلاق البواية (40+ دقيقة) يمكنك التجول في السوق الحرة و يمكنك أيضا الصلاة في المصليات المنتشرة في انحاء المبني (يمكنك سؤال الموظفين عن أماكنها )
8. توجه الي البوابة ثم الي الطائرة

و نفس الاجرائات في العودة و لاكن اذا كان و قت الترانزيت عندك ساعة و ربع فأنصحك بالتوجه مباشرة الي البوابة و عدم التجول في السوق الحرة و رحلة سعيدة و بالسلامة ان شاء الله

abdullah0088 22-02-2015 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب 777 (المشاركة 1378093)
و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هذه هي الاجرائات

1. الاتجاه الي كاونترات الوزن و اصدار البوردينج (الخاصة برحلتي التحويل دمام - دوحة - كولالمبور )
2. توجه الي الجوازات (لتسجيل و تأشير ختم الخروج )
3. توجه الي البوابة ثم الي الطائرة
4. عند الوصول الي مطار حمد الدولي تتيع اللوحات الارشادية و تأكد من شاشات الاقلاع والهبوط من رقم البوابة الخاصة برحلة التحويل
5. تتيع اللوحات الي منطقة تفتيش الرحلات المحولة ( لا تتجه نحو صالة القادمين )
6. تتبع اللوحات الارشادية الي منطقة البوابات (a,b,c,d,e) (عند الدب الاصفر )
7. توجه نحو بوابتك و اعرف مكانها و ان كان و لا يزال هنالك وقت قبل اغلاق البواية (40+ دقيقة) يمكنك التجول في السوق الحرة و يمكنك أيضا الصلاة في المصليات المنتشرة في انحاء المبني (يمكنك سؤال الموظفين عن أماكنها )
8. توجه الي البوابة ثم الي الطائرة

و نفس الاجرائات في العودة و لاكن اذا كان و قت الترانزيت عندك ساعة و ربع فأنصحك بالتوجه مباشرة الي البوابة و عدم التجول في السوق الحرة و رحلة سعيدة و بالسلامة ان شاء الله

يعطيك العافيه اخوي وبيض الله وجهك

يعني اللي افهم من كلامك ان البوردنج وتسجيل الدخول عن طريق النت مراح ينفع في حالتي ولا كيف

محب 777 23-02-2015 03:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah0088 (المشاركة 1378095)
يعطيك العافيه اخوي وبيض الله وجهك

يعني اللي افهم من كلامك ان البوردنج وتسجيل الدخول عن طريق النت مراح ينفع في حالتي ولا كيف

شوف انا الصراحة ما جربت من قبل طباعة البوردينج من الانترنت و لكن اذا بيعطيك البودردينج حق رحلتي التحويل فلا بأس و لكن انا افضل ان تصدرها من الكاونتر افضل واضمن والله اعلم

abdullah0088 24-02-2015 07:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب 777 (المشاركة 1378246)
شوف انا الصراحة ما جربت من قبل طباعة البوردينج من الانترنت و لكن اذا بيعطيك البودردينج حق رحلتي التحويل فلا بأس و لكن انا افضل ان تصدرها من الكاونتر افضل واضمن والله اعلم

يعطيك العافيه يالغالي

بس اخر استسفار واكون لك شاكر لان اول مره اسافر ترانزيت

بالنسبه للخروج من السعوديه راح يتم تسجيل و تأشير ختم الخروج

طيب في قطر مراح يصير تسجيل وتاشير دخول وبعدين خروج الى كوالا

ولا ع طول في قطر توجه الى البوابه بدون التسجيل ويكون في كوالا تسجيل وتاشير ختم الدخول

محب 777 24-02-2015 03:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah0088 (المشاركة 1378337)
يعطيك العافيه يالغالي

بس اخر استسفار واكون لك شاكر لان اول مره اسافر ترانزيت

بالنسبه للخروج من السعوديه راح يتم تسجيل و تأشير ختم الخروج

طيب في قطر مراح يصير تسجيل وتاشير دخول وبعدين خروج الى كوالا

ولا ع طول في قطر توجه الى البوابه بدون التسجيل ويكون في كوالا تسجيل وتاشير ختم الدخول

لا في الدوحة لا يتم تأشير الدخول توجه مباشرة الي تفتيش الرحلات المحولة ثم بوابات الخروج لكن تسجيل الدخول يكون في كولالمبور

abdullah0088 24-02-2015 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب 777 (المشاركة 1378372)
لا في الدوحة لا يتم تأشير الدخول توجه مباشرة الي تفتيش الرحلات المحولة ثم بوابات الخروج لكن تسجيل الدخول يكون في كولالمبور

يعطيك العافيه ماقصرت من الى

والله يجعله في ميزان حسناتك

الساعة الآن 03:24 PM.