:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   تقارير رحلات الطيران السياحية (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   هل يؤثر الإعداد لتقرير عند السفر على متعة السفر ؟! (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=143117)

إبن اليمن 28-02-2014 07:58 PM

هل يؤثر الإعداد لتقرير عند السفر على متعة السفر ؟!

السلام عليكم
ماقد حصل أني سويت تقرير أو فكرت أسوي سابقا . واللي يصير لما أسافر هي تصوير كذا صورة فقط،وبعد ماأطلعت على التقارير أعجبتني وفكرت أسوي تقرير السفرة الجاية في الصيف إن شاء الله . إستفساري هل التصوير والتركيز على عمل التقرير أثناء السفر يفقدك متعة السفر والحماس اللي تحس فيه دايما عند السفر ؟!

مواطن كويتي 03-03-2014 07:58 AM

السلام عليكم
بالنسبه لي التصوير لا يفقدني المتعه ابدا لكن في الفتره الأخيره و بسبب سفري مع عائلتي صار التصوير شيء صعب فالمسؤوليه التي علي خلتني ما عندي مجال للتصوير
كذلك تصغير و رفع الصور عمليه تاخذ وقت طويل خصوصا اذا بتعمل تقرير مفصل لذلك ابتعدت عن التصوير و عمل التقارير لفتره طويله و تلاحظ الأخوان هنا ينزلون تقارير بعد رجوعهم بفتره طويله بسبب انشغالهم

إبن اليمن 03-03-2014 01:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن كويتي (المشاركة 1344613)
السلام عليكم
بالنسبه لي التصوير لا يفقدني المتعه ابدا لكن في الفتره الأخيره و بسبب سفري مع عائلتي صار التصوير شيء صعب فالمسؤوليه التي علي خلتني ما عندي مجال للتصوير
كذلك تصغير و رفع الصور عمليه تاخذ وقت طويل خصوصا اذا بتعمل تقرير مفصل لذلك ابتعدت عن التصوير و عمل التقارير لفتره طويله و تلاحظ الأخوان هنا ينزلون تقارير بعد رجوعهم بفتره طويله بسبب انشغالهم

الله يجزاك خير . فرصتي أني راح أسافر مع أصحاب بأستغل تواجدهم من خلال صور او فيديوهات ان شاء الله . شكرا لك .

s-a-l-e-m 22-05-2014 07:11 PM

نعم تطلع روحي علي ماسوي تقرير و يمكن بسبب سفراتي الكثيره بالسنه ما قمت اسوي تقارير مره بالسنه

إبن اليمن 25-05-2014 02:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s-a-l-e-m (المشاركة 1353195)
نعم تطلع روحي علي ماسوي تقرير و يمكن بسبب سفراتي الكثيره بالسنه ما قمت اسوي تقارير مره بالسنه

الله يعينك ، دام إن سفراتك كثيرة لاتبخل علينا بتقرير ينعشنا خصوصا إذا كانت الوجهة والخطوط على غير العاده ، ولو بنتعبك شوي ههههههه .

t991t 30-05-2014 03:41 PM

تبغى الصراحه نعم يفقد بعض الشى بس بنفس الشى يبهر من معك اعدادك الجيد للسفر يفقدك انت المتعه ولكن يسعد يغيرك وهم افراد عائلتك ويحميهم بعض الله طبعا بس اعتقد السعادة الحقيقية هى باسعاد غيرك

المهم لى قصة صارت معاى كنت فى الصين وتحديدا فى شنغهاى وانا ماشى مع زوجتى فى الشارع قلت لها ترى فى سوق كبير خلف هذا الشارع او العمارة المهم مشينا شوى اللى فعلا موجود قالت لى انت جااى قبل هنااا يعنى على طول شكت فينى ههههههههههه طبعا المقصود هو الاعداد الجيد للسفر ومعرفة ما حولك عن طريق قوقل ايرث او غيرها شكرااااااااا

إبن اليمن 31-05-2014 10:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t991t (المشاركة 1354130)
تبغى الصراحه نعم يفقد بعض الشى بس بنفس الشى يبهر من معك اعدادك الجيد للسفر يفقدك انت المتعه ولكن يسعد يغيرك وهم افراد عائلتك ويحميهم بعض الله طبعا بس اعتقد السعادة الحقيقية هى باسعاد غيرك

المهم لى قصة صارت معاى كنت فى الصين وتحديدا فى شنغهاى وانا ماشى مع زوجتى فى الشارع قلت لها ترى فى سوق كبير خلف هذا الشارع او العمارة المهم مشينا شوى اللى فعلا موجود قالت لى انت جااى قبل هنااا يعنى على طول شكت فينى ههههههههههه طبعا المقصود هو الاعداد الجيد للسفر ومعرفة ما حولك عن طريق قوقل ايرث او غيرها شكرااااااااا

هههههههههههه ربي يسعدك وبالتوفيق .

الفكر المبدع 01-06-2014 09:38 PM

حقيقة بالنسبة لي ،
أنا سافرت كذا مرة وكنت ما اصور ولا أعرف المنتدى أساسا ولا نت ولا شيء في صغري تقريبا،
وفي المرة الفائتة جتني فكرة تصوير واعداد تقرير ، وكان السفر ممتع كالعادة، ولكن تصويره واعداد التقرير،
وملاحظة النقاط مثلا والوجهة تسجيل الطائرة وتصوير الخدمات المقدمة والاقلاع والهبوط والمواقف اللتي حصلت ،
وتسجيلها ، كان له أثر خاص في سفرتي وكانت ممتعة للغاية،
أولا: لأني حفظتها وما حصل فيها،
ثانيا: بقيت محفوظة في الذاكرة وأعتبرها سفر مميزة "ولم أفتقد ابدا لمتعة السفر بل كانت ممتعة جدا"،
ثالثا: أذكرها بشكل جيد ،
رابعا: كانت ممتعة فكرة التصوير حيث تبقى معك دائما،
وأخيراأحب اضيف، انني هاوي التصوير والطيران و كذلك عمل المونتاج-لأن تقرير عبارة عن فيديو-
فيمكن أعجبتني،
عموما، أتمنى لك سفرة سعيدة وآمنة ،
و أتمنى أن تجرب فكرة التقرير ولو لمرة واحدة ونرى تقريرك وما كان شعورك،

إبن اليمن 02-06-2014 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفكر المبدع (المشاركة 1354343)
حقيقة بالنسبة لي ،
أنا سافرت كذا مرة وكنت ما اصور ولا أعرف المنتدى أساسا ولا نت ولا شيء في صغري تقريبا،
وفي المرة الفائتة جتني فكرة تصوير واعداد تقرير ، وكان السفر ممتع كالعادة، ولكن تصويره واعداد التقرير،
وملاحظة النقاط مثلا والوجهة تسجيل الطائرة وتصوير الخدمات المقدمة والاقلاع والهبوط والمواقف اللتي حصلت ،
وتسجيلها ، كان له أثر خاص في سفرتي وكانت ممتعة للغاية،
أولا: لأني حفظتها وما حصل فيها،
ثانيا: بقيت محفوظة في الذاكرة وأعتبرها سفر مميزة "ولم أفتقد ابدا لمتعة السفر بل كانت ممتعة جدا"،
ثالثا: أذكرها بشكل جيد ،
رابعا: كانت ممتعة فكرة التصوير حيث تبقى معك دائما،
وأخيراأحب اضيف، انني هاوي التصوير والطيران و كذلك عمل المونتاج-لأن تقرير عبارة عن فيديو-
فيمكن أعجبتني،
عموما، أتمنى لك سفرة سعيدة وآمنة ،
و أتمنى أن تجرب فكرة التقرير ولو لمرة واحدة ونرى تقريرك وما كان شعورك،

شكرا على تفاعلك ، كلامك سليم وخاصة إن التوثيق يبقى للذكريات . بالتوفيق

al3rjani 04-06-2014 10:24 PM

انا اشوفها تفرق من شخص الى شخص اخر

تجد من يحب التصوير يراها متعه دائما ومن لايهتم بالتصوير كثيرا تجده يفرح عندما يعمل تقرير ويجد تفاعل من اعضاء المنتد

باختصار المنتدى نفسه اما ان يدفع الاعضاء بعمل التقارير او يياس الشخص من عمل تقرير قادم

بالنسبه لي التقارير مهمه وتفيد الاخرين كثيرا

اشكرك ع الموضوع المهم

إبن اليمن 07-06-2014 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3rjani (المشاركة 1354679)
انا اشوفها تفرق من شخص الى شخص اخر

تجد من يحب التصوير يراها متعه دائما ومن لايهتم بالتصوير كثيرا تجده يفرح عندما يعمل تقرير ويجد تفاعل من اعضاء المنتد

باختصار المنتدى نفسه اما ان يدفع الاعضاء بعمل التقارير او يياس الشخص من عمل تقرير قادم

بالنسبه لي التقارير مهمه وتفيد الاخرين كثيرا

اشكرك ع الموضوع المهم

صحيح أي شخص عمل تقرير ولاقى إهتمام في المنتدى بالتأكيد راح يفكر كيف يبدع اكثر بالتقرير التالي . وبعض الإخوان من الممكن مايلقى الدعم والتشجيع والتفاعل في المنتدى وقد يكون بسبب تواضع التقرير من ناحية قلة الصور وطريقة التصوير فيكون هذا أول وآخر تقاريره . شاكرلك مرورك .

الساعة الآن 06:06 AM.