:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   المقالات الصحفية Rumours &News (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   طيران الامارات تسير رحلات إلى برشلونة بالايرباص A380 (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=131627)

(AirArabia) 11-01-2013 10:51 PM

طيران الامارات تسير رحلات إلى برشلونة بالايرباص A380

Emirates A380 to Barcelona for two trips only

Emirates are going to bring their Airbus A380 super jumbos to Barcelona on their daily link to Dubai twice in the new year, replacing the usual Boeing 777-300.
The flights will take place on 24th February 2013, and 1st March 2013.

رحلتان لطائرة طيران الامارات ايرباص 380 إلى برشلونة
ستجلب طيران الامارات طائرتها الايلاباص السوبر جامبو في رحلاتها اليومية بدلال من الرحلات المعتادة بالبوينج777-300 الرحلات ستكون في 24 فبراير والأول من مارس 2013

kuwaity_pilot 11-01-2013 10:55 PM

شنو سبب الرحلتين!!!

bar_777er 11-01-2013 11:41 PM

بعدين كأني شايف رحلتين لبرشلونة و صورة قميص لريال مدريد

إنسان ذوق 12-01-2013 03:47 AM

طائرتين 380 إلى برشلونه !!
سيصبح كعب طيران الإمارات أعلى من القطرية في هذه الوجهة تسويقيا وعلى مستوى نقل المسافرين.

شكرا ع الخبر أخي طيران العربية

Dreamliner_787 12-01-2013 04:58 AM

شي غريب
إذا كان الهدف التسويق للطائره
ليش هاليومين بالتحديد !

(AirArabia) 12-01-2013 10:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان ذوق (المشاركة 1285312)
سيصبح كعب طيران الإمارات أعلى من القطرية في هذه الوجهة تسويقيا وعلى مستوى نقل المسافرين.

صحيح كالمنافسة على وجهة مدريد رغم ان القطرية كانت تسير بوينج B777 لها إلإنها تخدمها الآن بالايرباص 330 بينما الامارات تسير رحلتان يوميا بالبوينج 300-777

FlyingWings 12-01-2013 01:50 PM

هل للموضوع دخل بيوم مهم لكتالونيا؟
فعلا ليش اليومين ذولي بالذات؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان ذوق (المشاركة 1285312)

مادري اخوي ليش حصرت القطريه بالموضوع بالغصب؟

الاماراتية لاتتنافس فقط مع القطرية على هذه الوجهه

لازال الكثير بالمنطقة يستخدم التركيه واللوفتهانزا بالاضافة للمصرية والاردنية والفرنسية...الخ
من حقك تحب بلدك وتفتخر بشركة تحبها وامدحها على كيفك، بس بدون ماتحسسنا انك تقحمها بالموضوع بالغصب.

تحياتي

مواطن كويتي 12-01-2013 02:26 PM

السلام عليكم
طيران الامارات بدأت بتسويق منتجاتها في السوبر جامبو لتعرف المسافرين حول العالم أكثر بالسوبر جامبو و ما تقدمه الناقله على متنها
تدشين المبنى الجديد الخاص بال ايرباص 380 نقله نوعيه جديده للشركه تسعى للاستفاده منها تسويقيا عبر حملات دعائيه عالميه
سواء كان هناك مناسبه وطنيه او معرض أو حدث رياضي معين فالهدف تسويقي بحت
بانتظار صدى هذا القرار عند الكتلونيين

alzaiem 12-01-2013 03:06 PM

السلام عليكم

بتاريخ 2 مارس هناك مباراة الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد ..... لكن المباراة في مدريد و ليست في برشلونة. لكن ربما يفضل البعض زيارة برشلونة قبل التوجه إلى مدريد لحضور المباراة

تحياتي

إنسان ذوق 12-01-2013 03:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FlyingWings (المشاركة 1285351)
هل للموضوع دخل بيوم مهم لكتالونيا؟
فعلا ليش اليومين ذولي بالذات؟

مادري اخوي ليش حصرت القطريه بالموضوع بالغصب؟

الاماراتية لاتتنافس فقط مع القطرية على هذه الوجهه

لازال الكثير بالمنطقة يستخدم التركيه واللوفتهانزا بالاضافة للمصرية والاردنية والفرنسية...الخ
من حقك تحب بلدك وتفتخر بشركة تحبها وامدحها على كيفك، بس بدون ماتحسسنا انك تقحمها بالموضوع بالغصب.

تحياتي

هههههههههههههههههههههههههههههههه
اشفيك مندفع بارك الله فيك ياخوي !!

أنا قارنت وأقحمت طيران الإمارات بالقطرية لأنهم الشركات الخليجية اللي تسير رحلاتها إلى برشلونه لا أكثر ... وطيران الإمارات والقطرية في تنافس شريف بطبيعة الحال لكونهما من نفس الموقع الجغرافي ولديهم نفس الاستراتيجية في نقل المسافرين الأسبان من وإلى آسيا ... أما المصرية والتركية والاردنيه فهي لا تمتلك نفس استراتيجية تلك الناقلات الخليجية العملاقة بأي شكل من الاشكال سواء في الموقع الجغرافي و جودة المنتج و تعدد الوجهات و نوعية الطائرات ...

والقطرية لا افتخر بها فقط بل يفخر بها كل عربي محب أيضا ... ^_* كما أنني أفتخر بما وصلت إليه طيران الإمارات والإتحاد للأمانة ... وهم خير من يمثل الشركات العربية في محافل صناعة السفر.

صدى الغربة 12-01-2013 07:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان ذوق (المشاركة 1285369)
هههههههههههههههههههههههههههههههه
اشفيك مندفع بارك الله فيك ياخوي !!

أنا قارنت وأقحمت طيران الإمارات بالقطرية لأنهم الشركات الخليجية اللي تسير رحلاتها إلى برشلونه لا أكثر ... وطيران الإمارات والقطرية في تنافس شريف بطبيعة الحال لكونهما من نفس الموقع الجغرافي ولديهم نفس الاستراتيجية في نقل المسافرين الأسبان من وإلى آسيا ... أما المصرية والتركية والاردنيه فهي لا تمتلك نفس استراتيجية تلك الناقلات الخليجية العملاقة بأي شكل من الاشكال سواء في الموقع الجغرافي و جودة المنتج و تعدد الوجهات و نوعية الطائرات ...

والقطرية لا افتخر بها فقط بل يفخر بها كل عربي محب أيضا ... ^_* كما أنني أفتخر بما وصلت إليه طيران الإمارات والإتحاد للأمانة ... وهم خير من يمثل الشركات العربية في محافل صناعة السفر.

انت غريب يعني التركية ذات الوجهات المتعددة والاسطول الضحم شركة ليست عملاقة انت فاهم الموضوع غلط
وللمعلومية التركية خدماتها ممتازة وعندهم طاىرات جديدة A330 -200 , B777-300ER
وبالنسبة لموقع تركيا ومصر جغرافيا افضل منا
طيران الامارات اسطولها ضخم بس القطرية اسطولها جدا عاااادي حول ال40 طائرة كلها ذات الممر الواحد وين التميز في الاسطول ولوكان اسطولهم زي الاماراتية والسنغافورية والكاثي باسيفك وقتها نقول انها مميزة بطائرات عريضة البدن
وارجع اقولك احنا نحب نفتخر بعمل غيرنا
ولاتقولي قطر موقعها مميزة اسمحلي مشكلتها انا قريبة من الامارات فماخذة عليها الجو بحكم وجود دبي اللي غطت على الكل ومشهورة في العالم عكس الدوحة مافيها شي يجذب الراكب
وبالنسبة لتركيا شهادتي مجروحة فيها قبلة للسياحة ممايشجع الراكب ينزل فيها

ومنظمة اسكاي تراكس لاتعليق فيها خليهم يثبتون ويجيبون ايميلات المصوتين وبعدها يحلها ربي

واسف على الاطالة وتراه مجرد حوار وفي الاخير هي شركات هي المستفيدة

الساعة الآن 06:07 PM.