:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   شرح ونقل ما حصل في فندق الهوليدي ان (اليوم)محدث ان شاء الله (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=126735)

د/خالد 02-09-2012 04:43 PM

شرح ونقل ما حصل في فندق الهوليدي ان (اليوم)محدث ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خطرت في بالي فكره رائعة وهي كل واحد راح المقابلة والامتحانات يقول ويش حصل معاااه لتعم الفائدة على الجميع ان شاء الله وايضا ذكر عدد الطلاب والمجتازين وكل المعلومات (((للفـــائدهـــ)))

انا والاخوان في انتظاركم

Dedodruid 03-09-2012 12:55 AM

اشكرك عالمبادرة د/خالد
واحنا بانتظار إخواننا الي اختبروا

عبد العزيز السبيعي 03-09-2012 07:04 AM

وعليكم السلام
الاختبار مكون من خمسة اقسام اللي يجتاز الاختبار يكمل معهم القسم الاول يجيبلك مجموعة ارقام ويعطيك خيارات متشابهه تختار الحل ويكون نفس العدد مثل 9208365 والجواب يكون 9208365 يعني نفس الرقم يعني يحتاج سرعة البديهه والتركيز والقسم الثاني نفس الفكرة لاكن حروف باللغة الانجليزية والقسم الثالث مجموعات حسابية والقسم الرابع يعطيك مكعب مفصول الى 6 اشكال وكل شكل يختلف عن الاخر ويبغى منك تركب المكعب للشكل الصحيح ولازم تعتمد على وجة المكعب (القسم صعب شوي) والقسم الاخير يعطيك قطعه باللغة العربيه واسئلة عليها

نصائح%
1_اذا انت منت من جدة تعال طيران احسن لك عشان تركز ولاتسوي مثلي جاي من حائل سيارة 850 كيلو وقبل الاختبار بتسع ساعات:crybaby:
2_اذا مستواك متوسط لاتجي لانهم يقبلون 2 فقط من حوالي 20 طالب

واللة يوفقكم ان شاء الله
تقبل تحياتي

Rayed ALsapee(داخل بحساب اخوي)

وفالك البعثة

د/خالد 03-09-2012 10:22 PM

يعطيك الف الف عافية

يعني 2 من كل 20 طالب مو حرام عليهم

الله لا يوفقهم ياخي بس

ع العموم مشكووور وربي يوفقك

TRAINING 06-09-2012 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/خالد (المشاركة 1252073)
يعطيك الف الف عافية

يعني 2 من كل 20 طالب مو حرام عليهم

الله لا يوفقهم ياخي بس

ع العموم مشكووور وربي يوفقك

اخي الكريم لاتدع عاطفتك تسيرك ،،

شخص تقول له ربي لايوفقك

والاخر تقول له ربي يوفقك

وكأن الدعاء على الاخرين او الدعاء لهم امر توجهه حيثما تريد و وقت ما تشاء بناءً على عاطفتك :joystick:

وكلامي ماهو الا نصيحه لك ، وليس عتب عليك ،، لأنني اقدر الضغوط والتوتر الذي يمر فيه الطالب

لك مني ومن الجميع خالص الدعاء بالتوفيق في الدنيا والاخرة

تحياتي لك

WILLY WALSH 06-09-2012 07:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العزيز السبيعي (المشاركة 1251777)
وعليكم السلام
الاختبار مكون من خمسة اقسام اللي يجتاز الاختبار يكمل معهم القسم الاول يجيبلك مجموعة ارقام ويعطيك خيارات متشابهه تختار الحل ويكون نفس العدد مثل 9208365 والجواب يكون 9208365 يعني نفس الرقم يعني يحتاج سرعة البديهه والتركيز والقسم الثاني نفس الفكرة لاكن حروف باللغة الانجليزية والقسم الثالث مجموعات حسابية والقسم الرابع يعطيك مكعب مفصول الى 6 اشكال وكل شكل يختلف عن الاخر ويبغى منك تركب المكعب للشكل الصحيح ولازم تعتمد على وجة المكعب (القسم صعب شوي) والقسم الاخير يعطيك قطعه باللغة العربيه واسئلة عليها

نصائح%
1_اذا انت منت من جدة تعال طيران احسن لك عشان تركز ولاتسوي مثلي جاي من حائل سيارة 850 كيلو وقبل الاختبار بتسع ساعات:crybaby:
2_اذا مستواك متوسط لاتجي لانهم يقبلون 2 فقط من حوالي 20 طالب

واللة يوفقكم ان شاء الله
تقبل تحياتي

Rayed ALsapee(داخل بحساب اخوي)

وفالك البعثة

ما ازيد على كلام اخوي .. الا :

ان البوفيه المفتوح حقهم روعة صراحة .. :))

:shamrock:

a7m4d 06-09-2012 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WILLY WALSH (المشاركة 1253283)
ما ازيد على كلام اخوي .. الا :

ان البوفيه المفتوح حقهم روعة صراحة .. :))

:shamrock:

كلمة حق تنقال

الضيافة 5 نجوم صراحة :) أحسنوها.

يستاهلوا كل خير بس ماانقبلت للأسف والله يكون بالعون.

S7ANI 06-09-2012 10:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7m4d (المشاركة 1253291)
كلمة حق تنقال

الضيافة 5 نجوم صراحة :) أحسنوها.

يستاهلوا كل خير بس ماانقبلت للأسف والله يكون بالعون.

يا حليلكم كنكم جايين تشوفون البوفيه وتمشون هه

mohammed1413 07-09-2012 02:01 AM

الحمد لله كل شي تمام وعلى احسن ما يكون

اللجنة تبذل جهد كبير في مساعدة الطالب من كل النواحي

الله يعطيهم العافية

Dedodruid 10-09-2012 07:35 AM

الله يوفق الجميع
اهم شي تأخذ كفايتك من النوم عشان تركز

د/خالد 10-09-2012 09:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRAINING (المشاركة 1253179)
اخي الكريم لاتدع عاطفتك تسيرك ،،

شخص تقول له ربي لايوفقك

والاخر تقول له ربي يوفقك

وكأن الدعاء على الاخرين او الدعاء لهم امر توجهه حيثما تريد و وقت ما تشاء بناءً على عاطفتك :joystick:

وكلامي ماهو الا نصيحه لك ، وليس عتب عليك ،، لأنني اقدر الضغوط والتوتر الذي يمر فيه الطالب

لك مني ومن الجميع خالص الدعاء بالتوفيق في الدنيا والاخرة

تحياتي لك

انا معك انها عاطفة

والمعذرة منك اخوي

بس زين انك مقدر الضغوط اللي احنا فيها وجامعة وكل واحد روحه معلقة بالبعثة والمشوار السهل واللي يحبه من زماان

اخوي اكررر اسفي (وخصوصا انو لي صاحب اختبر هناك وما انقبل بس شكر لي في التعامل من الناس اللي هناااك )

يعطيكم الف عاافية واكرر اسفي لك مرة ثالثة وياليت تتقبله

TRAINING 10-09-2012 10:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/خالد (المشاركة 1255054)
انا معك انها عاطفة

والمعذرة منك اخوي

بس زين انك مقدر الضغوط اللي احنا فيها وجامعة وكل واحد روحه معلقة بالبعثة والمشوار السهل واللي يحبه من زماان

اخوي اكررر اسفي (وخصوصا انو لي صاحب اختبر هناك وما انقبل بس شكر لي في التعامل من الناس اللي هناااك )

يعطيكم الف عاافية واكرر اسفي لك مرة ثالثة وياليت تتقبله

شجاعة الاعتذار لا يملكها الا الاقوياء ، وان صاحبك شكر على " التعامل " فما هذا التعامل الا واجب ديني واخلاقي ،،،

نسأل الله لنا ولكم التوفيق

الميموني تو 10-09-2012 10:49 PM

الله يوفق اخوانى

mercury6600 11-09-2012 02:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRAINING (المشاركة 1255088)

شجاعة الاعتذار لا يملكها الا الاقوياء ، وان صاحبك شكر على " التعامل " فما هذا التعامل الا واجب ديني واخلاقي ،،،

نسأل الله لنا ولكم التوفيق

استاذ سعيد بإختصار (قمة الأخلاق)

تحياتي استاذي الفاضل

TRAINING 11-09-2012 06:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercury6600 (المشاركة 1255167)
استاذ سعيد بإختصار (قمة الأخلاق)

تحياتي استاذي الفاضل

اخي الكريم بدون تحديد أي اسم فالمشاركين في المشروع تم اختيارهم بدقه من قبل المسئولين بالهيئة ، ابتداء من رئيس اللجنة إلى كافة اعضـاء فريق العمل فجميعهم هدفهم واحد هو انجاح المشروع بإذن الله والوصول به للهدف المنشود وبجوده عالية و شهادتي فيهم مجروحه ولكن حقيقة لم المس منهم الا كل تفاني ،،

mercury6600 11-09-2012 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRAINING (المشاركة 1255405)

اخي الكريم بدون تحديد أي اسم فالمشاركين في المشروع تم اختيارهم بدقه من قبل المسئولين بالهيئة ، ابتداء من رئيس اللجنة إلى كافة اعضـاء فريق العمل فجميعهم هدفهم واحد هو انجاح المشروع بإذن الله والوصول به للهدف المنشود وبجوده عالية و شهادتي فيهم مجروحه ولكن حقيقة لم المس منهم الا كل تفاني للوصول للاهداف المنشوده ،،

استاذي انا مقدر وضعك في العمل
لا يسعني الا شكرك على تواصلك معنا وتواضعك الدائم واخلاقك العالية ( حقيقة انت شخص تجبرني على احترامك وتقديرك ) لانك حسن التعامل مع الاخرين ورائع في تواضعك

وايضًا لا اقلل من قيمة فريق العمل في الهيئة العامة للطيران المدني

وانا واثق بأن الاختيار كان دقيق جدًا ،،، ولا ادري عن الانصاف في الاختيار !
واثق اكثر بقول الله تعالى:{إن الله لا يُضيع أجرَ من أحسنَ عملا }. صدق الله العظيم.

المراقبه الجويه 11-09-2012 09:37 PM

الحمدلله على كل حال

كان موعدي اليوم الثلاثاء

ولم اقبل ولله الحمد والمنه , باذن الله خييير ان شاء الله

همممم تقريبا نفس وصف الاعضاء بالضبط جاء الأختبار , الربشه والربكه خلتني اخبص !

الحمدلله على كل حال ,

لاكني لاحظت شي ممكن كلكم لاحظتوه !

المقبولين اغلبهم "كلللهم" موب ذاك الزود في الانجليزي حتى الاكسنت الله بالخير , أتكلم عن نفسي طبعاً أنا "واعوذ بالله من كلمة أنا" أفضل منهم بمراحل عديدة وسنوات ضوئية , همممم يمكن تقولو غرور , لآ والله ابداًُ ماكان الغرور احد صفاتي ولاكني آعرفهم وجلست معهم ""كلهم تقريباً"" بصفتي جيت اول واحد اليوم وجلست اشرح لهم طريقه وآليه الاختبار وكانو أقل من جيدين في الأنجليزي , على العموم مادري ليه كانو مشترطين اللغه الانجليزيه , ركزت جداً عليها وحاولت أركز على القرمر عندي وحسنته , لآكن للأسف صار المكتوب

أعذروني , بس احب اوجه رسالة خاصه من مشاركتي هذي للأستاذ سعيد لاني رسلت له اكثر من رساله وما رد علي "معذور صندوق الرسايل عنده فل" بس اتمناه يقرأ مشاركتي هذي

حبيت اسأله هل راح يكون هناك فرصه ثانيه للي ما أنقبلو , لاني سمعت شوشره وكلام بين الطلاب الغير مقبولين , واتمنى تأكد لي هذي المعلومه

مبروك للمقبولين وفالكم التوفيق ان شاء الله

والله يكتب اللي فيه الخير

Read more: تجمع الطلاب المتقدين للأبتعاث المراقبة الجوية 1433 هـ - الصفحة 87

TRAINING 11-09-2012 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المراقبه الجويه (المشاركة 1255466)
الحمدلله على كل حال

كان موعدي اليوم الثلاثاء

ولم اقبل ولله الحمد والمنه , باذن الله خييير ان شاء الله

هم تقريبا نفس وصف الاعضاء بالضبط جاء الأختبار , الربشه والربكه خلتني اخبص !

الحمدلله على كل حال ,

لاكني لاحظت شي ممكن كلكم لاحظتوه !

المقبولين اغلبهم "كلهم" موب ذاك الزود في الانجليزي حتى الاكسنت الله بالخير , أتكلم عن نفسي طبعاً أنا "واعوذ بالله من كلمة أنا" أفضل منهم بمراحل عديدة وسنوات ضوئية ............

مبروك للمقبولين وفالكم التوفيق ان شاء الله

والله يكتب اللي فيه الخير

Read more: تجمع الطلاب المتقدين للأبتعاث المراقبة الجوية 1433 هـ - الصفحة 87

اخي الكريم كما تعلم يمر الاختبار بمجمله بمرحلتين ، المرحلة الاولى فترة صباحية و المرحلة الثانية ما بعد الظهر ومن يجتاز المرحلة الاولى يتأهل للمرحلة الثانية من الاختبارات التي من ضمنها اختبار اللغة الانجليزية ، ويتضح لي بانه لم يحالفك الحظ في المرحلة الاولى لذلك لم تتمكن من دخول اختبار اللغة لتقييم مستواك ،، مع التنبيه بان اختبار اللغة يعد اختبار مكمل لباقي الاختبارات في البرنامج لايتم التركيز عليه وتجاهل مستوى الطالب في بقية الاختبارات ، اما فيما يخص استفسارك بخصوص الطلاب الذين لم يجتازوا الاختبار فلن يكون هناك أي فرصه أخرى لهم بالبرنامج الا من خلال تقديم طلب جديد للالتحاق بالبرنامج عند الاعلان عنه مستقبلاً ،، وفقك الله

المراقبه الجويه 11-09-2012 11:44 PM

شاكر لك تفاعلك معنا يا استاذ سعيد

الله مايكتب الا الخير

الساعة الآن 06:23 PM.