:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   قسم الطيران اللاسلكي AIRCRAFT R/C (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   شباب محتار بين النايتروس أو الكهرباء (جاوبوني) (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=120961)

bomazen 13-05-2012 11:14 AM

شباب محتار بين النايتروس أو الكهرباء (جاوبوني)

السلام عليكم :

شباب بصراحة مخطط أشتري هليكبتر 6 قنوات _ و محتار أي نوع أشتري : كهربائية أو بالنايتروس

أيهما أفضل , مع العلم إني عندي خبرة سابقة ....... أنتظر إقتراحاتكم
:crazy_pilot:

abu_abdalah 13-05-2012 01:46 PM

اذا عندك خبره وبغيت تشتري نايترو اشتري ليش لا ,,, ولكن النايترو صرفيتها اكثر والنايترو نفسه صعب تحصل عليه كثير هذي الايام والله اعلم ...

افضلك خلك عالكهرب وربك ييسر ...

اتمنى لكم التوفيق

bomazen 14-05-2012 04:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_abdalah (المشاركة 1199492)
اذا عندك خبره وبغيت تشتري نايترو اشتري ليش لا ,,, ولكن النايترو صرفيتها اكثر والنايترو نفسه صعب تحصل عليه كثير هذي الايام والله اعلم ...

افضلك خلك عالكهرب وربك ييسر ...

اتمنى لكم التوفيق

أشكرك أخوي أبو عبدالله , و أنا محصل هليكبتر 6 ch من نوع walkara بالكهرباء
سعرها 190 رع = 1900رس تقريبا بس لما سمعت صوت الطائرة وهي تشتغل
كأنها طائرة حقيقية

بصراحة عندي خبرة في طائرة ال 3.5 ch بس ال6 ما طيرتها إلا بالمحاكي و أنا خايف إذا إشتريت هالطايرة
إني أكسرها من أول يوووووم هههههههه
:crazy_pilot:

merdo 14-05-2012 10:49 AM

يا أخي ما في مقارنة بين 3.5ch و 6ch

اذا كنت تطير بالمحاكي 100% ان شاء الله مافي مشكله بس حاول انك تكون حذر

تقبل مروري,,,

bomazen 14-05-2012 09:45 PM

يا أخي ما في مقارنة بين 3.5ch و 6ch

اذا كنت تطير بالمحاكي 100% ان شاء الله مافي مشكله بس حاول انك تكون حذر

تقبل مروري

إن شاء الله رح أكون حذر و سوف أتدرب كثيرا قبل أول محاولة طيران ___شكرا لك :flyhome:

المتنبئ 14-05-2012 11:23 PM

رد

الهلي كبتر عيوبهاكثيره سواء نيتروا اوكهرب ما يعرفها المبتدئ المتوسط الا بعد مايقتني الهلي حتى لو وصلت الى الاحتراف مشاكله ماتخلوا من العيوب مو تحطيم لاكن من تجربه ومشاهداتي في اليوتوب ومحترفين باقي ماوصلنا مستواهم في الاحتراف تحصل الكراشات وهذا راجع لك على حسب الامكانيات مو مشكله الطيران بتطير لاكن بعد ماتدرب على السمليتر تريب متواصل حتى لوانك تعرف تطير سواء طائرات كبيره مجنحه اوهليكبتر التدريب لابد ان يكون مستمر معاك والصيانه وغير ذالك وربك يسهل لاكن ادخل على اليوتوب تعود تكره الهلي بعض الاحيان تطيح عليك من خلل فني والهلي تسحب اكثر من غيرها مصاريف هذا الي عندي والله اعلم*

bomazen 16-05-2012 09:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتنبئ (المشاركة 1200021)
الهلي كبتر عيوبهاكثيره سواء نيتروا اوكهرب ما يعرفها المبتدئ المتوسط الا بعد مايقتني الهلي حتى لو وصلت الى الاحتراف مشاكله ماتخلوا من العيوب مو تحطيم لاكن من تجربه ومشاهداتي في اليوتوب ومحترفين باقي ماوصلنا مستواهم في الاحتراف تحصل الكراشات وهذا راجع لك على حسب الامكانيات مو مشكله الطيران بتطير لاكن بعد ماتدرب على السمليتر تريب متواصل حتى لوانك تعرف تطير سواء طائرات كبيره مجنحه اوهليكبتر التدريب لابد ان يكون مستمر معاك والصيانه وغير ذالك وربك يسهل لاكن ادخل على اليوتوب تعود تكره الهلي بعض الاحيان تطيح عليك من خلل فني والهلي تسحب اكثر من غيرها مصاريف هذا الي عندي والله اعلم*

شكرا أخ المتنبئ ع ردك الصريح عن هذا النوع من الطائرات وفعلا أنا شفت ف اليوتيوب مقاطع لخبراء يشتغلو ف الشركات المصنعة لهذي الطائرات في فيديوهات كثيرة فجأة تسقط الطائرة أو تتشقلب و تصبح خارج السيطرة

بس أنا أحب الهليكبتر اكثر من طائرات الجناح الثابت لأن ما في مطار أو مكان مخصص للمارسة الهواية عندنا ف البلاد وأقرب مكان يبعد 300 كم عنا ف الهليكبتر ما محتاجة مساحة كبيرة للهبوط

ياريت حد يخبرني عن أفضل ماركة و تكون عيوبها قليلة :
أصحاب المحل ينصحوني بطائرةWalkara و يقولو إنها كثير متوازنة ف طيرانها بس أكيد في ماركات أفضل لأني متخوف من الصيني :joystick:

المتنبئ 16-05-2012 06:17 PM

رد

ابحث في هذا الرابط. https://bl155w.blu155.mail.live.com/m...werhobbies.com

الساعة الآن 05:23 PM.