:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   هام جدا بخصوص قرارات السعوديه 2 (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=68454)

حموده747 10-10-2009 08:55 AM

هام جدا بخصوص قرارات السعوديه 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياشباب اليوم رحت دخلت عند مدير الموارد البشريه وفايق شطا قالولى القرارات الجديده الى نزلوها صحيحه يعني روحنا فيها ياشباب وقلى في بعض الى دارسين بره عددهم كلهم 40 واحد اتقبل منهم 3 بس شفتو كيف والباقين كلهم حطوهم سري انتظار والى تخصصه غير علمي يروح يمص حمر والى نسبته اقل من
%85 يمص حمر برضه قالولى دا كله من خالد الملحم
هوه الى حط القرارات الجديده والله والله والله العظيم شوفو انا احلف تلات مرات انو حتى موظفين الخطوط يسبو وقدامي اكمان والله العظيم فصلهم وخرب عليهم الابتعاث . ياشباب انا مره متحطم ترا لاني بعت كل شي عشان ادرس الطيران سيارتي واشيائي مااقول غير حسب الله ونعم الوكيل وحتى الى دحين بره مسافرين بره ونسبتهم اقل من المطلوب او تخصصهم غير رح يفنشوهم يعني شي يرف ع الضغط . بس انا رح اشوف طيران ناس وطيران سما واخر شي اشوف طيران الاتحاد الامراتي والله طيران الاتحاد سار افضل من الخطوط مليون مره بس رح اتاكد واصبر ومارح استعجل وان ربي كاتبلي اسير طيار رح اسير طيار ان شاء الله . وربي يوفق الجميع . عاد الى عنده اخبار جديده يقول

الطيار الشايب 10-10-2009 09:12 AM

رد: هام جدا بخصوص قرارات السعوديه 2

الله يوفقك حموده بس انت هدي على نفسك ولا تشيل هم الموضوع بسيط ان شاء الله وهم الى محتاجين طيارين ويكون في علمك الملحم لحم نفسه في هذه الورطة بأذن الله انه طاير طاير بره زيه زي غيره

in command 10-10-2009 09:17 AM

لاتشيل هم انتظر انت بس ست ساعات وراح تعرف ليه

in command 10-10-2009 09:21 AM

سئلت واحد اعرفه من اللي راح يجتمع معهم اليوم وقال يصير خير انشالله حقين السرى راح ياخدوهم انشالله غير كذا تراني باروح اجنحة رابغ واستاجر طياره وعلى مكتب الملحم الله ياخده اخرتها راح نبيع حبحب تراني يقعد عند البوابه لحد ياخد مكاني ياشباب

khalid55 10-10-2009 09:37 AM

معقول السرى بس 40 ؟ متأكد

rayan797 10-10-2009 11:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة in command (المشاركة 762527)
سئلت واحد اعرفه من اللي راح يجتمع معهم اليوم وقال يصير خير انشالله حقين السرى راح ياخدوهم انشالله غير كذا تراني باروح اجنحة رابغ واستاجر طياره وعلى مكتب الملحم الله ياخده اخرتها راح نبيع حبحب تراني يقعد عند البوابه لحد ياخد مكاني ياشباب

الله يرجك .... بس مثل ماقلتلك طائرات الر....... ههههه

المعتزبالله 10-10-2009 02:30 PM

الله المستعان وانا اخوك ....الله يسهل الاموريارب ...والحمدالله الاارزق بيد الله عزوجل وان شاء الله الخير جاي باذن الله

alking911 10-10-2009 02:40 PM

شباب الخبر صحيح

انا اليوم الصباح كلمني الوالد قالي شد حيلك انت اخر سنة

ويبغو نسبة اكثر من 85 واعقتد انو قالي ولازم تدرس في الجامعه

لانو القرار زي الزفت

والله يصلح الحال

abd7731 10-10-2009 03:34 PM

الحين مافي اخبار جديده؟؟؟؟؟؟؟؟

CapTiN A7maD 10-10-2009 05:27 PM

الله يعينا بس

waleed-90 10-10-2009 05:41 PM

والله العظيم يا شباب الملحم قلبها ملحمة
حسبي الله عليه

يا دافع البلا 10-10-2009 07:09 PM

صراحه الله يعنكم شي يجيب المرض المفروض على الاقل ما يسري مفعول القرار الي بعد سنه عشان الي بدو ما يروح تعبهم
الي باع ولي تدين واخر شي بكل برود يقولوله مافي

انا توني ثالث ثنوي وحاب اصير طيار بذن الله
لاكن شكلي بهون لانو مافي فلوس ولو بدبر لازم نتسلف ويصير ضغط على الوالد
يعني يروح الوالد يدرسني ورجعله اشتغل شغله بـــ1000 يعني ما استفدت شي
الله يعين الله يعين

الله يوفق الجميع

in command 11-10-2009 04:48 PM

طيب لازم نسوي شي ياشباب انا في السرى والله اتعدبت عشان اكون طيار انسجنت بامريكا عشان الطيران وبعدين رحت كملت في جنوب افريقيا وعادلة الرخص وخلصت الاختبارات وفي الاخر يقولو مدري ايش والله حرام ايش اسوي الحين انا ابيع حبحب من جد المفروض نجتمع احنا حقين السرى والمظرر من القرار لازم شباب لازم نتحرك سريع حتى لو نروح جنب مكتب الملك ولا قصره واذا شافنا ابو متعب الله يخليه لنا مراح يقصر والله وصارت قبل كذا ايش رايكم نلبس رسمي والله ونجتمع جنب قصره في الصباح قبل ما يروح مكتبه والله اتكلم من جد يا شباب احنا تعبنا وتبهدلنا والله وفي النهايه مافي انا الحين عمري 29 ايش اسوي الحين يعني بالله اروح ادرس في الجامعه الحين امنتيتي الخطوط من صغري وفي الاخر يطبخوها هما عشان عيالهم والله قويه لازم نتحرك حررررررررررررررررام

airraid 11-10-2009 05:00 PM

الله يعينكم ياشباب لا وكمان البنات بيزاحمونكم علي المجال بعد الله يعين .....

الساعة الآن 11:04 AM.