:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   قسم الطيران اللاسلكي AIRCRAFT R/C (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   طيران F22 speed (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=126461)

ملك امبالا 28-08-2012 12:57 PM

طيران F22 speed

motor super mega jet
esc 60A
4 servos 9g
سيستم لايت كامل .
تيست فلاي
https://www.youtube.com/watch?v=enENnahmZpA

abu_abdalah 28-08-2012 03:27 PM

ما شاء الله تبارك الله ..
صراحه هبوط مرره روعه اللهم صلي على محمد ..
مبدعنا والله الله يجزاك كل خير ..
مشكور على مواصلتك بالفيديو ..صراحه له اثر كبير ...
اتمنى لك التوفيق

ملك امبالا 28-08-2012 03:34 PM

حياك الله اخوي ابو عبدالله مشكور يالغالي على ردك الجميل بارك الله فيك وما ادري ايش سويت في الاف15

abu_abdalah 28-08-2012 05:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك امبالا (المشاركة 1248995)
حياك الله اخوي ابو عبدالله مشكور يالغالي على ردك الجميل بارك الله فيك وما ادري ايش سويت في الاف15

والله ماشي حالها .. مشكور لك عالسؤال ...
قاعد اجبر لها حلول صراحه شوي صعبه ,, يعني بغيت اعمل فيها كل شي ممتاز وبراحه وايجاد السلبيات منها ... وما اكذب :) ايام ما اعمل فيها شي ..
عاد ما نقدر نوصل مثل المحترفين مثلك اللهم صلي على محمد الله يزيدك علم وخبره ..

ومشكور الف على سؤالك وتواصلك ..

معليش خربنا الموضوع .
اتمنى لك التوفيق

ملك امبالا 28-08-2012 07:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_abdalah (المشاركة 1249031)
والله ماشي حالها .. مشكور لك عالسؤال ...
قاعد اجبر لها حلول صراحه شوي صعبه ,, يعني بغيت اعمل فيها كل شي ممتاز وبراحه وايجاد السلبيات منها ... وما اكذب :) ايام ما اعمل فيها شي ..
عاد ما نقدر نوصل مثل المحترفين مثلك اللهم صلي على محمد الله يزيدك علم وخبره ..

ومشكور الف على سؤالك وتواصلك ..

معليش خربنا الموضوع .
اتمنى لك التوفيق

لا محترف ولا شي لاكن شد حيلك فيها طولت ترى .
لا عادي الموضوع مو بس فرجه وشكر النقاشات زينه تسلم

بوعمار 28-08-2012 08:40 PM

طيران جميل وموفق

بالتوفيق في الاعمال القادمة

ملك امبالا 28-08-2012 10:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعمار (المشاركة 1249127)
طيران جميل وموفق

بالتوفيق في الاعمال القادمة

مشكور اخوي الغالي بو عمار

esgh 28-08-2012 11:35 PM

مبرووووووووووووووووك
كيف السوبر ميجا
زي المتوقع منه ؟

والله مدرج توب

aboody ls460 29-08-2012 12:57 AM

بصراحة هبوط جيد جداً إقلاع كويس كام ينبغي لك ان تبداء من اول المدرج لروية الطائرة كيف عملها وهل يوجد خرابات او شي غير مزبوط بمعنى ان تطير لمدة دقيقة تجربة ومن ثم تطير على راحتك وينبغي ان تبطاء السرعة عند الهبوط واتمنى ان نشاهد لك فديو جديد بنفس الكلام الي قلتلك عليه وعمل ممتاز كا مبتدأ وسوف تصل الى درجة الاحتراف قريبا مثلي ومثل بعض الاخوان

بوعمار 29-08-2012 06:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboody ls460 (المشاركة 1249190)
بصراحة هبوط جيد جداً إقلاع كويس كام ينبغي لك ان تبداء من اول المدرج لروية الطائرة كيف عملها وهل يوجد خرابات او شي غير مزبوط بمعنى ان تطير لمدة دقيقة تجربة ومن ثم تطير على راحتك وينبغي ان تبطاء السرعة عند الهبوط

كلام جميل ووجهة نظر

اقتباس:

وعمل ممتاز كا مبتدأ وسوف تصل الى درجة الاحتراف قريبا مثلي ومثل بعض الاخوان

مع احترامي لك ، وليس دفاعا عن الاخ ابو زياد وانما من حقه علينا التوضيح لك بانه لا يعتبر مبتدأ والشواهد على ذلك كثيرة ومن اهمها تطيير هذا النوع من الطائرات المعروف بدرجة صعوبيته وخصوصا اذا كان حجم الطائرة غير كبير .

تمنياتي لك وللمحترف ابو زياد بالتوفيق

zozy 29-08-2012 06:47 AM

اقتباس:

بصراحة هبوط جيد جداً إقلاع كويس كام ينبغي لك ان تبداء من اول المدرج لروية الطائرة كيف عملها وهل يوجد خرابات او شي غير مزبوط بمعنى ان تطير لمدة دقيقة تجربة ومن ثم تطير على راحتك وينبغي ان تبطاء السرعة عند الهبوط واتمنى ان نشاهد لك فديو جديد بنفس الكلام الي قلتلك عليه وعمل ممتاز كا مبتدأ وسوف تصل الى درجة الاحتراف قريبا مثلي ومثل بعض الاخوان

الطائرات الحربية للمبتدئين
:poster_nospam: :poster_nospam: :poster_nospam::f59ar: :f59ar: :f59ar:
انت ايش الطائرات الي تسوقها

ملك امبالا 29-08-2012 07:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esgh (المشاركة 1249160)
مبرووووووووووووووووك
كيف السوبر ميجا
زي المتوقع منه ؟

والله مدرج توب

والله يبو نواف تقريبا طيب بس مو على الوصف اعطوه فوق حقه صراحه عادي ولو تلاحظ في سرعه الاس ار 71 بنص ثروتل تقريبا في سرعتها بس اجمالي ميه ميه .
وبالنسبه للمدرج شي مو طبيعي كلااااااااااااام كثير اول مره اطير فيه مره حلو .
مشكور ابونواف .

ملك امبالا 29-08-2012 07:22 AM

اقتباس:

مشكور على النصائح وبالنسبه للطائره لازم تنزل سبيد والطياره مشيك عليها قبل اطلع في الجو شي طبيعي على العموم اتمنى اصبح محترف زيك وزي الشباب يعطيك العافيه <
والحمد لله انا مبتدأ وكذا اطير الحمد لله ومنكم نستفيد.

ملك امبالا 29-08-2012 07:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعمار (المشاركة 1249290)
كلام جميل ووجهة نظر

مع احترامي لك ، وليس دفاعا عن الاخ ابو زياد وانما من حقه علينا التوضيح لك بانه لا يعتبر مبتدأ والشواهد على ذلك كثيرة ومن اهمها تطيير هذا النوع من الطائرات المعروف بدرجة صعوبيته وخصوصا اذا كان حجم الطائرة غير كبير .

تمنياتي لك وللمحترف ابو زياد بالتوفيق

الف شكر لك ابو عمار <
وثقتك في ابو زياد

ملك امبالا 29-08-2012 07:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozy (المشاركة 1249309)
الطائرات الحربية للمبتدئن
:poster_nospam: :poster_nospam::poster_nospam::f59ar::f59ar::f59ar :

ههههههه اعصابك اخوي زوزي على الراجل مجرد نصائح ومقبوله من اخوي <
وان شاء الله نتقابل وابغاه يطيرها بنفسه <

aboody ls460 29-08-2012 08:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozy (المشاركة 1249309)
الطائرات الحربية للمبتدئين
:poster_nospam: :poster_nospam: :poster_nospam::f59ar: :f59ar: :f59ar:

ههه كبتن zooze انا اسوق طائرات حربية ونفاثة معدلة وغير معدلة ومن الطائرات الضخما والغالية أيضاً طائرة كنق قارو وطائرات حربية مثل f-16 andf18 وطائرات الضخمة مثل السسنا وايضا يوجد طائرات كتيرة جداً وضخمة جداً توجد لدي لاتحسبني مبتداء ترا ليا في الهواية اكتر من 8 سنين والأخ ابو زياد يوجد لديه خبرة طويلة وعرضا أيضاً لكن اتمنى انك تذكر طائرتك وتتوفر لدي هلي كوبتر بنزين ونايترو واسعارها من 4 الى 10 آلاف ولي في الهواية حقت الهليكوبتر 5 سنين وايضا ملك امبالاا انا لم اقل شي فقط نصائح لان هبوطا كان في بعض الأخطاء لان لو تأخر شوي في الهبوط لانزلت على التراب واتمنى تذكر طائراتك يا محترف :icon_g10::welcome:

zozy 29-08-2012 08:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboody ls460 (المشاركة 1249344)
ههه كبتن zooze انا اسوق طائرات حربية ونفاثة معدلة وغير معدلة ومن الطائرات الضخما والغالية أيضاً طائرة كنق قارو وطائرات حربية مثل f-16 andf18 وطائرات الضخمة مثل السسنا وايضا يوجد طائرات كتيرة جداً وضخمة جداً توجد لدي لاتحسبني مبتداء ترا ليا في الهواية اكتر من 8 سنين والأخ ابو زياد يوجد لديه خبرة طويلة وعرضا أيضاً لكن اتمنى انك تذكر طائرتك وتتوفر لدي هلي كوبتر بنزين ونايترو واسعارها من 4 الى 10 آلاف ولي في الهواية حقت الهليكوبتر 5 سنين وايضا ملك امبالاا انا لم اقل شي فقط نصائح لان هبوطا كان في بعض الأخطاء لان لو تأخر شوي في الهبوط لانزلت على التراب واتمنى تذكر طائراتك يا محترف :icon_g10::welcome:

ما شاء الله تبارك الله الله يزيدها ليك
وكمان 8سنين لالالالالالالا انت محترف محترف محترف (طيب ليش متسجلت في المنتدى من اول)
طيب تذكر لمى كنت اكلمك على الاميل وسالتك ايش عندك طائرات ايش جاوبت
انا معندي ولا طيارة وانا معمري سقت طيارة و انا اقل من مبتدء بس انا ماكذب واقول محترف طائرات

المتنبئ 29-08-2012 10:06 AM

ماشاءالله

ماشاءالله تبارك الله طيران ممتاز وتصميم في قمة الروعه تصميم بيدك من محترف متمكن لاتعليق كفيت وفيت الله يزيدك من العلم

aboody ls460 29-08-2012 10:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozy (المشاركة 1249357)
ما شاء الله تبارك الله الله يزيدها ليك
وكمان 8سنين لالالالالالالا انت محترف محترف محترف (طيب ليش متسجلت في المنتدى من اول)
طيب تذكر لمى كنت اكلمك على الاميل وسالتك ايش عندك طائرات ايش جاوبت
انا معندي ولا طيارة وانا معمري سقت طيارة و انا اقل من مبتدء بس انا ماكذب واقول محترف طائرات

أها كبتن صح انا سبت الهواية دي لمدة سنتين لعدم توفر المال وكنت أحسبك واحد محترف وكنت ابغا أتعلم شي جديد غير الي انا متعلمو والطائرات كان يبغالها قطع غيار والحمد لله الان اتصلحت وطرت بي السسنا بصراحة كان طيران ممتع وانا مااكذب وأقول اني قلتلك ماعندي ولا طيارة صح وقلتلك انو ماعندي وانا مااعرف لأكن ماكنت غير ابغا أتعلم اشياء جديدة في الطيران مثل الإقلاع كنت ابغا اتعلم اعمل حركات وقت الإقلاع لكن ماكنت تعرف انتا لي الطيارات والآن ساير الطيارات في المستودع وقاعد أطير بي الهليكوبتر لسهولة طيرانها لان الطائرات فيها بعض الصعوبة وقلة التركيز سوف تسبب في كارثة وشكرا على ردك والله يعلم اني ماكدبت غير عشان ابغا أتعلم اشياء جديدة لكن بفضل الله ثم الاعضاء الذين تعلمت منهم القليل من الحركات البسيطة :welcome:

Mohamed10 29-08-2012 10:33 AM

جميل جدااااااا

zozy 29-08-2012 10:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboody ls460 (المشاركة 1249378)
أها كبتن صح انا سبت الهواية دي لمدة سنتين لعدم توفر المال وكنت أحسبك واحد محترف وكنت ابغا أتعلم شي جديد غير الي انا متعلمو والطائرات كان يبغالها قطع غيار والحمد لله الان اتصلحت وطرت بي السسنا بصراحة كان طيران ممتع وانا مااكذب وأقول اني قلتلك ماعندي ولا طيارة صح وقلتلك انو ماعندي وانا مااعرف لأكن ماكنت غير ابغا أتعلم اشياء جديدة في الطيران مثل الإقلاع كنت ابغا اتعلم اعمل حركات وقت الإقلاع لكن ماكنت تعرف انتا لي الطيارات والآن ساير الطيارات في المستودع وقاعد أطير بي الهليكوبتر لسهولة طيرانها لان الطائرات فيها بعض الصعوبة وقلة التركيز سوف تسبب في كارثة وشكرا على ردك والله يعلم اني ماكدبت غير عشان ابغا أتعلم اشياء جديدة لكن بفضل الله ثم الاعضاء الذين تعلمت منهم القليل من الحركات البسيطة :welcome:

وضح كلامك ( مني فاهم شيء )

aboody ls460 29-08-2012 10:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozy (المشاركة 1249396)
وضح كلامك ( مني فاهم شيء )

كيتن قلي ايش مني فاهمو بصراحة الي قلتو انا مفهوم شكلك ماراح تفهم كلامي :girly2: المهم تطلع تصيد في الشعبية بكرا

zozy 29-08-2012 11:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboody ls460 (المشاركة 1249401)
كيتن قلي ايش مني فاهمو بصراحة الي قلتو انا مفهوم شكلك ماراح تفهم كلامي :girly2: المهم تطلع تصيد في الشعبية بكرا

لا طبعا
كلامك مافي تنسيق

ملك امبالا 29-08-2012 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozy (المشاركة 1249406)
لا طبعا
كلامك مافي تنسيق

ياجماعه خرب الموضوع في المناحله الاخ قال وجهت نظره وانا الحمد لله يشهدلي اللي في المنتدى كامل وهذا يكفيني وبالنسبه لطرح التعليقات انا اتقبلها بصدر رحب ويمكن الرجل مافتش مواضيع ملك امبالا ومفاطع الطيران لاكن .واشكرك اخي زيزو .
وبالنسبه للاخ يثبت من كلامه انو ماله في الطيران وفظح نفسه بقوله انو طيران الهلي اسهل من الطيارات العاديه واكيد الشباب يفهمون ايش اقصد على العموم خلو الموضوع يمشي بدون مناحله وابو زياد يعرف نفسه والاخ يعرف نفسه وسلامتكم.

aboody ls460 29-08-2012 03:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك امبالا (المشاركة 1249446)
ياجماعه خرب الموضوع في المناحله الاخ قال وجهت نظره وانا الحمد لله يشهدلي اللي في المنتدى كامل وهذا يكفيني وبالنسبه لطرح التعليقات انا اتقبلها بصدر رحب ويمكن الرجل مافتش مواضيع ملك امبالا ومفاطع الطيران لاكن .واشكرك اخي زيزو .
وبالنسبه للاخ يثبت من كلامه انو ماله في الطيران وفظح نفسه بقوله انو طيران الهلي اسهل من الطيارات العاديه واكيد الشباب يفهمون ايش اقصد على العموم خلو الموضوع يمشي بدون مناحله وابو زياد يعرف نفسه والاخ يعرف نفسه وسلامتكم.

اها كبتن صح انك تقول لي فضحت نفسي على العموم عبارتك مفهومة ووجهة نظر بس اتمنى تقبل المعلومة برحبة صدر اولا طيران الهليكوبتر لدي أسهل من الطائرات بكثير لكن الأغلب كلامو ان الطائرات أسهل وهادا كلام بنطبق على الشخص كيف كان تعليمو وكيف كان يطير وبأي اسلوب وثانيا اشكرك على مالي في الطيران مفهومة عبارتك لأكن حط في بالك شي واحد وافهم منو الهليكوبتر لاتحتاج اماكن كبيرة جداً لي الطيران بعكس الطائرت التي تحتاج مكان كبير وثالثا الكل عارف في جدة مافي مكان تسوق الطيارة الا في النادي ولازم تعمل اشتراك وانا اطلع البر مع الشباب واطير هادا كلامي على الطائرات لو كان في مكان عندنا في جدة زي استراليا وأمريكا اماكن مخصصة لكن قلت ان الطائرات أسهل بكثير من الهليكوبتر :bye:

ملك امبالا 29-08-2012 03:39 PM

طيب حبيبي قفل على الموضوع ولاتخرب الشغله ملاحظاتك ابشر ياخبير ابنفذها وفكنا من المناقره
وانتبه على طياراتك ابو 10000 لاتطيح لانها صعبه على قولك. ولتمنا انك تعرف احد في جده
لانو. كل الشباب المحترمين في الهوايه ومعروفين في الهوايه طرت معاهم اغلبهم. لاكن خلي الموضوع يمشي بدون مناحله اشكرك مره. ثانيه على ملاحظات وان شاء الله مع الوقت اصير محترف. زيك على قولك.

aboody ls460 29-08-2012 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك امبالا (المشاركة 1249486)
طيب حبيبي قفل على الموضوع ولاتخرب الشغله ملاحظاتك ابشر ياخبير ابنفذها وفكنا من المناقره
وانتبه على طياراتك ابو 10000 لاتطيح لانها صعبه على قولك. ولتمنا انك تعرف احد في جده
لانو. كل الشباب المحترمين في الهوايه ومعروفين في الهوايه طرت معاهم اغلبهم. لاكن خلي الموضوع يمشي بدون مناحله اشكرك مره. ثانيه على ملاحظات وان شاء الله مع الوقت اصير محترف. زيك على قولك.

اوك كابتن بس ممكن سؤال هل يوجد لديك غير الطائرة هاذي وبصراحة الاخوان المحترفين ماكرا معاهم ويكون لي الشرف ان أطير معاهم

de$ha 29-08-2012 05:10 PM

شغل زى الفل وطيران موافق و من تقدم لتقدم أخوى

esgh 29-08-2012 06:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboody ls460 (المشاركة 1249488)
اوك كابتن بس ممكن سؤال هل يوجد لديك غير الطائرة هاذي وبصراحة الاخوان المحترفين ماكرا معاهم ويكون لي الشرف ان أطير معاهم

ممكن بس توضيح للكلمه الي بالاحمر

aboody ls460 29-08-2012 06:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esgh (المشاركة 1249556)
ممكن بس توضيح للكلمه الي بالاحمر

ماطرت معاهم وآسف على الغلط

الساعة الآن 03:24 PM.