:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   مؤتمر خاص بأعضاء المنتدى بالسعودية وسوريا للاجابة على جميع اسئلتكم من قبل خبراء و مشرفين من الولايات المتحدة وطيارين عرب (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=54966)

CAP86 18-05-2009 12:02 PM

مؤتمر خاص بأعضاء المنتدى بالسعودية وسوريا للاجابة على جميع اسئلتكم من قبل خبراء و مشرفين من الولايات المتحدة وطيارين عرب

الاخوة الكرام...

وجدت ان الكثير متخوف و لديه معلومات خاطئة عن دراسة الطيران و مستقبله المهني.

لذا قررت انا و اصحاب اكاديمية Epic بعقد مؤتمر ندعو فيه جميع الراغبين بمعرفة كل التفاصيل المتعلقة بدراسة الطيران و ما يتعلق للحصول على وظيفة.

سأحضر المؤتمر بنفسي ان شاء الله و سيتواجد اصحاب الاكاديمية بنفسهم و خبراء من ال FAA و يمكنكم توجيه جميـــــــع السئلة التي ترغبون بمعرفة اجاباتها
الى المختصين و القائمين على دراسة الطيران خاصة بالولايات المتحدة

و لكن المشكلة هي اننا لا نستطيع تلبية جميع الدول لذا قررنا ان يكون الندوة في دبي الامارات العربية المتحدة
او في السعودية-جدة او الرياض
و ستقومون انتم من خلال هذا الاستطلاع من اختيار المكان ثم سأقوم بوضع استطلاع اخر لتحديد الوقت المناسب لكم.

و شرط اقامة الندوة هو تصويت اكثر من 60 شخص لمكان الندوة حيث اننا طبعا لا نريد عقد مؤتمر لا يحضره احد

و بالطبع يمكنكم احضار الاهل حيث ان الندوة مفتوحة و مجانية
و سيتوفر عروض ممتازة للراغبين بالتسجيل بالاكاديمية من خلال المؤتمر

هذا الموضوع حصري فقط لاعضاء المنتدى و زواره لذا ارجو من السادة المشرفين وضع بانر اعلاني لهذا الموضوع بالموقع و الصفحة الرئيسية
لذا اشكر اصحاب المنتدى و مشرفيه على مجهودهم الرائع و الدور الممتاز الذي يؤدوه لتوفير المعلومات و الفرص لكل الحالمين و الراغبين بالطيران

ارجو الجدية التامة من جميع من سيقومون بالتصويت
.بالعربي كده عشان الكلام ده حيكلفنا فلوس و تذاكر و اقامة..

Cpt.Ahmad 18-05-2009 12:54 PM

رد: مؤتمر خاص بأعضاء المنتدى بالسعودية و الامارات للاجابة على جميع اسئلتكم من قبل خبراء و مشرفين من الولايات المتحدة

السلام عليكم عر جدا قوي والله بس أخي ممكن يصير في ندوه بلاأردن او بسوريا ترا والله ياطيب في اعداد كبيره بسوريا وبلاردن من الراغبين بدراسة الطيران وماحد بوجهم لذلك بينسوا الامر وانا بعرف كتير ناس صراحه فياريت ياطيب لو بتقدروا تساوي ايضا ندوه بلاأردن او بسوريا بكون ممنون لك وان شاء الله رح تلاقي كتيرر ناس مهتمه بلطيران وبدراسته بانتظار ردك على احر من الجمر .
تحياتي .

* FMC * 18-05-2009 01:16 PM

رد: مؤتمر خاص بأعضاء المنتدى بالسعودية و الامارات للاجابة على جميع اسئلتكم من قبل خبراء و مشرفين من الولايات المتحدة

السلام عليكم ..
أؤيد الأخ أحمد .. عندنا في سوريا الكثير جدا من الشباب المهتم بالطيران .. أعداد كبيرة جدا من الطامحين لدراسة الطيران .. إضافة إلى سهولة الدخول إلى الجمهوية العربية السورية لكل العرب .. حيث لا تتطلب فيزا على حد علمي لكل المواطنين العرب .. و قربها من الأردن و لبنان و الدول العربية المجاورة .
تحياتي ,,
عمر

moode-11 18-05-2009 01:22 PM

اخي انا اعتقد انه المؤتمر يكون في جدة او الرياض

Ehab Samy 18-05-2009 01:34 PM

السلام عليكم
اصوت لجدة حيث اننى انا و مجموعه اخري من الأصدقاء الراغبين لدراسه الطيران سنكون موجودين بأذن الله .

private pilot 18-05-2009 01:35 PM

السلام عليكم
كما قال الشباب أحمد وعمر بسوريا عندنا عدد كبير من محبي الطيران والحالمين فيها
و طبعا الدخول سهل وسريع لسوريا لا يحتاج لشئ فقط جواز السفر وتعتبر في وسط الوطن العربي وقريبة على الجميع

وأهلا وسهلا بكم
تقبل تحياتي

Cpt.Ahmad 18-05-2009 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * FMC * (المشاركة 588752)
السلام عليكم ..
أؤيد الأخ أحمد .. عندنا في سوريا الكثير جدا من الشباب المهتم بالطيران .. أعداد كبيرة جدا من الطامحين لدراسة الطيران .. إضافة إلى سهولة الدخول إلى الجمهوية العربية السورية لكل العرب .. حيث لا تتطلب فيزا على حد علمي لكل المواطنين العرب .. و قربها من الأردن و لبنان و الدول العربية المجاورة .
تحياتي ,,
عمر

بلفعل ياغالي الدخول الى سوريا مابيحتاج الى فيزا ولوازمه بلعكس يعتبر رحله استجمام,وصراحه اذا صارت بلمملكه العربية السعودية او بلامارات شباب كتير بلاردن وبلبنان وبسوريا وغيره رح ينحرموا منها لانو الدخول للدول الخليج يحتاج الى فيزا فأرجو من حضرتك اخذ هاذه النقطه بعين الاعتبار .
تحياتي .

Abu Bakr 18-05-2009 02:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصوت ان تقام الندوه بسوريا لانه متل ماتفضل الشباب يوجد عدد كبير من محبين الطيران وليس هناك من يوجهم وبانتظار ان شاء الله موافقتك على اقامه الندوه بسوريا أيضا تحياتي .

* FMC * 18-05-2009 02:25 PM

إضافة صغيرة ..
سوف يقام في سوريا في شهر أيلول سبتمبر المقبل معرض خاص بتكنولوجيا الطيران و الطائرات Syria Airshow 2009 .. في مدينة المعارض الدولية و مطار دمشق الدولي ..
من الجميل جدا أن تقيموا المؤتمر على هامش هذا المعرض الجديد و الواعد .. و بذلك تكون فرص الحضور أكبر بكثير و إمكانية التواجد أسهل
صفحة المعرض :
https://www.alhaitham-sy.com/enindex...._r__=529894749
تحياتي ,,

7usambaker 18-05-2009 02:26 PM

انا اصوت لسوريا لأنها اقرب مكان للأردن و مصر و لأنة في كثير ناس بحبوا الطيران.
تحياتي.

Cpt.Majed 18-05-2009 02:35 PM

أصوت لمدينة جدة (عروس البحر الاحمر)

fawzi 18-05-2009 02:35 PM

انا اصوت الى دبي او الرياض

ahmadsnb 18-05-2009 02:44 PM

يفضل ان تقام بسورية
:) تحياتي

teeto 18-05-2009 03:40 PM

انا افضل ان تكون في السعودية

وبالتحديد في المنطقة الغربية

زي مكة وجدة

شفت خلي 18-05-2009 03:40 PM

عرض مره حلو للي بيغى يدرس بأمريكا

اغلبية الاعضاء يقولون سوريا او الاردن لان فيها راغبين كثير

بس هذا مايعني ان المملكه مافيها ناس يبغون يدرسون طيران بالعكس

انا اقول من الافضل ان يكون المؤتمر بالسعوديه والاردن لانهم يعانون من مدارس طيران غاليه بالاسعار

انا ارشح جده

ومشكور على اتاحة الفرصه وان شاء الله بأكون اول الحاضرين اذا قررت انه سيكون بجده

CONTROLLER 18-05-2009 04:00 PM

أخي الكريم أنا أضم صوتي لصوت عمر وأحمد و البقيه أفضل مكان لأقامة الندوة هو في سوريا وكما قال زميلي عمر فهناك معرض لتكنلوجيا ا لطيران في شهر ايلول وانا بصفتي أعمل ك مرحل جوي في شركه اجنحه الشام أقدم بأسم الشركه اي مساعدة تحتاجونها لأقامه الندوة في سوريا ونحن كأول شركه طيران خاصه في سوريا نشجع مثل هذة النشاطات ونمد يد المساعدة لتظهر الندوة بالمستوى المطلوب ولأي مساعدة ارجوا مراسلتي شخصيا

SAMIH ORABI |Flight Operations Dfficer
SITA: DAMSAXH | AFTN: OSDISAXH
Web: www.chamairlines.com

Pplease consider the environment before printing this email

fbagoy 18-05-2009 04:32 PM

السلام عليكم جميعا
اتمنى ان تقام الندوة في سوريا و ذلك لان كل العرب قادرين الى المجيء الى سوريا دون فيزا او اي اجراء اخر فقط جواز سفر صالح و بيمشي الحال
اما عن اقامتها في دبي او جدة سيحرم عدد كبير من هواة الطيران من المشاركة والحضور بسبب مشكلة الفيزا
مشكورين يالغاليين

مشروع دراسة طيران 18-05-2009 05:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعــاً سورية أفضل مكان لأكثر من سبب. أهم هذه الأسباب هي :
ــ أن سوريا تعتبر صلة وصل بين معظم الدول العربية فهي قريبة جداً إلى الأردن ولبنان وأيضاً ليست بعيدة عن دول الخليج العربي.
ــ سوريا لا تحتاااااااج إلى تأشيرة للأخوة العرب من أجل دخول أراضيها.
ــ سوريا تقريباً فيها أقل تكاليف المعيشة بالنسبة للدول المرشحة .
وشكراً

s.alkhalifi 18-05-2009 05:21 PM

اتمنى ان تقام الدعوه في دبي وانا اول الحاظرين اذا كانت هناك

ahmad_212 18-05-2009 07:10 PM

اانا اصوت لاقامة الندوة في سوريا لاسهولة الدخول الي الاراضي السورية
لانه الدخول الي سوريا لا يحتاج سوى جواز سفر وهنالك الكثير من المحبين للطيران في الاردن ولبنان ومصر وحتى من دول الخليج يستطيعو الوصول الي سوريا بكل سهوله لا بدها فيزا ولا غيره بس جواز سفر

ara 18-05-2009 07:43 PM

i give my vote to syria. cause its just like every body said it dont need for a visa and there is in damscus syrian aero show .....,

thanks..........

wld-aldoha 18-05-2009 08:44 PM

انا ارشح دبي

Chief pilot 18-05-2009 08:53 PM

انا ارشح الجمهورية العربية السورية بسبب سهولة الدخول الى الاراضي السورية لكل الجنسيات بالاضافة الى الاعداد الكبيرة من الشباب السوري والاردني واللبناني الراغبين في دراسة الطيران
اما لو قامت الندوة في احدى دول الخليج سوف يكون من الصعب جدا دخول الشباب الراغبين في دراسة الطيران حاملي احدى جنسيات اي من الدول التي ذكرت سابقا تمنياتي لكم بالتوفيق

اصوت لسوربا

abd2006alg 18-05-2009 09:01 PM

أنا معاكم الأفضل إنو يكون في السعودية جدة والرياض شهر 7 أحسن شهر
بالتوفيق

barood 18-05-2009 09:08 PM

أنا من سوريا ، ولكن سأكون حيادي

إذا تم عمل المؤتمر في سوريا سيكون له ميزات كثيرة مثل :
- سهولة الدخول لكافة الأخوة العرب
- وجود أماكن إقامة بدرجات مختلفة من الرخيص و حتى الفاخر جدا
- وجود معرض الطيران في دمشق

المدينة الثانية التي تنافسها ، فهي دبي
حيث تشترك معها بسهولة الدخول و قربها على معظم دول الخليج
لكن عندك مشكلة في الإقامة حيث الإقامة في دبي غالية حتى على أهل الخليج أنفسهم

لكن الشركة ممكن تعمل هذا مثل أحد العوامل التي تستقطب فيه الفئات اللي معاها فلوس وبس ، بينما في سوريا يمكن يجي الكل ، حتى اللي فلوسه على قده

لكن جدة و الرياض للأسف ، فهي خارج المنافسة , أقولها و أنا حزين ، لأن الشروط للدخول إلى الحجاز تعجيزية ، و ما نقول غير الله يبدل الأحوال إلى أحسن.

مع خالص احترامي لكل الآراء

CAP86 18-05-2009 10:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * FMC * (المشاركة 588825)
إضافة صغيرة ..
سوف يقام في سوريا في شهر أيلول سبتمبر المقبل معرض خاص بتكنولوجيا الطيران و الطائرات Syria Airshow 2009 .. في مدينة المعارض الدولية و مطار دمشق الدولي ..
من الجميل جدا أن تقيموا المؤتمر على هامش هذا المعرض الجديد و الواعد .. و بذلك تكون فرص الحضور أكبر بكثير و إمكانية التواجد أسهل
صفحة المعرض :
https://www.alhaitham-sy.com/enindex...._r__=529894749
تحياتي ,,

و الله ما اتوقعت كل هذا العدد من الردود.ما شاء الله
طيب اذا كان هذا هو الحال ان شاء الله يكون الدولتين سوريا و السعودية
بالنسبة لدبي مؤقتا فأنا مقيم في ابوظبي و يمكن للمقيمين بالامارات مقابلتي شخصيا.

ارجو من المشرف gods lion اعلامي بكيفية عمل استطلاع حتى اتمكن من تحديد اي الدولتين اولا و الحصول على ارقام لإثباتها للجروب الامريكي.

و بعد معرفة اي الدولتين سنقوم فيها بالمؤنمر حنحدد الميعاد و التاريخ

CAP86 18-05-2009 10:10 PM

أرجو من اي عضو اخباري من وين اقدر اعمل استطلاع للتصويت في هذا الموضوع

Turki F18 18-05-2009 10:17 PM

جدة والله اتمنى ذلك لأنه انا ومجموعة من الاصدقاء نود الدراسة بأمريكا..

CAP86 18-05-2009 10:33 PM

طيب ارجو ترك معلومات عن كيفية عمل استطلاع هنا في هذا الموضوع حتى اسويه غدا.

ahmad_212 18-05-2009 10:58 PM

تستطيع من عند ادوات الموضوع
او عند اعتمادك موضوع جديد هيك انا بعرف

الساعة الآن 11:02 PM.