:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   صور مواقف و ابتسامات Joke and Laughing (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   تشوهات الأجنة (الحمد لله الذي عافيتنا مما ابتليت بة غيرنا) ادخلوا واحمدوا ربكو علي ما انتم فية (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=38597)

برنسيسة 27-10-2008 05:14 PM

تشوهات الأجنة (الحمد لله الذي عافيتنا مما ابتليت بة غيرنا) ادخلوا واحمدوا ربكو علي ما انتم فية

بس اخليكو مع الصور ولا تنسوا ترددوا الحمد لله الذي عافيتنا مما ابتليت بة غيرنا

اللة بيصبر اهاليهم وبشر الصابرين

WILLY WALSH 27-10-2008 06:35 PM

رد: تشوهات الأجنة (الحمد لله الذي عافيتنا مما ابتليت بة غيرنا) ادخلوا واحمدوا ربكو علي ما انتم فية

لا إله إلا الله محمد رسول الله ... الحمدلله ... شكرا يا برنسيسة ... بس المرات الجاية لو سمحتي لا تحطي صور مؤلمة زي هذي لأن جسمي يقشعررر حسبت اسم الموضوع ( تشوهات الأجنحة واستغربت ... وقلت يلا اكيد عن الطائرات ... ارجوك يا برنسيسة ؟؟ !!

برنسيسة 27-10-2008 06:39 PM

رد: تشوهات الأجنة (الحمد لله الذي عافيتنا مما ابتليت بة غيرنا) ادخلوا واحمدوا ربكو علي ما انتم فية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيار : متعب (المشاركة 411900)
لا إله إلا الله محمد رسول الله ... الحمدلله ... شكرا يا برنسيسة ... بس المرات الجاية لو سمحتي لا تحطي صور مؤلمة زي هذي لأن جسمي يقشعررر حسبت اسم الموضوع ( تشوهات الأجنحة واستغربت ... وقلت يلا اكيد عن الطائرات ... ارجوك يا برنسيسة ؟؟ !!

لا عنواني كان واضح بس اخي متعب لازم بنشارك هؤلاء مأساتهم وندعو الله ليعفو عنهم ويرحمهم
اخي متعب انت فقط تتألم لكونك نظرت الي صورهم فما بالك بعوائل هؤلاء الاطفال
اللة بيصبرهم

سوار الياسمين 27-10-2008 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسة (المشاركة 411906)
لا عنواني كان واضح بس اخي متعب لازم بنشارك هؤلاء مأساتهم وندعو الله ليعفو عنهم ويرحمهم

اخي متعب انت فقط تتألم لكونك نظرت الي صورهم فما بالك بعوائل هؤلاء الاطفال
اللة بيصبرهم

...كتابه لفظ الجلاله خطأ ؟؟؟؟
... يا كابتين برنسيسة...

بعوائل هؤلاء الاطفال
اللة بيصبرهم

...الله ...الله ... الله ...

برنسيسة 27-10-2008 08:13 PM

جل من لا يسهو

سوار الياسمين 27-10-2008 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسة (المشاركة 411951)
جل من لا يسهو

جل من لا يسهو

...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...

...على كل حال ... سوي اللي يريحكِ ...

برنسيسة 27-10-2008 08:53 PM

انا يسهو علي مكفرتش يعني وربي يحاسبني

علي نيتي اذا كنت اقصد كتابتها عمدا

سوار الياسمين 27-10-2008 08:56 PM

... No Comment !...

serag eldin 27-10-2008 08:58 PM

سبحان الله
يخلق مايشاء
مشكورة اختى برنسيسة على الموضوع

برنسيسة 27-10-2008 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة serag eldin (المشاركة 412012)
سبحان الله
يخلق مايشاء
مشكورة اختى برنسيسة على الموضوع

مشكور سراج علي المرور بيسعدني والله بس كنت بتمني يكون اول كالعادة

سبحان ربي يخلق مايشاء

s,s,s,s, 27-10-2008 11:50 PM

استغفر الله العظيم اللهم عوضهم واكفينا شرك والله فعلا جسمي اقشعر جامد شكرا لك اختي عالمشاركة

~~راعي الفزعه~~ 28-10-2008 02:59 AM

الحمد لله الذي عافيتنا مما ابتليت بة غيرنا

الحمد لله حمدا كثيرا ،،

الصحة من أكبر النعم التي انعم الله بها علينا

اللهم اشفنا و اشفي عنا

اللهم آمين ..

جزاك الله خيرا برنسيسة على التذكير بفضل الله علينا

و نسأل الله ان يصبر اهاليهم و يعوضهم خيرا

/
،،
\
،،
/

دمت في رعاية الله :/

edge 29-10-2008 01:21 PM

الحمد لله ... الحمد لله ... الحمد لله
الحمد لله الذي عافيتنا مما ابتليت به غيرنا
ماعندي تعليق ....

شكراً كابتن برنسيسه على الموضوع

الساعة الآن 07:29 AM.