:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   شباب أستفسار عن سما وناس ضروري (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=70969)

FORD 11-11-2009 07:15 AM

شباب أستفسار عن سما وناس ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حالكم ياشباب
عندي كم سؤال حبيت استفسر عنهم
السؤال الاول مين أفضل سما ولاناس وليش ضروري الاجابة , لانو لازم أحجز من جدة الى الدمام اليوم شباب ضروري
والسؤال الثاني مين افضل بوينغ ولا أيرباص من حيث الامان
يعطيكم العافية ...

جراح السبيعي 11-11-2009 10:57 AM

رد: شباب أستفسار عن سما وناس ضروري

ههههههههههههههههههههه
والله ضحكتني

FORD 11-11-2009 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراح السبيعي (المشاركة 791470)
ههههههههههههههههههههه
والله ضحكتني

:poster_ban:

وش الي ضحكك أخوي خلينا نضحك معاك ؟.!!:chair:

طيـ المستقبل ــار 11-11-2009 11:21 PM

كابتن شوف أول شيء لا تفكر و لا يخطر على بالك تحجز على سما ... الا بالحالات الحرجة الي لازم تحجز

و أنا أنصحك بشدة وبقوة أنك تحجز على ناس لانه أولا طائراتها كلها جديده يعني عندها الـ E190,A320

وشركة سما تقدر تقول عندها أقدم اسطول طائرات بالمملكة عندها B737-300 هذه الطائرة انقرضت

من قبل العصر الجاهلي ... بعدين بصراحة الطائرات الي عندهم وبدون زعل معفنة بكل ما تعنيه الكلمة

وناس -الله يخليها لنا - عندها طائرات من أحدث الطائرات الي موجود بالمملكة ... وانظفها كمان ...

اما عن السلامة ... فأولا هذا يعتمد على الطائرة والصيانة الي تخضع لها ... يمكن يكون عندك

B727 صيانتها جيده تككون أفضل من A300 ... لكن الاكثر طيارات ناس آمنة بأذن الله ...

وسما آمنة شوي ... ...

وبصراحة أنا اذا أبغى اسافر يا اسافر بناس أو بالسعودية أو بالسيارة (السيارة أفضل من سما )

...

..

.

أخوكـ:
طيــ المستقبل ــار

almolham11 11-11-2009 11:31 PM

أنا والله ماقد سافرت في سما لكن انا عندي افضل شي طيران ناس بالنسبة للطائرة مثل ماتفضل
أخينا جديده ومن احدث الطائرات في المملكة وكذلك مواعيدها دقيقه بإذن الله ونتمنى لك سفرا
سعيدا مع حياكم

FORD 12-11-2009 11:39 AM

الله يعطيكم العافية والله يخليكم خلاص الحمدلله حجزت على السعودية Boeing 777-300ER

طيـ المستقبل ــار 12-11-2009 01:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FORD (المشاركة 792285)
الله يعطيكم العافية والله يخليكم خلاص الحمدلله حجزت على السعودية Boeing 777-300ER

جيد انت الحين ريحت نفسك من مشكلة الخطوط منخفضة التكاليف ...

وتروح وترجع بالسلامة كابتن ... لا تنسى تصور عروسة الخطوط السعودية .. الـ b777 المحدثة ...

طيار سما 14-11-2009 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيـ المستقبل ــار (المشاركة 792344)
جيد انت الحين ريحت نفسك من مشكلة الخطوط منخفضة التكاليف ...

وتروح وترجع بالسلامة كابتن ... لا تنسى تصور عروسة الخطوط السعودية .. الـ b777 المحدثة ...

والله انا كمان سافرت عليها امس بس المشكلة انو الكراسي متلاصقة مع بعض ومافي مسافة بين الكرسي الي قدامك وثاني شي ماشغلو دعاء السفر ولا تعليمات المهمة الي زي الجوال قفلو يقلولك أنظر الى التعليمات في الشاشة مافي لاتعليمات ولاشي وبتعلق كمان الشاشة احس الرحلة كانت ماهي حلوة وفي كمان ملاحظات والله يوفق ...

الساعة الآن 02:07 PM.