:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   المقالات الصحفية Rumours &News (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   "الكويتية" القادمة من دبي تهبط اضطرارياً في مطار البحرين (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=116014)

s-a-l-e-m 14-01-2012 03:22 PM

"الكويتية" القادمة من دبي تهبط اضطرارياً في مطار البحرين

علمت https://www.sabr.cc/common/images/sabr2.gif أن طائرة الخطوط الجوية الكويتية القادمة من دبي هبطت صباح اليوم في مطار البحرين اضطرارياً بسبب عطل في أحد محركاتها، وما زالت خاضعة لعملية معاينة لإصلاح العطل فيما لم يرد حتى الآن أي توضيح رسمي من مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية في هذا الشأن.

s-a-l-e-m 14-01-2012 03:26 PM

شقوووول ؟؟؟

ماقول غير الله يفشلكم حتى رحله بو ساعه و ربع مو قادرين تكلمونها

انششششر خل الناس تعرف هذي ارواح ناس مو لعبه

الزهراني07 14-01-2012 03:56 PM

الى الامام الكوتية والسعودية الى الامام بس بلعكس اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله يخارجنا

Augusteen 14-01-2012 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s-a-l-e-m (المشاركة 1167810)
شقوووول ؟؟؟

ماقول غير الله يفشلكم حتى رحله بو ساعه و ربع مو قادرين تكلمونها

انششششر خل الناس تعرف هذي ارواح ناس مو لعبه

الله كاتب بس ما نقول الا الحمد لله والشكر له

s-a-l-e-m 14-01-2012 05:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Augusteen (المشاركة 1167833)
الله كاتب بس ما نقول الا الحمد لله والشكر له

حبيبي انا اومن بقضاء الله وقدره ولكن

يلا انا بقعد و بصير بخيل عندي مليارات و قاعد ومابي ادفع منهم ولا فلس ولا ابي اتحرك ولا اسوي شي
واقول الله كاتب ؟؟؟

تحدث بالمنطق

s-a-l-e-m 14-01-2012 05:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراني07 (المشاركة 1167821)
الى الامام الكوتية والسعودية الى الامام بس بلعكس اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله يخارجنا

شفيها الخطوط السعوديه ؟؟ ترا تحسنت عن قبل بكثير انا ملاحظكم كل ما ننزل موضوع عن الكويتية تدخلون السعوديه بالموضوع

حبيبي اتق الله ماكو مقارنه بين الخطوط السعوديه و الكويتية كلششش

Augusteen 14-01-2012 06:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s-a-l-e-m (المشاركة 1167846)

حبيبي انا اومن بقضاء الله وقدره ولكن

يلا انا بقعد و بصير بخيل عندي مليارات و قاعد ومابي ادفع منهم ولا فلس ولا ابي اتحرك ولا اسوي شي
واقول الله كاتب ؟؟؟

تحدث بالمنطق

لاتعليييييييييييييييييييييييييييييييييق

صغير بس خطير 2011 14-01-2012 07:21 PM

السلام

لاتعليق ....-_-

طيار الميج 14-01-2012 07:48 PM

من رئى مصيبة غيره هانت عليه مصيبته
تعالوا شوفو الخطوط السورية إذا تسئلون عن الفشلة
الله يلعن للي كان السبب كل المدراء في الخطوط السورية فاسدين هني طياراتهم السكراب و مطارهم السخيف الله يخلصنا منهم و من واسطاتهم للي إعتمدو عليها ليوصلو لمناصب من المراتب العليا

طيار الميج 14-01-2012 07:54 PM

مللاحظة :
الخطوط الجوية شركة عريقة و المشاكلة للي تعرضوا لها ممكن ننعرض لها أي شركة طيران عريقة (حتى الإماراتية عندها مشاكل تقنية)
و هبوط الطيار بشكل سليم يدل على أنه الرجل المناسب في المكان المناسب (يعني ماله داخل بالوسطة نفس عنا و غيره أحق منه بالوظيفة و قاعدين بالبيت

الطيار البحري 14-01-2012 09:34 PM

بدل مانسب ونشتم لازم نتمنى الخير لكل الخطوط العربية......الله يهدي اللي عم يخرب ومايعمر...
الحمد لله انو الموضوع ماتجاوز عطل فني وهبوط طوارئ......
مشكور جزيل الشكر على الخبر...

طيار الميج 14-01-2012 11:33 PM

مين شتم :qust:

مين خرب :qust:
مين ما بيتمنا الخير للشركات العربية :qust:

طيار الميج 14-01-2012 11:34 PM

الخطوط الكويتية تمتلك أسطول متين من طائرات airbus340 \boing 777\airbus320
طائرات محترمة و حديثة

ramilord666 15-01-2012 12:44 AM

الحمد الله على السلامه وان شاء الله السلامه لكل الخطوط العربيه
ويلي عم يحكي على السوريه الحمد الله السوريه سجلها نظيف من الحوادث لان الصيانه رقم 1 فيها
واكبر دليل السوريه عم تشغل لحد الان طائرات روسيه نسقت في روسيا نفسها وعلى اعلى مستوي من الامان
وبالنهايه الحامي رب العباد

Eng.Noor 15-01-2012 01:26 AM

اهم شي الحمدلله على السلامة وسلامة الركاب :)

طيار الميج 15-01-2012 02:07 AM

للي عم يحكي ؟؟؟؟؟؟
أخي العزيز سجل السورية نظيف من الحوادث و الحمد لله و كلامك صحيح 100%
أنا لم أتكلم عن حدوث حوادث في السورية ولا شئ من هذا القبيل
لكن الخدمات هل تقارن خدمات السورية بخدمات الكويتية
أنا نفسي جربت الطيران السوري و الطيران الكويتي
لا مجال للمقارنة
طبعا عانيت مع الكثير من الحالات من مشاكل في طائرات سورية
ففي أحد الرحلات و قبل الإقلاع بقليل توقفت الطائرة عن العمل بشكل كلي في مدرج المطار و بقينا في الطائرة لمدة نصف ساعة كملة قبل أن تعود الطائرة عن العمل
أخي العزيز لا داعي للكذب على أنفسنا لكن هناك محسوبيات كبيرة في الشركة أمل أن تنتهي و يوضع من يستحق المنصب وذلك إعتبارا من موظف العربات في المطار إلى الطيار نفسه
ما الذي ينقصنا عن طيران الإمارات التي تضب عشرات و عشرات الطائرات مقارنة بالخطوط السورية التي يحتوي أسطولها على ست طائرات فقط و التي بالناتج سوف تكون إدارتها أسهل
و في النهاية طبعا نتمنى كل الخير للطيران السوري و كل الشركات العربية

عاشق 330 15-01-2012 02:21 AM

اهم شي سلامة الركاب

شكرا لك

obada albaridi 15-01-2012 06:05 AM

قال السورية قاااال شو فرحان بالكراج يلي عنا ولا الأسطول المهرهر ولا الخدمة يلي فيها
أنا سافرت عالسورية حسيت حالي مسافر على متن السكانيا
رجعنا عشرات السنين بهالفترة من وراء كتير ناس ومعروفين
الله ينصرنا

LORD_SYRIA 15-01-2012 07:50 AM

اول شيء يا عبادة في شيء اسمو احترام بالحكي تاني شيء لمعلوماتك سوريا عليها حظر على شراء وتصليح الطائرات. ومشان زدلك معلوماتك المعدومه انو شركه البوينج امركيه. والايرباص اوربيه اميريكيه. يعني حظر. ومع ذلك شكره طيران السوريه فيها طائرات ايرباص. 320 وبينج 747. يعني مو سكانيا يلي انت بتحكي عليها هي شكلك. انت شايفلك شيء منام ومفكرو حقيقه والطيارين السوريين من اكفاء الطيارين بالعالم وبشهاده الكل وشركه السوريه حاصله على جوائز كتيره لمعلوماتك واخرها من مطار امستر دام على احسن وادق شركه بتطبيق الاوامر. اما انا وكتير من السوريين الشرفاء بنعتبر بعد هل الحظر والشي يلي قلتلك ياه شركه السوريه قويه وعريقه ونحنا بنفتخر انو يكون عنا هيك شركه انشالله بس مايروح كلامنا على الفاضي
تحياتي لكل سوري شريف وكل عربي شريف
اما الشيء الي صار لطائره الكويتيه هاد قداء وقدر والمشاكل بتحصل باقوا الشركات

alsharif75 15-01-2012 08:58 AM

روقوا يا شباب, لكل وجهة نظر و كل شخص حر بوجهة نظره.

الحمد لله على سلامة الكويتية و إن شاء الله تكون آخر الحالات الطارئة, هبوط الطائرة بسلام هذا دليل على كفاءة الطاقم, و النعم فيه.

sport pilot Jeddah 15-01-2012 09:55 AM

و الخطوط السعودية .. أصبحت ولا زالت مهزلة بجد .. في الاسبوع الماضي أو الذي قبله .. تتأخر سبعة رحلات محلية و دولية بسبب نقص في الكرو .. Crew ..
و طائرة الجمبو B747 يشغلونها على الرحلات المحلية و بسبب انهم تغيير ال Fuel tanks ..
و الحكايات الحقيقية كثيرة .. على العموم الله يستر على أرواح الناس ..

obada albaridi 15-01-2012 10:28 AM

ههههههههههههه شو هههههههه من أعرق الشركات شو ؟
والله انت يلي شايف منام مو منام كابوس! أم خبرية
بتطلع عالسورية الخدمة سيئة جداً لك إذا بتطلع وبتطلب مي من المضيف بصير يتبحلق فيك وتنقلب خلقتوا
أم خبرية عجيبة هههههههه

saleem10 15-01-2012 12:17 PM

يعني انته سوري وللأسف عم تحكي بهالأسلوب فلا عتب على غيرك .....
الموضوع صحيح انو في مخالفات وتقصير في بعض اللأماكن ..بس يا سيد عباده مابصير تحكي بشكل استخفاااف
ومتل ما ألك LORD-SYRIA انو شركة الطيران السوريه عليها حظر من كل مكان ومع ذلك عم تحاول تكون تسييير خطوطها .... أرجو احترام الأخر مهما كان التقصير والنقد البناااء هوه مفتاح النجاح

obada albaridi 15-01-2012 12:21 PM

يا حبيبي انت عم تحكوا عن الأدب!!! روحوا زبطوا حالكن بعدين تعوا احكوا
وبالنسبة للاستخفاف هاد مو استخفاف هي حقيقة عايشينها

saleem10 15-01-2012 12:41 PM

لك حبيبي ليش عم تشخصن الموضوع .... والله عيب تحكي بهالأسلوب

obada albaridi 15-01-2012 01:00 PM

عيني هلأن انت شو بدك مني أنا قلت رأيي بالشركة السورية
وكان موضوعي الأساسي من التعليق هو التعليق عن الخدمة
بعدين حاس ان أنا بعرفكن من صيغة تعليقاتكن شكلكن من الدفجن السوري

saleem10 15-01-2012 01:17 PM

تأكد مابدي شي منك .... لا انته ولاغيرك
وبغض النظر عن كوني من الديفيجن السوري ولا من غير ديفيجن ..كوني سوري فغيرتي على سوررريتي تدفعني للدافع عن ممتلكات الوطن ( شركة الطيران السوريه ) حتى وإن كانت غارقه بالأخطاء ... مرة أخرى سوف تجد مئااات الأخطاء في كل مكان ولكن أن تعمل على كسر وتثبيط جهود المؤسسة رغم الحصار ..فهذا الذي يدفعني الى الكلام ليس إلا ....

LORD_SYRIA 15-01-2012 01:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obada albaridi (المشاركة 1168059)
ههههههههههههه شو هههههههه من أعرق الشركات شو ؟
والله انت يلي شايف منام مو منام كابوس! أم خبرية
بتطلع عالسورية الخدمة سيئة جداً لك إذا بتطلع وبتطلب مي من المضيف بصير يتبحلق فيك وتنقلب خلقتوا
أم خبرية عجيبة هههههههه

فعلاااا صدق المثل ان ناقشت جاهلااااااااااا فغلبني فمافي داعي ناقشك
لااا تعليق على السخافه

tareqz 15-01-2012 03:51 PM

عبادة إذا مو عاجبتك السورية باختصار لا تطلع عليها بتوفر مقعد على غيرك و إذا مو عاجبك مطار دمشق لا تجي على سوريا بالطيارة و إذا مو عاجبتك سوريا كللللللها لا تجي على سوريا أبدا !!!!

قبل ما تحكي و تستهزء بهالطريقة يا سوري روح فكر ليش هيك وضع السورية , فكر بالحظر يلي عليها من 10 سنين , فكر إنو كيف الشركة مقاومة كل هالمدة , فكر بمهارة الطيارين السوريين , فكر بشهادة الأيوزا يلي بتاخدها السورية كل سنة كل سنة كل سنة و لعلمك شهادة الأيوزا هي شهادة الجودة و لو السورية متل ما عم تحكي حضرتك لكانو ما أخدو هالشهادة هي و هالتقييم هاد من الإيكاو و الأياتا رغم كللل التضييق يلي عالشركة

و عم تتمألس على عراقة الشركة كمان ؟؟؟؟؟!!!!!

أوكي مو مشكلة إذا ما بتعرف تاريخ و عراقة الشركة روح و إقرأ تاريخها من الويكيبيديا قبل ما تتمألس بهالطريقة هي و بعدين تعال ناقش بالمعلومات يلي عندك

و بالنسبة لموضوع الأدب الك فلا تعليق صراحة !!

و موضوع إننا جماعة الدفيجن أي نعم و بكل فخر نحنا أعضاء و إداريي الدفيجن السوري و عم ندافع عن بلدنا مو عن نظام معين عن بلدناا :poster_dots:

s-a-l-e-m 15-01-2012 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيار الميج (المشاركة 1167879)
من رئى مصيبة غيره هانت عليه مصيبته
تعالوا شوفو الخطوط السورية إذا تسئلون عن الفشلة
الله يلعن للي كان السبب كل المدراء في الخطوط السورية فاسدين هني طياراتهم السكراب و مطارهم السخيف الله يخلصنا منهم و من واسطاتهم للي إعتمدو عليها ليوصلو لمناصب من المراتب العليا

ياخوي بالعقل وبالمنقط اتقارن سوريا في الكويت ؟؟ من ناحيه عدد السكان و دخل الدوله ؟؟

الساعة الآن 05:08 PM.