:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   البوردينغ والاماراتية (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=123078)

RED DEAD 24-06-2012 05:08 AM

البوردينغ والاماراتية

السلام عليكم كيف حالكم ياخوان طيبين

انا يوم الاربعاء الساعة 3 الفجر عندي رحلة من جدة لدبي ومن دبي لكوالا توقف ساعة ونص بدبي

المهم المقاعد متى تنزل عندهم :_);

لاني ابي الكراسي جمب بعض واخاف تروح علينا :ANSmile29:

فمتى تنزل المقاعد حتى اقص البوريدنغ

إنسان ذوق 24-06-2012 05:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RED DEAD
السلام عليكم كيف حالكم ياخوان طيبين

انا يوم الاربعاء الساعة 3 الفجر عندي رحلة من جدة لدبي ومن دبي لكوالا توقف ساعة ونص بدبي

المهم المقاعد متى تنزل عندهم :_);

لاني ابي الكراسي جمب بعض واخاف تروح علينا :ANSmile29:

فمتى تنزل المقاعد حتى اقص البوريدنغ

وعليكم السلام والرحمة
بخير يسرك الحال ودرب السلامة وبحفظ الله مقدما

أنا بصراحة متعود إذا حجزت تذكرتي على القطرية أختار المقاعد مباشرة أو أدخل لموقعهم فيما بعد واختارها إذا كنت أنا فاضي ، ولا أعلم إذا كانت طيران الإمارات لديها نفس النظام أم لا ، بس على حسب معلوماتي إن أغلب الشركات لديها نفس النظام ، لذلك ادخل موقع طيران الإمارات وجرب واختر مراجعة الحجز واختر مقعدك ومقاعد المسافرين معك إن وجد . المسألة في غاية البساطة طال عمرك .

RED DEAD 24-06-2012 08:32 AM

ادري ياطويل العمر انه ببساطة

في السعودية تقص البوردينغ بل الرحلة ب48 ساعة بالكثير او قبل الرحلة وانت بالمطار لكن انا اب احجز صف كامل واخاف لو رحت المطار مالقالي صف القى 4 مقاعد بعيدة عن بعض فهمت ؟

إنسان ذوق 24-06-2012 09:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RED DEAD
ادري ياطويل العمر انه ببساطة

في السعودية تقص البوردينغ بل الرحلة ب48 ساعة بالكثير او قبل الرحلة وانت بالمطار لكن انا اب احجز صف كامل واخاف لو رحت المطار مالقالي صف القى 4 مقاعد بعيدة عن بعض فهمت ؟

طيب وين المشكلة !!!؟؟؟
انت ادخل على موقع طيران الإمارات و اعمل مراجعة الحجز وخلال ذلك راح تلقى مجسم للطائرة المقررة واختر صف كامل إن وجد ، وإذا مالقيت مالك إلا تروح المطار بدري وتقول لموظف الكاونتر يراعي خصوصية العائلة وضرورية جلوسهم مع بعض وأعتقد ماراح يقصر في هذا الجانب بإذن الله تعالى لأنهم يتفهمون هالأمور .

s-a-l-e-m 24-06-2012 02:45 PM

اخوي اياك ان تحجز مقاعد من النت سوف يتخربط حجز المقاعد وتتوهق نفس ما صار معانا بالقطريه قالولنا السستم مال الموقع و الحجز خرب لذا وزعلانكم بشكل عشوائي لا تشوف ذيك الرحله صارت فوضى داخل الطياره ... انصحك تروح المطار قبل 3 ساعات وتكلم الموظف واهو راح يعطيك الاماكن الاكيده او تروح مكتب الاماراتيه بمنطقتك احنا جذي لا حجزنا عل الاماراتيه ناخذ البوردنج قبل السفر بمده يمكن سبوع

RED DEAD 24-06-2012 05:13 PM

مشكور اخوي سالم يعني الحين عادي اقص البوردينغ

Dreamliner_787 25-06-2012 04:42 AM

أخوي إدخل على موقع الإماراتيه وإختار ( إدارة حجز موجود )
وأدخل رقم الحجز وإسم العائلة وإختار المقاعد بكل سهوله
والإماراتيه مضمونه 100% تعطيك الكراسي الي حجزتها

RED DEAD 25-06-2012 08:50 AM

مشكورين دخلت وحجزت المقاعد

يوم دخلت وحطيت المقاعد اكتشفت ان 80% من المقاعد فيها ركااب وومابقي الا شوي لكن الحمدلله كل حجوزاتنا على الشباك

طفاش 26-06-2012 07:20 AM

الحمدلله ^^

RED DEAD 26-06-2012 12:47 PM

بعد 14 ساعة الرحلة الله يعديها على خير

s-a-l-e-m 26-06-2012 02:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RED DEAD (المشاركة 1215759)
بعد 14 ساعة الرحلة الله يعديها على خير

مووفق اخوي واتمنالك رحله سعيده مع الامارات

خطاط 26-06-2012 06:19 PM

عزيزي .. الاماراتية ما تعرف لها متى تفتح اختيار المقاعد في الموقع
انا دائما احجز على الاماراتية و يقول لي الموظف اختيار المقاعد قبل 48 ساعة من الرحلة
لكن القاه مفتوح قبل الرحلة باسبوع و اسبوعين .. و تلقى العالم حاجزة مقاعدها خاصة على النوافذ
آخر مرة دخلت على الموقع قبل الرحلة باسبوع من الفضاوة و تفاجأت ان الاختيار مفتوح مع انه مفروض بعد اسبوع يفتح حسب كلام الموظف و راحت علي مقاعد حلوة

الساعة الآن 04:58 PM.